![]() |
طلب ضروري جدا
اخواني الافاضل
لي منكم طلب ولو انها كثرت الطلبات بس انا عارف انكم كريمين وطيبين واخوكم بيتعلم وهذا مو عيب فارجو ان تتحملوني المهم انا البرنامج الذي يخلي الماسنجر يفتح اثنين يعني اريد ان افتح ماسنجرين بنفس الوقت مع خالص تحياتي اخوكم الصارم البتار |
رد: طلب ضروري جدا
[align=center]ابشر بسعدك هاك الباتش الي يشغل اكثر من ماسنجر
واي خدمة نحن تحت امرك للتحميل من هنا اخيك المشرف العام فارس يافع ارجوا الاسراع في التحميل لان المواقع تحذف البرنامج بسرعة[/align] |
رد: طلب ضروري جدا
كريم يا استاذ فارس
اشكرك من اعماق قلبي وما قصرت الان يحمل وسوف اعلمك عن اخر النتائج اخيك الصارم البتار |
رد: طلب ضروري جدا
ماقصر مشرفنا الكريم
وكفى ووفى .. |
| All times are GMT +3. The time now is 08:42 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM