![]() |
ألابتسامه من غير سبب ... قمه في ألادب
ألابتسامه من غير سبب ... قمه في ألادب
ألاّبـُتُسامهٌٍ لها معاني و آثار يبقى تأثيرها لمدة طويلة و قد تبقى و تبقى و لا تزول إن الابتسامة هي من أهم مفاتيح كسب قلوب الآخرين .. - أذآ لمــُاذا لاتُبتُسم!!؟؟ ابتسم وواجه الحياة عاندها .. عاند الدنيا الرديئة و ابتسم .. - إن بعد اللـــــيل ... صبح يرتســـــم .. - و متى تبتــــســم ؟! في كل الأوقـــات .. نعم في كل الأوقات .. بسبب و بدون سبـــب .. ! - فإذا كان الضـــحك من غير سبب قلة أدب .. فـــ الإبتسامة .. بغير سبب هوالأدب بعينه ... ! و أفضل وقت للابتســـام ... وقت الحـــــزن ... ... !!- أتعلمُ لمــٌُاذا.. ؟! لأنك حينها تظهر مدى قوتك في تحمله ... لأنك تسخر من هذه الحياة عندما تبتــــسم في وجهها ... ابتســـم في الهم و الإحباط و اليأس ... لأن الابتسامة حينها تمثل عزاء .. تمثل دافعاً للاستمرار ... إذاً ماذا تنتظر ابتســــم .. ! أعلم أن لها تأثيراً.. يلامس الوتر الحساس في الآخرين .. فهل التجهم و النظرة الجادة في كل الأمور تحببك من الآخرين ... دائماً يقال الابتسامة أسهل أمر تستطيع فعله ... - فُلماذاٌ تبخـُل بذلكـُُ..؟! ... ابتسم حتى و لو كان قلبك ينعصر من الألم ... لو كنت في اشد حالات الألــــم ... ابتـــــــــسم .. و عاند هذه الحياة الفانية ... و تُذكــــــــــــُُر,,,, هل تستحق الحياة كل هذا ... إنها أحقر من أن تجعلنا بالحزن نرتسم .. ابتســـــم و أحجز لك مكاناً .. - في قائمة الأقوياء الذين لم تبعثرهم الحياة يميناً و شمالاُ وهم مستسلمون لها ... الذين لم يجعلوا من الحزن رمزاً ليومهم و غدهم و مستقبلهم .. ! الذين قاموا و صمدوا بكل شجاعة .. الذين ابتسموا بكل محبة .. الذين تبتسم قلوبهم قبل شفاههم .. لــــــــذآلكـ .., فـــ ابتــــسم ثم ابتســـم ثم ابتســـم .. و هــــٌيا .... قف و ارمي كل هذه الهموم في اقرب مكان بعد أن تستخلص العبرة ... ارمها في الماضي وعش حاضرك بتفاؤل ... و ابتســــم ... فــليس هناك أرقى من الابتسامة ... وابتسم ودع الجراح تلتئم |
رد: ألابتسامه من غير سبب ... قمه في ألادب
لا الابتسااااامه هي تدل على شخصيه الانسااان
اشكرك يا الغاليه على النقل اميرياااافع |
رد: ألابتسامه من غير سبب ... قمه في ألادب
مااعظم الذي يبتسم في اصعب واشد حالات الياس
مااعظم الذي ينسى المه ويبتسم رغم ان الحزن يعصر قلبه ليسعد الاخرين شكرا اختي على الموضوع الرائع وتقبلي مروري |
رد: ألابتسامه من غير سبب ... قمه في ألادب
طرح رائع فالابتسامه تصنع الكثير اشكرك اختي رانيا ...
|
رد: ألابتسامه من غير سبب ... قمه في ألادب
|
رد: ألابتسامه من غير سبب ... قمه في ألادب
[[align=center]size=5][align=center]أشكركم أخي أمير+ أخي خاطف على كرم ردودكم
وربنا يعطيكم الف عافية.. وأشكر أختي بنت يافع+ وردة يافع لمروركم المعطر على صفحاتي.. وربنا يحفظكم يارب[/align][/size][/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 05:40 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM