منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   المقابلة مع شاعرنا محمد الصلاحي مع تلفزيون دبي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14236)

محمد الصلاحي 25-10-2009 06:25 AM

المقابلة مع شاعرنا محمد الصلاحي مع تلفزيون دبي
 
بسم الله الرحمن الرحيم



بكل فخر واعتزاز اقدم لكم المقابلة مع شاعرنا ووالدنا الكبيرجدِّي
محمد الصلاحي في برنامج هذا الصباح على قناة دبي.



الفيديو مقسم لقسمين ومع جودة عالية.(لمشاهدة الفيديو بصورة اكبر , اضغط مرتين على شاشة الفيديو)





الجزء الأول :





http://www.youtube.com/watch?v=UOvqBdwBmaE





الجزء الثاني:



http://www.youtube.com/watch?v=RaBziHmoXQw



يعطيك العافية والدنا العزيز وان شاءالله نشوفك في برامج اخرى بإذن الله

واسمحلنا ع التأخير , تراني تأخرت لأني ما أرضى الا انزل الفيديو مع جودة عالية

تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير

وليد اليافعي حفيد محمد الصلاحي

ღهاويــ حنانكـღ 25-10-2009 07:50 AM

رد: المقابلة مع شاعرنا محمد الصلاحي مع تلفزيون دبي
 
يسلم الغالي شاعرنا الكبير الصلاحي

اشرقت وانورت شاشات يافع بضهوره

على الشاشه فديته وبارك الله فيه

واطال الله عمره وسلمت يدك

محمد الصلاحي 25-10-2009 09:13 PM

رد: المقابلة مع شاعرنا محمد الصلاحي مع تلفزيون دبي
 
امير يافع شكرا لك على مرورك وعبير حضورك وردك المميز
الابداع هو ردك والتميز هو مرورك وقمة الاخلاق هي متابعتك لمواضيعي عافاك ربي

النقيب911 14-11-2009 03:28 PM

رد: المقابلة مع شاعرنا محمد الصلاحي مع تلفزيون دبي
 
هكذا تعودنا ان نرى عمالقة التميز يجوبون كافة الميادين وها نحن شاهدنا صنديد يواجه الكلمة بكلمة .. ينثر الازهار عبر المفردات ويفوح عطره عبر كلماته ..

اللقاء حماسي والمضيفين جميلين والضيف أجملهم ..

ابو زايد سعدت جدا بطلتك عبر القناة المميزة وشعرت بفخر لهامتك وقوة شخصيتك ولباقتك وفن إلقاءك وطريقة حوارك ..

لقاء جميل اتمنى ان يتكرر عبر وسائل الإعلام التي أصبحت تولي اهتمام لهذه الشخصية المرموقة في دبي .. انه الشاعر الصلاحي ابو زايد..


كلنا فخر بهذا يا بو زايد .. ومشكور يا وليد على هذا المجهود .. وابتظار الجديد.. بس يا بو زايد كان اهتمام المذيعة اكثر من المذيع .. هههههههه

سؤال هل هناك برامج مستقبلية موجودة في خطة قادمة تتضمن لقاءات ..؟ حتى نحاول ان نكون مرافقين لشخصك الكريم..


نقيب

محمد الصلاحي 29-12-2009 11:22 AM

رد: المقابلة مع شاعرنا محمد الصلاحي مع تلفزيون دبي
 
النقيب 911
شكرا لك على مرورك وعبير حضورك وردك المميز انت الاروع دائما

الصقر اليافعي 29-12-2009 02:48 PM

رد: المقابلة مع شاعرنا محمد الصلاحي مع تلفزيون دبي
 
[align=center]ابو زايد متى كان هذا وانا لم اشوفه انا من محبين الصلاحي بس

والله ما شفته غير اليوم ولكن اقول صح الله قلبك ويارك الله فيك

شي كان جميل منك الشعر والمقباله اتمني لك دوم هذه المقباله

في تلفاز الامارات الجميع لك احترامي وشكري والسموحه منك
[/align]

محمد الصلاحي 29-01-2010 07:43 AM

رد: المقابلة مع شاعرنا محمد الصلاحي مع تلفزيون دبي
 
الصقر اليافعي
شكرا لك على مرورك وعبير حضورك وردك المميز انت الاروع دائما

محمد الصلاحي 10-02-2010 07:05 PM

رد: المقابلة مع شاعرنا محمد الصلاحي مع تلفزيون دبي
 
[align=center]شمس يافع شكرا لكم على مروركم وعبير حضوركم وردكم المميز
الابداع هو ردكم والتميز هو مروركم وقمة الاخلاق هي متابعتكم لمواضيعي عافاكم ربي ورعاكم بعينه التي لاتنام
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 10:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM