منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ‏@سلي على قلبك @ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=15956)

البرق اليافعي 15-01-2010 12:20 AM

‏@سلي على قلبك @
 

 
  
    امثله محششيين


@اللي مايطول العنب اكيد انه قزم
@ماطار طاير وارتفع الا وطاح على تنده
@اذا رايت انياب الليث فاعرف انه يستعمل سيجنال
>  

*** جاه انهيار عصبي لييه؟؟ اكتشف بعد عشر سنين انه كان ينبح على واحد آصم

محشش سأل شيخ يصح تصلي بدون وضوء قال لا قاله وش رأيك في اللي سواها وضبطت !!

حوطي مضيع حماره لقى حمار وحشي قال : الاهبل متزين يحسبني ما اعرفه !!

عجوز تناظر مباره يوم جاء الامير يوقع على الكوره قالت:ايه افقعها صجونا !!

جيزانيه متوحمه تقول لزوجها نفسي في شيء مالح قال :هيا الحسي رقبتي !!

اثنين محششين انقلبوا وهم مسافرين قال واحد ماتحس اننا انقلبنا قال الثاني : سوق وخل عنك الوسوسه

قطرات الندى 15-01-2010 12:40 AM

رد: ‏@سلي على قلبك @
 
ههههههههههههههههههههه


يسلمو اخي الكريم


الله يعطيك العافيه











استغفرالله واتوب اليه

زين اليزيدي 15-01-2010 01:07 AM

رد: ‏@سلي على قلبك @
 
ههههههههههههههههههه
تسلم اخي المحشش الا قصدي اخي برق السماء على النكت الحلوه
اشكرك وتقبل مروري وخالص تحياتي
اخيك زين اليزيدي

عبدالرب اليزيدي 15-01-2010 01:16 AM

رد: ‏@سلي على قلبك @
 
السلام عليكم
اريد اسال كيف اضيف موضوع ارجو الرد

البرق اليافعي 15-01-2010 02:50 AM

رد: ‏@سلي على قلبك @
 
اشكركم على المرور اخي زين واختي قطرات الندى
واخي الكبابي
شف يااخي عندك اقسام المنتدا
واي موضوع معاك بنفس القسم افتحه واول ما تقراء المواضيع يجيك بلانجليزي
Post RepIY‏ تظغط عليها ياتيك صفحة الكتابه
ولكم خالص تحياتي

قناص القلوب 15-01-2010 01:46 PM

رد: ‏@سلي على قلبك @
 
تسلم اقبل مروري

نصر بن عفيف 15-01-2010 11:07 PM

رد: ‏@سلي على قلبك @
 
شي معك خبر اعجبنا الزامل لكن بذه الصمادع حببكه

البرق اليافعي 16-01-2010 08:52 AM

رد: ‏@سلي على قلبك @
 
حياك اخي نصر بن عفيف على مرورك قل انشا الله
ولك خالص تحياتي


All times are GMT +3. The time now is 06:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM