منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14774)

رانيا اليافعي 20-11-2009 06:14 PM

أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟
 
أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•


عندما تشاهد فتاة تكلم امها بدون ادنى احترام
وترفع صوتها عليها ولا تراعي حق امها بالاحترام والبر
عندما تعاملها وكأنها مجرد مربية او شغالة
او حتى آلة لتلبية طلباتها وتنفيذ اوامرها

•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•

عندما وتجد نكات
بقمة الوقاحة
عندما يتفوه الشباب والبنات بكلام
لا يليق بنا كمسلمين ولا حتى بشر

•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•
عندما تشاهد فيلم امريكي
وتشاهد فيه زي بنات الليل والشوارع
وتذهب الى السوق والحدائق
لتجد بنات المسلمين يرتدون ماهو مشابه لملابسهم

•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•

عندما تشاهد شباب بعمر الزهور
يقلدو موضات غربية منحرفة
هي رمز للشذوذ والشاذين
ويسيرون بالشوارع بكل فخر
لانهم على الموضة

•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•

عندما يخالف الرجال تعاليم دينهم بغض البصر
ويأكلوا اي امرأة تواجههم بأعينهم
وبالمقابل يخافوا على خواتهم من الهوا الطاير

•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•

عندما تشاهد النساء بالاسواق
يرتدون عباءات تكشف اكثر مما تستر
من ضيقها ونوعية قماشها
تحتار هل هذه عباءة ام فستان سهرة او قميص نوم

•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•


.. اللهم اصلح شباب وفتيات المسلمين
..

الصقر اليافعي 20-11-2009 07:38 PM

رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟
 
[align=center]امييييييييييييييييين يارب تسلمي بنتي ارنيا اليافعي

وجزاءك الله خير وبارك الله فيكي وحفظ الله بنتنا من كل مكروه

وعيال يحفظهم ربي ويكرمهم الرجوله ليكون رجل يناسب اسم

يافعي مسلم
[/align]

ورده بلادي 20-11-2009 09:22 PM

رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟
 
اللهم اصلح شباب وفتيات المسلمين


تسلمي على الموضوع


هذي حال الدنيا

اللهم ارحمنا برحمتك ..

النقيب911 21-11-2009 04:37 AM

رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟
 
ايام مباركة عليك اختي رانيا وبارك الله فيك ..
رغم قساوة الخطاب وهذا واقع يعايشه الكثير في المجتمعات الاسلامية .. ولكنه كما اوردت الاخت شمس يلامس القلوب ويخاطب العقول .. نعم انا اراه كذلك .. •°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•..
الاضافة التي كانت لدي تحررت بقلم المربية شمس يافع ولذلك .. اقول كفانا وكفاك الله شر كل لفظ فيه سوء وجنبنا وجنبك كل عمل فيه شر ..


لك ارق المنى وعيدك مبارك مقدما ..

قطرات الندى 21-11-2009 09:39 PM

رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا اليافعي (المشاركة 127432)
أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•
عندما تشاهد فتاة تكلم امها بدون ادنى احترام
وترفع صوتها عليها ولا تراعي حق امها بالاحترام والبر
عندما تعاملها وكأنها مجرد مربية او شغالة
او حتى آلة لتلبية طلباتها وتنفيذ اوامرها
•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•
عندما وتجد نكات
بقمة الوقاحة
عندما يتفوه الشباب والبنات بكلام
لا يليق بنا كمسلمين ولا حتى بشر
•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•
عندما تشاهد فيلم امريكي
وتشاهد فيه زي بنات الليل والشوارع
وتذهب الى السوق والحدائق
لتجد بنات المسلمين يرتدون ماهو مشابه لملابسهم
•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•
عندما تشاهد شباب بعمر الزهور
يقلدو موضات غربية منحرفة
هي رمز للشذوذ والشاذين
ويسيرون بالشوارع بكل فخر
لانهم على الموضة
•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•
عندما يخالف الرجال تعاليم دينهم بغض البصر
ويأكلوا اي امرأة تواجههم بأعينهم
وبالمقابل يخافوا على خواتهم من الهوا الطاير
•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•
عندما تشاهد النساء بالاسواق
يرتدون عباءات تكشف اكثر مما تستر
من ضيقها ونوعية قماشها
تحتار هل هذه عباءة ام فستان سهرة او قميص نوم
•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•
.. اللهم اصلح شباب وفتيات المسلمين
..








اللم اميــــــــــــــن

جزاك الله خير الجزاء عزيزتي رانيا

على الموضوع الجميل الله يجعله في ميزان حسناتك




الله يستر علينا صرنا في دنيا العجائب

لو شفتي كم يحزنني عندما ارى شباب وفتيات

في الاسواق لا تنطبق عليهم كلمة امة محمد صلى الله عليه وسلم

الله يهديهم ويصلحم




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

زهرة المفلحي 22-11-2009 08:15 AM

رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟
 
آآآآآه يادنيا العجايب
والله موضوعك أكثر من رائع يا اخت رانيا فعلا هذا هو اللي خرب حال الأمة لكن نسأل الله الهداية والصلاح لأبناء وبنات المسلمين
الله يعطيك العافية .............

السعدي الذوادي 11-11-2016 10:01 AM

رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟
 
طرح قيم
بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
على هذا الموضوع النافع

عطر المطر 11-11-2016 10:25 AM

رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟
 
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...Fs9B5jf-fCNxaw

سمأالجنوب 13-11-2016 12:21 PM

رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟
 
بارك الله فيك
وجعل ماتطرحيه بميزان حسناتك


All times are GMT +3. The time now is 09:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM