![]() |
أنا أفضل الأعضاء واللي مو عاجبه يقول لي..
http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/16/...1m092o.gif/gif
[align=center]أنا أفضل الأعضاء واللي مو عاجبه يقول لي ؟ نعم .. لا تغضب علي فأنا استحق هذا اللقب ... و للأسف لا يوجد عضو يستحق هذا اللقب ... بل أقول و بكل جرأة أفضل وأهم عضو ... فالكل يهتم بي ويرجو سعادتي ... قد لا أخفيكم ان بعض الأعضاء قد يعجب من كلامي ... و يعتقد اني عضو مصاب بالغرور ... و أقول له صدقني انت بدوني لا قيمة لك ولا نفع منك ... ولكن عندي مشكلة بسيطة ... طبعاً لأني استحق الإهتمام فلابد من معرفة مشكلتي لكي تعالجو مشكلتي ... مشكلتي انا هناك بعض الأعضاء وللأسف يحاول التضييق علي ... ويقوم بأعمال يعتقد انه يريد بها اسعادي ... ولكنه وللأسف اصاب بسببه بالضيق والوهن ... لا تعتقد ان هذه المشكلة تكون علي انا فقط ... ولكنها تتعدى لكل الأعضاء ... وهنا المشكلة ... أرأيت انا اهتم بك ... ولكن للأسف هذه الأعضاء لا تريد ذلك ... انا اعلم ان الشيطان له دور في ذلك ... وكذلك نفسك الأمارة بالسوء ... ولكن ماذنبي انا لابد ان تكون لك وقفة مع نفسك ... فأنا استحق منك الإهتمام اكثر من هذا ... ارجوك ... لا تعذبني لا تحاول المخادعة انت ايضاً مقتنع بقرارة نفسك بذلك ... كيف يعيش اهم عضو في مثل هذه الظروف القاسية ... أرجو الإنقـــــاذ بسرعــــــة ... هــــــل عرفتنــــــــي ؟ انا انا انا انا انا انا قلبــــــــــــك اهم الأعضاء في جسمك اهتمـــــوا بقلوبكـــــم قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " إن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله ، و إذا فسدت فسد الجسد كله ألا و هي القلب " فأدعوا الله سبحانه و تعالى أن يجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء همنا وغمنا آآآآآآآآمين يارب العالمين أختكم/ رانيــــــــــا اليافعـــــــــي[/align] |
رد: أنا أفضل الأعضاء واللي مو عاجبه يقول لي..
[align=center]هههههههه..
بصراحة موضوع بجد مستفز بطريقة رائعة. وأنا أقول وش هذا الغرور اللي فيها. بجد مواضيعك كلها جميلة ومميزة أختي رانيا.. ربنا يحفظك دومآ .. ومايحرمنا من جمال قلمك المبدع. أختك/ ريم يافع[/align] |
رد: أنا أفضل الأعضاء واللي مو عاجبه يقول لي..
[align=center]بقول لك الله يهديك ويهدينا الجميع عصبت وتلهف اشوف اخارها
ومن الذي يعذبك او يضياقك من شان اطيره من المنتدى هههههههههه وهذا الذي اقدر عليه هههههههههههههههههههههههههههههه هههه المهم بارك الله فيك موضوع جميل ولكن الجمال منك كان لانه يشبه صاحبه صاحب القلب الطيب والميزه الخاصه في كل موضوع يتم طرحه من قبلك اشكرك والسموحه منك اذا لم يكون التعبر كافي بحقك ؟[/align] |
رد: أنا أفضل الأعضاء واللي مو عاجبه يقول لي..
اقتباس:
تسلمي أختي ريمووو لردك الجميل دومآ.. هههههههه الله مايجيب أي غرور.. والأروع هو مرورك وأحرف الرائعة.. أختك دومآ وأبدآ/ رانيـــــــــــــــــا |
رد: أنا أفضل الأعضاء واللي مو عاجبه يقول لي..
اقتباس:
تطيره من المنتدى أيوه وهو المطلوب هههههههههههههههه بجد لك شكري وتقديري صقرنا الرائع على كلامك الجميل وأحرفك المتلالئة على صفحاتي وأســـــــأل الله العلي القدير أن يرفع شأنك ويثيبك على ما تقدمه ... والأطيب هو كلامك الجميل وتعبيرك الأروع.. |
رد: أنا أفضل الأعضاء واللي مو عاجبه يقول لي..
[align=center]يسلموووووو على الموضوع الحلو أختي رانيا
وماقصرت بس انتي ليش عاملاها حكاية طويله عريضه ارتفع ضغطي على الفاضي قلت من هذا العضو اللي شايف نفسه ههههههههههههه.. أختك/ مليكة يافع [/align] |
رد: أنا أفضل الأعضاء واللي مو عاجبه يقول لي..
[align=center]تسلمي أختي مليكة يافع على مرورك الجميل على صفحاتي......
ويعطيكي الف عافية.. أختك/ رانيـــــا اليافعــــــــــي[/align] |
رد: أنا أفضل الأعضاء واللي مو عاجبه يقول لي..
اشكرك يالغلا رانيا على الموضوع
الله يعطيك العافيه [grade="00008b ff6347 008000 4b0082 ff1493"] اختك قطراااااااااااات الندى سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم [/grade] |
رد: أنا أفضل الأعضاء واللي مو عاجبه يقول لي..
سلمت يداك أختي قطرات الندى على مرورك الطيب على صفحاتي..
ودمتي بالف خير.. |
| All times are GMT +3. The time now is 09:28 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM