![]() |
خروف الصقر اليافعي
كيف ترون الحل .. يعني ما في عيد .. ما سمعنا بهذا الوباء الجديد .. يمكن تكون خدعة من الخرفان .. http://www.up.qatarw.com/get-11-2009-r24qr9hq.jpg انا راح انتظر بيان وزارة الصحة .. |
رد: خروف الصقر اليافعي
اقتباس:
العيال هم يتصرفون في الخروف بس تاكد انه خدعه من الخرفان وخاصه السوريه لانهم اهل الشام ذكين بس الاسترالي مسكين ما يعرف شي توي حتى عند الذبح ما يتحرك بيقصون راسه وهوه يمشي وكانه مو فكران بحد بس السوري اذا نط من يجيبه اتحدك يا نقيب تلحقه واخي ضح لك بفلوس وكل لك دجاجه من المزرعه طازجه هههههههههههه[/align] |
رد: خروف الصقر اليافعي
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه الله يرج ابليسك اخوي النقيب 911 اذا احذرو من انفلونزا الخرفان ههههههههههههههه وااااااااااااااعم الصقر الا اجلس لك عندك بجده احسن لك شوف عندكم بقطر بدى الانفلونزا هههههههههههههههههههه الحمد لله اني مابشتري خرفان [/align] |
رد: خروف الصقر اليافعي
اقتباس:
يا اخي خروفك يقرأ نشرة طبية ما نعرف اذا هي حقيقة ام انها خدعة ههههههههههههه اما الخرفان السورية بصراحة شحم ولحم ولو انها غالية شوي بس كل بحسابة اما الاسترالية ما عليك منه حتى لو الشكل حلو بس ما فيه طعم يصلح مشوي فقط .. اما السوري مشوي او مكبوس او مرق او حتى مدفون .. يسلمووووووووووووووو على مرورك العطر براائحة العيد |
رد: خروف الصقر اليافعي
اقتباس:
يسلموووو بن اليزيدي .. خذ بنصيحة الصقر ابحث لك عن خروف سوري او نعجة لبنانية واحلى عيد يا زين ... وترى النعجة تصلح عيد واذا تحجز لي واحدة بعد خير تعمل فيي.. ههههههههه بس كيف خبرتك بالذبح .. ههههههههه يسلموووووووووو |
رد: خروف الصقر اليافعي
[align=center][align=center]
اقتباس:
اسموع ويش بيقول يبون نعاج ههههههههههههههههههههههههه يعيد بها وبعد من نعاج لبنان شحمها اكثر من لحمها بس اكيد معكم طعم للشحم واخي رعك اتموت من اكل الشحم الكثير هههههههههههههههههههههههههههههه هههه لك شكري اكتفي بهذا لان العياف كثير ههههههههههههه[/align] |
رد: خروف الصقر اليافعي
اقتباس:
يا اخي وبيني وبينك هذه الايام البلدي غالي .. وتعرف يا صقر ان الغنمة سواء نعجة او عنزة اللبنانية عادها تقول لك عند الذبح ... انتبه عم تعورك ايدك بالسكين خيوووه ولاك شوي شوي على نفسك .. هههههههههههههه بدي حياتك ولاك ..هههههههههه وصحيح انها مشحمة ودسمة بس ما تضر بالصحة هههههههههههه بس المشكلة اعيون الناس تصيبها خاصة يوم العيد ههههههههه يسلموووووووووووو |
| All times are GMT +3. The time now is 10:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM