![]() |
( دعــــــــــــــــــــــــــــ ـاء )
[frame="8 80"] اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء .ودرك الشقاء
وسوء القضاء وشماتة الأعداء ونسالك عيش السعداء ومنازل الشهداء ومجاورة الأنبياء . والصبر على البلآء . والنصرعلى الأعداء.[/frame] |
رد: ( دعــــــــــــــــــــــــــــ ـاء )
اقتباس:
اللهم امييييييييييييييييييين ياااااااااااااارب العالمين |
رد: ( دعــــــــــــــــــــــــــــ ـاء )
[align=center]http://www.look.yeah1.com/albums/use...866%29%7E9.gif
اللهم آمين يسلمو اخوي عبدالله العنسي على هذا الدعاء وربي يجعله في ميزان حسناتك يارب http://www.look.yeah1.com/albums/use...866%29%7E9.gif[/align] |
رد: ( دعــــــــــــــــــــــــــــ ـاء )
اقتباس:
على مرور كي العطر ودمتي بحفظه[/frame][/gdwl] |
رد: ( دعــــــــــــــــــــــــــــ ـاء )
اقتباس:
شكر اختي العزيزه الغيوره على المرور والدعاء بارك الله فيكي وعغر لكي والوالديكي وجزاك الله خير الجزاء امـــــــين[/gdwl][/frame] |
| All times are GMT +3. The time now is 12:31 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM