منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   وصية صيني قبل لايموت (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=13030)

وردة يافع 11-08-2009 01:35 AM

وصية صيني قبل لايموت
 
رجال راح لزيارة زميله في المستشفى
وبعد ما اتطمن عليه, دعا له وقدم له الهديه, سأله من هذا

اللي معاك في الغرفة !!

فقال له هذا واحد صيني مريض فقال طيب خليني ازوره واكسب

اجر ه

وأول ما وصل جنبه صار الصيني يصرخ " شون شا شووك شكا ما شنن

شاو شووو شن كووو فن تش تش خش شن "

صاحبنا قال هذا شكله بيموت وهذي وصيته ..

خليني اكتب الكلام اللي يقوله آخذ فيه أجر بتوصيل وصيته

والمشكلة انو مايعرف اللغة

فقام وكتب الكلمات اللي قالها الصيني !!

وبالفعل بعدها بلحظات مات الصيني المسكين !!

وجاء أهله لاستلام الجثة فراح صاحبنا لمواساتهم وقال لهم اصبرو اصبرو

أريد أن أعطيكم شيء ... ولدكم قبل أن يموت انا كنت جنبه وسمعته يقول
هالكلمات يمكن تكون وصيته >>>
وحس انو ريح ضميره
المهم قام وعطاهم الكلام اللي كتبه بسرعه
بعدين سالهم عن اللي قاله الصيني وعن معناه

فقالوا له إن الصيني كان يقول: إبعد تراك واقف على إنبوبة الأوكسجين !!


يا ابن الحلال ابععععععععد>>> راح تموتني يخرب بيتك

الصقر اليافعي 11-08-2009 01:40 AM

رد: وصية صيني قبل لايموت
 
[align=center]

ارد عليك بكلمه فقط يمكن يكون هذا المقصود

واحد من الجماعه الله يكون بعونه وهذا ولكم الشكر

انا ما لي بها شان سلام هههههههههههههههههه
[/align]

ღهاويــ حنانكـღ 11-08-2009 01:41 AM

رد: وصية صيني قبل لايموت
 
[glow=ff0000]هههههههههههههههههههههههههههه
اشكرك اختي ورده يافع على الموضوع الحلو
بارك الله لي ولكم بما فيه من اياته
اذكروووو الله جزاكم الله خير
[/glow]

المسافر المجهول 11-08-2009 03:37 AM

رد: وصية صيني قبل لايموت
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه

عجيب كيف عرفتي او كيف عرف صاحبنا ان يكتب الكلمات اللي قالها الصيني


ههههههههههه ذكرتيني بنكته مشابهه


في ثلاث نساء عربيه وانجليزيه وصينيه راحين الى شلال وفيه يطلع صدى الصوت فقالين نشوف صدى من اللي يردعليه بنفس الصوت

قالت العربيه مرحباا ردعليها الصدى مرررحبااااااااا

وقالت الانجليزيه هلوو ردعليها الصدى هللوووو

وقالت الصينيه .......... يعني كلام ماحد يفهمه ردعليها الصدى شنو قلتي

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

احمد اليزيدي 11-08-2009 06:45 PM

رد: وصية صيني قبل لايموت
 
رووووووووووووووووعه يعطيك الف عافيه


All times are GMT +3. The time now is 02:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM