منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عالم الاسرة والطفل (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=90)
-   -   000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000 (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=1611)

درب يافع 16-07-2006 02:57 PM

000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
 
هلا والله
شوفو وش راح يصير بالدنياء

يصيرمافيه شى اسمه طقاقات
*ينحذف البيت اللي يقول [الام مدرسةاذااعدتهااعددت شعباً طيب الاعرااااااق]
*وتخف على الشباب مناهج النحولانهم راح يلغون تاء التأنيث
*وراح يسلم الشباب من قول(ود....و.. هات)
*وتتقفل المشاااغل النسائية..
*نفقد شوفة الشبااااب في الاسواق
*شركة الاتصالات تسكرولايكون عندهم رصيد من المكالمات (احسن)
*تخسر محلات العطور والمكياجات.
*والكوافيرات تسرح شعر الغنمات بدل شعر البنات..هذا لوكان فيه كوافيراات.
*وتنتهي محلات الورود.
*ويسكرون مستشفيات الولادة
*الزحمة اللي تلاقيهابرمضان بالاسواق تنتهي.
ورغم كل هالميزات الحلوة اللي يمكن يشوفهاالبعض في انقراض البنات بس تعالوا نشوف مساويءإنقراضهم
*ينتهي شي لمسة حنان من هالدنيااا
*تروح البسمة من وجه الرجل ومايعرف معنى الحب.
*ماعد في اطفال.
*مايفرقون بين الحلو والمر الملون والابيض واسود
*مافي ترتيب في البيت ويمكن بعد الديدان والصراصير تمشي

*يلبس ثوبه رايح مصفر وله اسبوع مانغسل.
*الغتره صار لونها اسود واصفربدل احمر وابيض.
شفتوان الحياة بدون البنات ماتسوى ولاشي

مبيوق

غريب الدار 16-07-2006 03:46 PM

رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر الغلا
هلا والله
شوفو وش راح يصير بالدنياء

يصيرمافيه شى اسمه طقاقات
*ينحذف البيت اللي يقول [الام مدرسةاذااعدتهااعددت شعباً طيب الاعرااااااق]
*وتخف على الشباب مناهج النحولانهم راح يلغون تاء التأنيث
*وراح يسلم الشباب من قول(ود....و.. هات)
*وتتقفل المشاااغل النسائية..
*نفقد شوفة الشبااااب في الاسواق
*شركة الاتصالات تسكرولايكون عندهم رصيد من المكالمات (احسن)
*تخسر محلات العطور والمكياجات.
*والكوافيرات تسرح شعر الغنمات بدل شعر البنات..هذا لوكان فيه كوافيراات.
*وتنتهي محلات الورود.
*ويسكرون مستشفيات الولادة
*الزحمة اللي تلاقيهابرمضان بالاسواق تنتهي.
ورغم كل هالميزات الحلوة اللي يمكن يشوفهاالبعض في انقراض البنات بس تعالوا نشوف مساويءإنقراضهم
*ينتهي شي لمسة حنان من هالدنيااا
*تروح البسمة من وجه الرجل ومايعرف معنى الحب.
*ماعد في اطفال.
*مايفرقون بين الحلو والمر الملون والابيض واسود
*مافي ترتيب في البيت ويمكن بعد الديدان والصراصير تمشي

*يلبس ثوبه رايح مصفر وله اسبوع مانغسل.
*الغتره صار لونها اسود واصفربدل احمر وابيض.
شفتوان الحياة بدون البنات ماتسوى ولاشي

مبيوق


السلام عليكم
تخيل بين الحقيقه والخيال أرخصت ثم أغليت (( يا سر الغلا )) زين خذ هذه الأبيات لتأكيد كلامك


الرجل يحب ليسعد بالحياه ____________والمرأة تحيا لتسعد بالحب
قد تغفر لك المرأة القسوة والظلم ____ لكنها لاتغفر لك عدم ألإهتمام بها

المرجع الفيلسوف جان جاك روسو

درب يافع 16-07-2006 05:03 PM

رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
 
شاكر لك اخي غر يب الدار على اللفته الجميله منك

ودمت بودم
وابياتك في محلها

درب يافع 17-07-2006 12:11 PM

رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
 
عاشقه القمر عاد نتخيلها بكل البنات الا انتي احنا مانعتبرك بنت نعتبرك امنا
خخخخخخخخخخ

وشاكر لك على اطلالتك بالمنتدى

ابوحلا 17-07-2006 12:56 PM

رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
 
[glow1=CCFF99][align=center]السلام عليكم ورحمة ورحمة الله وبركاتة

مشكور أخي سر الغلا على هذه التحطيمات الكبرى لدى الجنس الناعم ،

والموضوع برمته أعجبني؛

ولكن سوف أضيف لك هذا من عندي $$$$$

تخيل الدنيا من دون بنات ===========

تكون النتائج صعبة وهي ملخصة عالاتي :--

أسواق هادئة

الشوارع فاضية

الشرطة مرتاحة

شركات الأتصالات خسرانة

خدمة رسائل مافي

بيع ورود مافي

عيد حب مافي

شموع مافي

عطورات مافي

سفر ورحلات صيفية برضه مافي

الرجال مباشرة على الجنة .

**************** تقبل قبلاتي *****************
[/align][/glow1]

درب يافع 17-07-2006 01:40 PM

رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
 
ونت الصاج ياخوك يعطيك العافيه


000


يله عاشقه القمر ردي اشوف

عين يافع 17-07-2006 01:55 PM

رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
 
نسيتوا إن كل الحروب بكل أنواعها ستنتهي من العالم ، المعارك الزوجيه والعائليه والدوليه وحتى الحروب بين الكواكب ستنتهي لانهم السبب المباشر فيها من كثر حنتهم ، يا سلام لو يتحقق هذا بنكون في قمة السعادة وبنكون نتكاثر بالإستنساخ

المشكله إن الحلم هو الحلم ونصحى منه لنكتشف الحقيقه المره إنهم ورانا ورانا

ودمتم ،،

درب يافع 17-07-2006 02:04 PM

رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
 
شاكر لك اخوي على المشاركه عين يافع والله يسمع منك

عين يافع 18-07-2006 08:59 AM

رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
 
حيا الله أهل الحضانه !

درب يافع 18-07-2006 01:09 PM

رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
 
خلاص عيل عاشقه انتي بنتي

خخخخخخخخخخخخخخخخ


صداوه


All times are GMT +3. The time now is 07:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM