منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بـــوح الـصــور (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=119)
-   -   خروف الصقر اليافعي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14812)

النقيب911 21-11-2009 07:24 PM

خروف الصقر اليافعي
 


كيف ترون الحل .. يعني ما في عيد .. ما سمعنا بهذا الوباء الجديد .. يمكن تكون خدعة من الخرفان ..


http://www.up.qatarw.com/get-11-2009-r24qr9hq.jpg



انا راح انتظر بيان وزارة الصحة ..

الصقر اليافعي 21-11-2009 08:57 PM

رد: خروف الصقر اليافعي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 127585)

كيف ترون الحل .. يعني ما في عيد .. ما سمعنا بهذا الوباء الجديد .. يمكن تكون خدعة من الخرفان ..
http://www.up.qatarw.com/get-11-2009-r24qr9hq.jpg
انا راح انتظر بيان وزارة الصحة ..

[align=center]حياك الله انا هربت من الخروف وسبته في قطر يسلم او يدرم
العيال هم يتصرفون في الخروف بس تاكد انه خدعه من الخرفان
وخاصه السوريه لانهم اهل الشام ذكين بس الاسترالي مسكين ما يعرف
شي توي حتى عند الذبح ما يتحرك بيقصون راسه وهوه يمشي وكانه مو
فكران بحد بس السوري اذا نط من يجيبه اتحدك يا نقيب تلحقه واخي
ضح لك بفلوس وكل لك دجاجه من المزرعه طازجه هههههههههههه[/align]

زين اليزيدي 21-11-2009 08:59 PM

رد: خروف الصقر اليافعي
 
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
الله يرج ابليسك اخوي النقيب 911

اذا احذرو من انفلونزا الخرفان ههههههههههههههه
وااااااااااااااعم الصقر الا اجلس لك عندك بجده احسن لك شوف عندكم بقطر بدى الانفلونزا هههههههههههههههههههه
الحمد لله اني مابشتري خرفان
[/align]

النقيب911 22-11-2009 09:18 PM

رد: خروف الصقر اليافعي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 127597)
[align=center]حياك الله انا هربت من الخروف وسبته في قطر يسلم او يدرم
العيال هم يتصرفون في الخروف بس تاكد انه خدعه من الخرفان
وخاصه السوريه لانهم اهل الشام ذكين بس الاسترالي مسكين ما يعرف
شي توي حتى عند الذبح ما يتحرك بيقصون راسه وهوه يمشي وكانه مو
فكران بحد بس السوري اذا نط من يجيبه اتحدك يا نقيب تلحقه واخي
ضح لك بفلوس وكل لك دجاجه من المزرعه طازجه هههههههههههه[/align]

ههههههههههههههههههههههههه

يا اخي خروفك يقرأ نشرة طبية ما نعرف اذا هي حقيقة ام انها خدعة ههههههههههههه


اما الخرفان السورية بصراحة شحم ولحم ولو انها غالية شوي بس كل بحسابة اما الاسترالية ما عليك منه حتى لو الشكل حلو بس ما فيه طعم يصلح مشوي فقط .. اما السوري مشوي او مكبوس او مرق او حتى مدفون ..

يسلمووووووووووووووو على مرورك العطر براائحة العيد

النقيب911 22-11-2009 09:21 PM

رد: خروف الصقر اليافعي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 127598)
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
الله يرج ابليسك اخوي النقيب 911
اذا احذرو من انفلونزا الخرفان ههههههههههههههه
وااااااااااااااعم الصقر الا اجلس لك عندك بجده احسن لك شوف عندكم بقطر بدى الانفلونزا هههههههههههههههههههه
الحمد لله اني مابشتري خرفان
[/align]

يا اخي انته في كل مكان وين ما رحت وانته بعد الخجافي النقيب ههههههههههه
يسلموووو بن اليزيدي ..

خذ بنصيحة الصقر ابحث لك عن خروف سوري او نعجة لبنانية واحلى عيد يا زين ... وترى النعجة تصلح عيد واذا تحجز لي واحدة بعد خير تعمل فيي.. ههههههههه


بس كيف خبرتك بالذبح .. ههههههههه


يسلموووووووووو

الصقر اليافعي 22-11-2009 10:00 PM

رد: خروف الصقر اليافعي
 
[align=center][align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 127766)

يا اخي انته في كل مكان وين ما رحت وانته بعد الخجافي النقيب ههههههههههه
يسلموووو بن اليزيدي ..
خذ بنصيحة الصقر ابحث لك عن خروف سوري او نعجة لبنانية واحلى عيد يا زين ... وترى النعجة تصلح عيد واذا تحجز لي واحدة بعد خير تعمل فيي.. ههههههههه
بس كيف خبرتك بالذبح .. ههههههههه
يسلموووووووووو


اسموع ويش بيقول يبون نعاج ههههههههههههههههههههههههه

يعيد بها وبعد من نعاج لبنان شحمها اكثر من لحمها بس اكيد

معكم طعم للشحم واخي رعك اتموت من اكل الشحم الكثير

هههههههههههههههههههههههههههههه هههه


لك شكري اكتفي بهذا لان العياف كثير ههههههههههههه
[/align]

النقيب911 23-11-2009 04:15 PM

رد: خروف الصقر اليافعي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 127768)
[align=center][align=center]
اسموع ويش بيقول يبون نعاج ههههههههههههههههههههههههه
يعيد بها وبعد من نعاج لبنان شحمها اكثر من لحمها بس اكيد
معكم طعم للشحم واخي رعك اتموت من اكل الشحم الكثير
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
لك شكري اكتفي بهذا لان العياف كثير ههههههههههههه
[/align]

هههههههههههههههههههه
يا اخي وبيني وبينك هذه الايام البلدي غالي .. وتعرف يا صقر ان الغنمة سواء نعجة او عنزة اللبنانية عادها تقول لك عند الذبح ... انتبه عم تعورك ايدك بالسكين خيوووه ولاك شوي شوي على نفسك .. هههههههههههههه بدي حياتك ولاك ..هههههههههه

وصحيح انها مشحمة ودسمة بس ما تضر بالصحة هههههههههههه


بس المشكلة اعيون الناس تصيبها خاصة يوم العيد ههههههههه


يسلموووووووووووو


All times are GMT +3. The time now is 10:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM