![]() |
عساكم من عواده
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك علييييييييييييكم العيد تمر أعياد و أنت الحب عسى الله لايفرقنا.. ترى مخباك صاير دب علامك ما تعيدنا |
رد: عساكم من عواده
وانتي الخير لكل عام يالغلا
حلاي دمار عسى ربي يخليك لعين ترجيل ويارب تعيشين العمر كله بهناء وحب وخير وهذا الاهداء لك بمناسبه العيد لتهدينه لمن تحبين : http://www7.0zz0.com/2009/09/20/13/787563943.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 06:20 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM