![]() |
أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخواتي واخواني ان شاء الله طيبين -------------------------------------------------------------------------------- حااابه ارجع معااكم لاياام الابتدائي واياام زماان!!!! طيب>>>مسوويه الحين جدتكم خخخ ابسألكم اسئله وابغاكووم تجاوبوا وبكل صراحه-طبعا بعدما تعصر مخك الاسئله كالاتي: 1/مين كان يجلس بجنبك بسنه أول ابتدائي؟؟ 2/مدرس /ه كنت متعقد منه ومسبب لك ازمه(مو شرط الابتدائي بأي مرحله) 3/كم مصروفك كان بالابتدائي؟ 4/فلم كرتون ماتفوته؟؟ 5/أجمل لعبه حصلت عليها ومن جابها لك؟ 6/أمنيه كنت تتمنى يوم تكبر تحصل لك؟ 7/ مثلك الاعلى- يعني كنت تقلد مين انت وخشتك يوم كنت صغير؟؟ههههه 8/سؤال كنت تتمنى اساله لك؟؟ ***اتمنى الاجابه-بكل مصداقيه- مع اجمل التحيه والاحترام اختكم في الله قطرااااااااات الندى استغفرالله وأتوب إليه |
رد: أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه
[align=center]
اقتباس:
اخوكي زين اليزيدي[/align] |
رد: أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه
السلام عليكم
انا لنفرح بالايام نقطعها وكل يوما مضى يدنوا من الاجلي |
رد: أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه
اقتباس:
الله يسلمك اخي الكريم زين من كل شر والف شكر على االصراحه والله يحقق لك يللي في بالك ويوفقك ولا يهمك السؤال مين ؟؟؟ تحب ههههههههه استغفرالله واتوب اليه |
رد: أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه
اقتباس:
وعليكم السلام الف شكر اخي الكريم ع مرورك استغفرالله وأتوب إليه |
رد: أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه
[align=center]
اقتباس:
اشكرك اختي الغاليه قطرات الندى خلاص ماينفع الحين تسالين جاوبت على الاسئله وسلمت الملف لو كان جبتي السوال مع الاسئله الاولى كنت جاوبت عليه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه مع خالص الود والاحترام اخوكي زين اليزيدي[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 06:40 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM