![]() |
2009. صور من السعدي .. بواسطة ولد القيفي..!!
هذه الصور التقطت ها في شهر 8 - 2009 ..
اولاً هذه الصورة لذي الشارق . التقطتها في زيارة لأحد الأصدقاء هناك . http://www.gulfup.com/gfiles/12542474541.jpg وهذه الصورة لبيتنا في اعلي كدهية .(بيت القيفي). http://www.gulfup.com/gfiles/12542474542.jpg وهنا السيارة :12_7_25: .. جبت فيها قات من اخو خالد الجابري ..:28_1_19: http://www.gulfup.com/gfiles/12542479641.jpg وهذا الكرت اعلان . لمعصرة يافع هههههههه http://www.gulfup.com/gfiles/12542474544.jpg وهذه الصورة التقطتها من وادي رصد .. (الغيل).. http://www.gulfup.com/gfiles/12542474545.jpg ولاتزال هنالك مئاااااات الصور .. لـ اليمن . ويافع . والسعدي . ويهر . واليزيدي ... الخ ترقبوا جديدنا مع تحياتي لكم محمد القيفي:biggrin: |
رد: 2009. صور من السعدي .. بواسطة ولد القيفي..!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخواني الكرام مشرفي منتديات سماء يافع ..,,. بالغلط قمت بتنزيل هذا الموضوع في هذا القسم .. وكان قصدي انزاله في قسم الصور اليافعية .. اتمنى نقلة الى هناك |
رد: 2009. صور من السعدي .. بواسطة ولد القيفي..!!
هلا وغلا بالغالي
الحمد لله على السلامه وسلامة الاسفار ماشاء الله صوره روعه وجميله وياليت ما تحرمناااااش الباقي بني اللي مخبا تسلم وادوووم يالغالي ولا عدمناااااك تم النقل اخيك بن عسكر |
رد: 2009. صور من السعدي .. بواسطة ولد القيفي..!!
اشكرك اخي الكريم بن عسكر على نقل الموضوع .. وعلى مرورك الكريم
دمت بكل ود |
| All times are GMT +3. The time now is 06:34 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM