![]() |
هل في لحمدي القعيطي في يافع
السلام عليكم ورحمه الله
انا لحمدي الفعيطي من ابناء يافع بوادي حضرموت هاجروا اجدادنا من يافع الى حضرموت مناصره للدوله الكثيريه ومن بعدها عملولهم سلطنه (السلطنه القعيطيه) وهذا معروف عند الجميع واحنا قريب ان شاء الله نبغى نزور يافع هل في لحمدي القعيطي في يافع ؟ ارجو من اخواني ابناء يافع الجبل مساعدتي مع العلم ان جدنا الي هاجر من يافع الى حضرموت اسمه محمد احمد القعيطي ولما وصل الى حضرموت لقبوه ب لحمدي وعاده الحضارم اللي اسم ابوه احمد يسمونه لحمدي واللي اسم ابوه جعفر يسمونه جعفري ولصق فينا ها الاسم ارجو مساعدتي حتى نطلع الى يافع ونروح الى ابناء عمنا مباشره لنتعرف بهم وشكرا ................. |
رد: هل في لحمدي القعيطي في يافع
اقتباس:
الآخ عبدالسلام القعيطي عليك طرح إستفسارك في منتدى يافع آو منتدى قبيلة يافع يوجد هناك الآخ أحمد القعيطي في الإشراف سيفيدك عن كل شي |
| All times are GMT +3. The time now is 02:11 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM