منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الصوتيات والمرئيات اليافعية (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=149)
-   -   2009. صور من السعدي .. بواسطة ولد القيفي..!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=13980)

ولد القيفي 08-10-2009 10:09 PM

2009. صور من السعدي .. بواسطة ولد القيفي..!!
 
هذه الصور التقطت ها في شهر 8 - 2009 ..
اولاً هذه الصورة لذي الشارق . التقطتها في زيارة لأحد الأصدقاء هناك .

http://www.gulfup.com/gfiles/12542474541.jpg


وهذه الصورة لبيتنا في اعلي كدهية .(بيت القيفي).
http://www.gulfup.com/gfiles/12542474542.jpg


وهنا السيارة :12_7_25: .. جبت فيها قات من اخو خالد الجابري ..:28_1_19:

http://www.gulfup.com/gfiles/12542479641.jpg

وهذا الكرت اعلان . لمعصرة يافع هههههههه

http://www.gulfup.com/gfiles/12542474544.jpg


وهذه الصورة التقطتها من وادي رصد .. (الغيل)..
http://www.gulfup.com/gfiles/12542474545.jpg

ولاتزال هنالك مئاااااات الصور .. لـ اليمن . ويافع . والسعدي . ويهر . واليزيدي ... الخ

ترقبوا جديدنا
مع تحياتي لكم محمد القيفي:biggrin:

ولد القيفي 09-10-2009 04:12 PM

رد: 2009. صور من السعدي .. بواسطة ولد القيفي..!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخواني الكرام مشرفي منتديات سماء يافع ..,,.

بالغلط قمت بتنزيل هذا الموضوع في هذا القسم .. وكان قصدي انزاله في قسم الصور اليافعية ..

اتمنى نقلة الى هناك

algokar707 11-10-2009 08:57 PM

رد: 2009. صور من السعدي .. بواسطة ولد القيفي..!!
 
هلا وغلا بالغالي


الحمد لله على السلامه وسلامة الاسفار


ماشاء الله صوره روعه وجميله وياليت ما تحرمناااااش الباقي بني اللي مخبا


تسلم وادوووم يالغالي ولا عدمناااااك




تم النقل


اخيك بن عسكر

ولد القيفي 12-10-2009 08:20 PM

رد: 2009. صور من السعدي .. بواسطة ولد القيفي..!!
 
اشكرك اخي الكريم بن عسكر على نقل الموضوع .. وعلى مرورك الكريم


دمت بكل ود


All times are GMT +3. The time now is 06:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM