![]() |
كيف يكون الاحترام بين الاعضاء ؟؟؟
كيف يكون الاحترام بين الاعضاء و بعضهم ؟
1- تأكد أنك ستواجه في المنتديات من يخالفك الرأي والتفكير ويناقضك في بعض الأمور فحينها حاول أن تستخدم سلاح الإقناع بكل أدب . 2- احرص على أن يكون وعيك وعقلك أكثر تأثيرا من مشاعرك وعواطفك في ردودك . 3- الكبر والتعالي على الأعضاء لن يكون دليلا على قناعتك بما تكتب بقدر ماهو تعبير عن ضعف في ذاتك. 4- إذا دعتك الحاجه إلى الحريه المطلقة في ردودك فاجعل حريتك نابعة من شريعتك 5- عبر عن رأيك ودافع عن حقوقك ومبادئك بصوت مسموع ولكن لا تنس أن تضع مساحات من الحب والاحترام أمامك. 6- تعلم التفكير في كل الاتجاهات وفي كل المستويات واجعل نظرتك خارقة وحاول أن تضع كل الأبعاد في حدود بصرك . 7- النوايا الصادقة والمخلصةفي التعامل والرد تعتبر أحد أسرار الجاذبية في ردودك . 8- من العلامات الفارقة بين الشخص الناضج وغيرالناضج " قبول الحق " . 9- التأمل والتفكير يمنحك المقدرة على صياغة الرد المناسب الذي سيحظى بالقبول والاحترام من الجميع . 10- تعلم أن تحترم الجميع ولا تسيء الظن بهم فقد يكون الخلل من سوء فهمك فقد قال صلى الله عليه و سلم :" اياكم و سوء الظن فاءن الظن اكذب الحديث". 11- اذا كنت تحمل قلما جيدا ومبدعا فحاول ان تفتح به فكرا تضيئ به شمعا تعلم به خلقا تمسح به دمعا ترسم به فرحا 12- قيل " من جهلنا نخطئ ومن خطئنا نتعلم " لذلك احرص ان تتعلم من اخطاءك واخطاء الاخرين ولا تنظر لاخطاء الاخرين بعين الناقد الحاقد فمن الممكن والطبيعي أن تخطىء ذات يوم . 13-الأعضاء الجدد .. يجب أن نضعهم نصب أعيننا.. أن لا نبخسهم حقهم من الردود والتواصل لمجرد أننا لا نعرفهم بل يجب الوقوف بجانبهم جميعنا بدأنا هذا المشوار بخطوات .. وجميعنا يعلم أن أصعب تلك الخطوات كانت أول خطوة 14_ حين يحدث خلاف في موضوع ما بين عدة أشخاص .. من الواجب علينا التخفيف من حدة الخلاف .. والسعي إلى فض النزاع وتسوية الأمور مهما كانت أسباب الخلاف .. لا أن نشارك في إشعال فتيل ذلك الخلاف . من السهل أن نكسب عدوا ولكن من الصعب أن نكسب الصديق .. القليل من الحكمة والقليل من التروي والصبر لنرقى بعلاقاتنا إلى ما نصبو اليه . منقول للأمانه ... |
رد: كيف يكون الاحترام بين الاعضاء ؟؟؟
يسلم ثـمــك أختـــي بنت يــااااافــع
كفّيتِ ووفّيتِ موضوع مهم ولو اننا لم نتبع ماجاء في الموضوع ولو بعضه فلنقــل على المنتديات السلاااام ربنا يبارك فيكِ أخيــتــي ريــم يــافــع |
رد: كيف يكون الاحترام بين الاعضاء ؟؟؟
[align=center]صح لسانك أختي بنت يافع على موضوعك الرائع والمهم..
ولايحرمنا من موضوعاتك الجميلة دائمآ..[/align] |
رد: كيف يكون الاحترام بين الاعضاء ؟؟؟
بصراحه انا احترم كل الاعضاء
اشكرك على الموضوع الرائع http://www10.0zz0.com/2009/07/31/21/449003967.gif |
رد: كيف يكون الاحترام بين الاعضاء ؟؟؟
ريم يافع
رانيا اليافعي امير ياافع تسلمون عالمرور الطيب |
| All times are GMT +3. The time now is 12:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM