![]() |
000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
هلا والله
شوفو وش راح يصير بالدنياء يصيرمافيه شى اسمه طقاقات *ينحذف البيت اللي يقول [الام مدرسةاذااعدتهااعددت شعباً طيب الاعرااااااق] *وتخف على الشباب مناهج النحولانهم راح يلغون تاء التأنيث *وراح يسلم الشباب من قول(ود....و.. هات) *وتتقفل المشاااغل النسائية.. *نفقد شوفة الشبااااب في الاسواق *شركة الاتصالات تسكرولايكون عندهم رصيد من المكالمات (احسن) *تخسر محلات العطور والمكياجات. *والكوافيرات تسرح شعر الغنمات بدل شعر البنات..هذا لوكان فيه كوافيراات. *وتنتهي محلات الورود. *ويسكرون مستشفيات الولادة *الزحمة اللي تلاقيهابرمضان بالاسواق تنتهي. ورغم كل هالميزات الحلوة اللي يمكن يشوفهاالبعض في انقراض البنات بس تعالوا نشوف مساويءإنقراضهم *ينتهي شي لمسة حنان من هالدنيااا *تروح البسمة من وجه الرجل ومايعرف معنى الحب. *ماعد في اطفال. *مايفرقون بين الحلو والمر الملون والابيض واسود *مافي ترتيب في البيت ويمكن بعد الديدان والصراصير تمشي *يلبس ثوبه رايح مصفر وله اسبوع مانغسل. *الغتره صار لونها اسود واصفربدل احمر وابيض. شفتوان الحياة بدون البنات ماتسوى ولاشي مبيوق |
رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
اقتباس:
السلام عليكم تخيل بين الحقيقه والخيال أرخصت ثم أغليت (( يا سر الغلا )) زين خذ هذه الأبيات لتأكيد كلامك الرجل يحب ليسعد بالحياه ____________والمرأة تحيا لتسعد بالحب قد تغفر لك المرأة القسوة والظلم ____ لكنها لاتغفر لك عدم ألإهتمام بها المرجع الفيلسوف جان جاك روسو |
رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
شاكر لك اخي غر يب الدار على اللفته الجميله منك
ودمت بودم وابياتك في محلها |
رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
عاشقه القمر عاد نتخيلها بكل البنات الا انتي احنا مانعتبرك بنت نعتبرك امنا
خخخخخخخخخخ وشاكر لك على اطلالتك بالمنتدى |
رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
[glow1=CCFF99][align=center]السلام عليكم ورحمة ورحمة الله وبركاتة
مشكور أخي سر الغلا على هذه التحطيمات الكبرى لدى الجنس الناعم ، والموضوع برمته أعجبني؛ ولكن سوف أضيف لك هذا من عندي $$$$$ تخيل الدنيا من دون بنات =========== تكون النتائج صعبة وهي ملخصة عالاتي :-- أسواق هادئة الشوارع فاضية الشرطة مرتاحة شركات الأتصالات خسرانة خدمة رسائل مافي بيع ورود مافي عيد حب مافي شموع مافي عطورات مافي سفر ورحلات صيفية برضه مافي الرجال مباشرة على الجنة . **************** تقبل قبلاتي *****************[/align][/glow1] |
رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
ونت الصاج ياخوك يعطيك العافيه
000 يله عاشقه القمر ردي اشوف |
رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
نسيتوا إن كل الحروب بكل أنواعها ستنتهي من العالم ، المعارك الزوجيه والعائليه والدوليه وحتى الحروب بين الكواكب ستنتهي لانهم السبب المباشر فيها من كثر حنتهم ، يا سلام لو يتحقق هذا بنكون في قمة السعادة وبنكون نتكاثر بالإستنساخ
المشكله إن الحلم هو الحلم ونصحى منه لنكتشف الحقيقه المره إنهم ورانا ورانا ودمتم ،، |
رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
شاكر لك اخوي على المشاركه عين يافع والله يسمع منك
|
رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
حيا الله أهل الحضانه !
|
رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
خلاص عيل عاشقه انتي بنتي
خخخخخخخخخخخخخخخخ صداوه |
| All times are GMT +3. The time now is 07:32 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM