منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=15955)

قطرات الندى 15-01-2010 12:06 AM

أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه
 
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيفكم اخواتي واخواني ان شاء الله طيبين


--------------------------------------------------------------------------------


حااابه ارجع معااكم لاياام الابتدائي واياام زماان!!!!
طيب>>>مسوويه الحين جدتكم خخخ





ابسألكم اسئله وابغاكووم تجاوبوا وبكل صراحه-طبعا بعدما تعصر مخك

الاسئله كالاتي:




1/مين كان يجلس بجنبك بسنه أول ابتدائي؟؟


2/مدرس /ه كنت متعقد منه ومسبب لك ازمه(مو شرط الابتدائي بأي مرحله)


3/كم مصروفك كان بالابتدائي؟


4/فلم كرتون ماتفوته؟؟


5/أجمل لعبه حصلت عليها ومن جابها لك؟


6/أمنيه كنت تتمنى يوم تكبر تحصل لك؟


7/ مثلك الاعلى- يعني كنت تقلد مين انت وخشتك يوم كنت صغير؟؟ههههه


8/سؤال كنت تتمنى اساله لك؟؟






***اتمنى الاجابه-بكل مصداقيه-


مع اجمل التحيه والاحترام

اختكم في الله قطرااااااااات الندى



استغفرالله وأتوب إليه

زين اليزيدي 15-01-2010 12:40 AM

رد: أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندى (المشاركة 134270)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواتي واخواني ان شاء الله طيبين
--------------------------------------------------------------------------------
حااابه ارجع معااكم لاياام الابتدائي واياام زماان!!!!
طيب>>>مسوويه الحين جدتكم خخخ
ابسألكم اسئله وابغاكووم تجاوبوا وبكل صراحه-طبعا بعدما تعصر مخك
الاسئله كالاتي:
1/مين كان يجلس بجنبك بسنه أول ابتدائي؟؟
ولد الجيران
2/مدرس /ه كنت متعقد منه ومسبب لك ازمه(مو شرط الابتدائي بأي مرحله)
مدرس لحجي كان يدرس عندنا باليزيدي اعوووووه عادنا مقهور منه للحين ليتنا احصله
3/كم مصروفك كان بالابتدائي؟
بالابتدائي اثنين شلن ايام كانت الشلنجات ههههههههههههه
4/فلم كرتون ماتفوته؟؟
مسلسل بيل وسيبستيان هههههههههه كان احلا مسلسل عندي
5/أجمل لعبه حصلت عليها ومن جابها لك؟
سياره لعبه جابها لي اخي لما كان بالثانويه بلبعوس
6/أمنيه كنت تتمنى يوم تكبر تحصل لك؟
لما كنت بشوف الطياره بالجو كنت بتمني تكون معاي طياره ههههههههههههه
7/ مثلك الاعلى- يعني كنت تقلد مين انت وخشتك يوم كنت صغير؟؟ههههه
ماكنت اقلد احد
8/سؤال كنت تتمنى اساله لك؟؟
من تحب ههههههههههههههه
***اتمنى الاجابه-بكل مصداقيه-
مع اجمل التحيه والاحترام
اختكم في الله قطرااااااااات الندى
استغفرالله وأتوب إليه

تسلمي اختي قطرات الندى على الموضوع الحلو اشكرك وتقبلي مروري وخالص تحياتي
اخوكي زين اليزيدي
[/align]

عبدالرب اليزيدي 15-01-2010 12:51 AM

رد: أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه
 
السلام عليكم
انا لنفرح بالايام نقطعها
وكل يوما مضى يدنوا من الاجلي

قطرات الندى 15-01-2010 01:03 AM

رد: أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 134286)
[align=center]
تسلمي اختي قطرات الندى على الموضوع الحلو اشكرك وتقبلي مروري وخالص تحياتي
اخوكي زين اليزيدي
[/align]








الله يسلمك


اخي الكريم زين من كل شر

والف شكر على االصراحه

والله يحقق لك يللي في بالك ويوفقك


ولا يهمك السؤال مين ؟؟؟ تحب ههههههههه









استغفرالله واتوب اليه

قطرات الندى 15-01-2010 01:07 AM

رد: أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبابي (المشاركة 134289)
السلام عليكم
انا لنفرح بالايام نقطعها
وكل يوما مضى يدنوا من الاجلي









وعليكم السلام
الف شكر اخي الكريم ع مرورك
استغفرالله وأتوب إليه

زين اليزيدي 15-01-2010 01:12 AM

رد: أسترجع طفولتك بهذه الاسئله؟؟هههه
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندى (المشاركة 134291)

الله يسلمك
اخي الكريم زين من كل شر
والف شكر على االصراحه
والله يحقق لك يللي في بالك ويوفقك
ولا يهمك السؤال مين ؟؟؟ تحب ههههههههه
استغفرالله واتوب اليه

هههههههههههههههههههه
اشكرك اختي الغاليه قطرات الندى
خلاص ماينفع الحين تسالين
جاوبت على الاسئله وسلمت الملف
لو كان جبتي السوال مع الاسئله الاولى كنت جاوبت عليه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
مع خالص الود والاحترام
اخوكي زين اليزيدي
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 06:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM