منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبــرامج (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   كيف تنزل صورك على المنتدى بالشرح (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=12522)

ღهاويــ حنانكـღ 13-07-2009 07:35 PM

كيف تنزل صورك على المنتدى بالشرح
 
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
اليوم جايب لكم كيفيه تنزيل اي صوره عندك
على جهازك في المنتدى وبدون اي مشاكل
طبعا من الرابط التالي العملاق لتحميل الصور
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
وبالعربي والتعليمات تحت
هذا الرابط
http://www.0zz0.com/
اكتب 3 الارقام الي يطلب منك في المربع
ثم حدد الصوره من الكمبيوتر
ثم اختار رفع الصوره
فيطلع لك شي رابطان
اختار رابط نسخ كود المنتديات
ثم انسخ الرابط
والصقه في المرب
الي تكتب به الموضوع
يله جرب وادعي لي
ورد على الموضوع
هههههههههههه
اذا اعجبك ولا لا

[motr]اميرياااافع[/motr]
[motr][/motr]

ابواحمدالكلدي 13-07-2009 08:52 PM

رد: كيف تنزل صورك على المنتدى بالشرح
 
http://www6.0zz0.com/thumbs/2009/07/13/17/337457224.jpg
هذي هدية بمناسبة البرنامج

ღهاويــ حنانكـღ 13-07-2009 09:00 PM

رد: كيف تنزل صورك على المنتدى بالشرح
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواحمدالكلدي (المشاركة 110771)
http://www6.0zz0.com/thumbs/2009/07/13/17/337457224.jpg
هذي هدية بمناسبة البرنامج



تسلم اخوي ابو احمد الكلدي
الله يعطيك العافيه على الهديه
وصلت ريحتها من ريحه قلبك
مسك وفل وعنبر وياسمين

بنت ياااافـع 14-07-2009 01:52 AM

رد: كيف تنزل صورك على المنتدى بالشرح
 
[url=http://www.0zz0.com/realpic.php?s=2&pic=2009

ღهاويــ حنانكـღ 14-07-2009 10:17 AM

رد: كيف تنزل صورك على المنتدى بالشرح
 
[quote=بنت ياااافـع;110808][url=http://www.0zz0.com/realpic.php?s=2&pic=2009[/quote]


بنت يااااااااااااااااااااااااااااا افع
مش هذا الرابط لا الي فوق
الرابط الاول الي امامه
نسخ كود المنديات
يله جربي مره ثانيه
[motr]اميرياااافع[/motr]

ღهاويــ حنانكـღ 15-07-2009 07:29 PM

رد: كيف تنزل صورك على المنتدى بالشرح
 
اليوم جبت لكم موقع جاهز لتنزل اي صوره
منه على المنتدى ما عليك سوى انك
تفتح الصوره الي تبغى وتنسخ
كود المنتديات وتلصقه في
مربع الكتابه وتختار اي صوره
يله جرب وادع لي
الصور جاهزه
ما عليك الا تختار
وتنسخ وتلصق
الرابط هنا

http://www.w6w.net/

ღهاويــ حنانكـღ 16-07-2009 03:55 PM

رد: كيف تنزل صورك على المنتدى بالشرح
 
ههههههههههههههههههههه
وهذا هو الرابط الرابع
ما عليك الا الدعا لي بس
هههههههههههههههههه
http://falntyna.com/img/



http://falntyna.com/img/data/media/73/23-78.gif

ريم الفلا 16-07-2009 10:59 PM

رد: كيف تنزل صورك على المنتدى بالشرح
 
وااااااااااااااااااااااااااااا اااو

رهييييييييييييييييب انا كنت ادور موقع رفع حلوووووووو وخفيف

يارب يكوووووون حسب الطلب

يسلموا لنـــا يدينــك أخي امــيـــر يــــاااافــع

ღهاويــ حنانكـღ 16-07-2009 11:10 PM

رد: كيف تنزل صورك على المنتدى بالشرح
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم يافع (المشاركة 111518)
وااااااااااااااااااااااااااااا اااو
رهييييييييييييييييب انا كنت ادور موقع رفع حلوووووووو وخفيف
يارب يكوووووون حسب الطلب
يسلموا لنـــا يدينــك أخي امــيـــر يــــاااافــع



ونتي شفتي حاجه والله اسهل من الماء
وعربي كمان من المصنع من
تصميم اميريااافع

خاطف القلوب 17-07-2009 05:00 PM

رد: كيف تنزل صورك على المنتدى بالشرح
 
مشكور يااخوي بس كل مراكز التحميل الي حطيتها محدوده المساحه .ومره

وحده بس ,

وانا راح اعطيك رابط لمركز تحميل يحمل 5 ملفات مره وحده , ويمكنك انك ترفع

ملفات فلاشيه وصور واغاني وتحمل برامج مره وحده وسعه الحجم هي الاكبر

من بين مراكز التحميل وهذا رابطه يالغلا ...


http://arabsh.com/

ويارب يعجبكم لانه سهل التحميل وبنفس الوقت يحمل اكبر مساحه مايحملها

اي موقع ثانيه ..

خ ا ط ف ا ل ق ل و ب


All times are GMT +3. The time now is 01:52 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM