منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ( لحد يلعب في جوالي ) !! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14824)

بنت ياااافـع 22-11-2009 11:59 AM

( لحد يلعب في جوالي ) !!
 
السلام عليكـم رحمه من الله وبركــــــه


الجوال

( مستودع الأسرار )!!


أصبح الجوال جزء لايتجزأء من حيـآتنا اليوميه..

مانطلع إلا بالجوال ومانقعد ولا ننام

إلا مع الجوال ..

غير عن أهميته المعروفه إنه جهاز إتصال

صار يحوي أشياء كثيره منها الرسائل والوسائط النغمات والشعارات ـالخ .. ...!!


الملاحظ إن فئه عمريه معينه من سن الـ 18 إلى 25 أو 30 سنه

يرفضون أي شخص يمد يده ويمسك جواله

ودايماََ مايقولون

( لحد يلعب في جوالي ) !!



هذهـ الجمله البسيطه تحوي معاني كثيره ..؟؟

ليش مانرضى أحد يفتش أو :يلعب: في الجوال ..

\\

هل هو الحرص عليه !!

ولا فيه شي خطير ماودك حد يشوفه أبد !!

هل لهالدرجه جوالك خطير ماتخلي حد يقرا رسائلك ..

ويشوف قائمة الأسماء اللي بجوالك ..

ولا يسمع النغمات اللي منزلها ولا يشوف كم فيديو إستعراض ..

الأسئله كثيره والتساؤلات أكثر حول هالموضوع....

((موضوع للنقاش))

ياليت الكل يقول رايـه...

1- ـكم عندــدك جوآل ..؟

2- هل تعطي جوآلك لأحد غيركـ ..؟

3- ومالذي تمنعهـ من مشآهدتهـ في جوآالكـ ؟

4- كم عدد الرسآئل الموجودهـ بجوآلك. وماآهي اسمآء الحآفظآت الموجودهـ ؟؟

5- اـفضل واسوأء ـاسم لدـيك في قآئمهـ الأسمآء وكم عددهآ..؟



مـودتي

الصقر اليافعي 22-11-2009 12:04 PM

رد: ( لحد يلعب في جوالي ) !!
 
[align=center]

تسلمي بنت يااافع على هذا الكلام الطيب وصح كلام

بدون جوال اصبحت الحياه صعبه انا عندي عدد2 وشرايح عدد اربع

ههههههههههههههه وعادنا اريد فوقهم خليها على ربك المهم تسلمي

مواضيعك مهمه لنا لك شكري
[/align]

خاطف القلوب 22-11-2009 03:36 PM

رد: ( لحد يلعب في جوالي ) !!
 
طرح مميز وموضوع مهم للمناقشه الجاده

بنت يافع

انا عني ماعندي غير جوال واحد وشريحه وحده والحمد لله عايش بروحي انا

والوالده ربي يعطيها الصحه والعافيه وهي ماتعرف تشغله ولاشي واساسا

الجوال مافيه شي يستحق اني اخبيه عن الغير وانا هالشي عادي عندي لان

مافي شي اخاف عليها ومثل مايقولون (( يد ماتسرق ماتخاف ))

دمتي بهذا التميز والحضور المتالق على الدوام

ورده بلادي 22-11-2009 03:55 PM

رد: ( لحد يلعب في جوالي ) !!
 
1- ـكم عندــدك جوآل ..؟
2- هل تعطي جوآلك لأحد غيركـ ..؟
3- ومالذي تمنعهـ من مشآهدتهـ في جوآالكـ ؟
4- كم عدد الرسآئل الموجودهـ بجوآلك. وماآهي اسمآء الحآفظآت الموجودهـ ؟؟
5- اـفضل واسوأء ـاسم لدـيك في قآئمهـ الأسمآء وكم عددهآ..؟
مـودتي[/size][/QUOTE]
1 عندي جوال واحد .
2 اعطيه لشخص اوثق فيه . مو منيه وطريج
3 في حدود مو انه محد يمسك جوالي ابد
لا عادي بس للضروره احكام
يعني لو شخص غريب طبعا راح امنعه .
4 الرسائل وايد والاكثيريه امسحهم يعني ما ادري كم بضبط . وعلى طاري الحافضات ما عندي اضافيات
5 ما عندي اسوء اسم لان الكل احبابي واذا عندي اسم سيئ او شخص ما احبه اكيد ما راح احطه ضمن القائمه
.


وتسلمين على الطرح الرائع يا الغاليه

ابو رامي 22-11-2009 04:46 PM

رد: ( لحد يلعب في جوالي ) !!
 
[align=center]انا بالنسبه لي ماعندي غير جوال واحد وشريحه واحده
واذا في حد طلبه مني اعطيه اياه بدون تردد
لاخوف لان ماعندي فيه غير ارقام الاصدقاء
يعني مافي حاجه اخاف حديشوفها
تسلمي على هذا الطرح
[/align]

زهرة المفلحي 23-11-2009 11:10 PM

رد: ( لحد يلعب في جوالي ) !!
 
بصراحة يا أختي الغاليةأنا عندي جوال واحد دايما أصحى من النوم ألقاه مشرح تشريح دقيق ههههههههه وهذا بفضل اخواني الحلوين الله يحفظهم
وماعندي مانع اذا أحد اطلع على جوالي
أما بالنسبة للأسماء كلهم حبايب وغاليين على قلبي ......

النقيب911 24-11-2009 05:29 PM

رد: ( لحد يلعب في جوالي ) !!
 
بنت عمي يعطيك العافية .. على هذا الموضوع المهم..

انا سوف أتجاوز النقاط المحددة وطرح وجهة نظري كما تحلو لي ..


اولا يجب ان نحول المجتمع الى فئات مختلفة كون هذا الجهاز له استخدامات مختلفة ويرتبط بمهام وحاجات مختلفة ايضا ..


جوال رب الاسرة .. جوال المدام.. جوال الابن.. جوال البنت.. جوال العمل.. جوال الاصدقاء..

لذا.. شخصيا لدي جوالين استخدام في وقت واحد بشريحتين (الخاص والاصدقاء.. وجوال للعمل بشريحة أخرى)

لا احد يطلع عليهما اطلاقا والاسباب كون الاسرة لا يمكن تطلع على اسماء وارقام الاصدقاء وكذلك العكس ليس للاصدقاء معرفة اسماء وارقام الاهل .. اما جوال العمل فهذا أمره خاص ومرتبط باسرار العمل ..

جوال رب الاسرة ارى بانه يجب الحفاظ على سريته وخصوصيته سواء كانت ارقام او مواد ..

الجوال اخطر من المحفظة الشخصية كونه حافظة عامة حتى الارقام الشخصية ارقام البنك .. ارقام المنتديات.. ارقام تخص العمل بصلاحيات مختلفة .. ارقام تخصني وارقام تخص اصدقاء فكيف لي اسمح للاخرين بتناول جوالي وتصفحه ..

اما جوال المدام وجوال الابناء فيجب ان يكون مفتوح ومتاح لرب الاسرة وعدم تخصيصه واستخدام الحماية الأمنية

ارق التحايا لك وللاهل.. ..

بنت ياااافـع 24-11-2009 07:52 PM

رد: ( لحد يلعب في جوالي ) !!
 
اشكر الجميع على التفاعل ...يسلموووووووووووووو


1- ـكم عندــدك جوآل ..؟ واحد وشريحتين ( عمان + امارات)

2- هل تعطي جوآلك لأحد غيركـ ..؟ طبعا لا جوالي كيفي

3- ومالذي تمنعهـ من مشآهدتهـ في جوآالكـ ؟ مافي شي يستاهل

4- كم عدد الرسآئل الموجودهـ بجوآلك. وماآهي اسمآء الحآفظآت الموجودهـ ؟؟
مأقدر اعد
5- اـفضل واسوأء ـاسم لدـيك في قآئمهـ الأسمآء وكم عددهآ..؟ الكل غاليين ع قلبي مأعرف عددهم






All times are GMT +3. The time now is 04:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM