منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قسم الصحة والطب (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=179)
-   -   تعليمات عامة لمريضى السكري (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=16356)

عبدالله العنسي 01-02-2010 07:34 AM

تعليمات عامة لمريضى السكري
 
[frame="8 90"]
اخي المريض :
لاتحقن في الاماكن التي سيشملها
النشاط البدني لان ذلك يسرع من عمل الانسولين
فمثلا إذا أردت السباحه فلا تحقن الذراعين او الفخذين بل احقن البطن
وعند الجري أو الهروله احقن الذراع وهكذا
( الجمعيه القطرية للسكري
[/frame])

طعن الوفي 04-02-2010 01:05 PM

رد: تعليمات عامة لمريضى السكري
 
الله يعطيك العافيه على المعلوووومه القيمه


والله الوالده فيها السكري ووايد تعبانه منه

تحس بكسل وخموووول دائم


لانها باستمراار تضرب الابره فااايدها


تقبل مروووري


اختك

طعن الوفي

البرق اليافعي 04-02-2010 04:57 PM

رد: تعليمات عامة لمريضى السكري
 
اللهم يشفي مرضانا ومرضا المسلمين
ويعطيك العافيه اخي عبدالله على المعلومات القيمه ولمفيده
ولك خالص تحياتي وشكري

عبدالله العنسي 08-02-2010 07:15 AM

رد: تعليمات عامة لمريضى السكري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي (المشاركة 137962)
الله يعطيك العافيه على المعلوووومه القيمه
والله الوالده فيها السكري ووايد تعبانه منه
تحس بكسل وخموووول دائم
لانها باستمراار تضرب الابره فااايدها
تقبل مروووري
اختك
طعن الوفي

[frame="7 90"] سلمتي ابنتي العزيزه طعن الوفى
على المرور والله يشفي الوالده
ويشفينا جمعا ان شاء الله وانا السكري
من 25 سنه والحمدالله
ونرجو دعواتكم الطيبه وكوني دائما
في مراعات الوالده والله يحفظكي
[/frame]

عبدالله العنسي 08-02-2010 07:28 AM

رد: تعليمات عامة لمريضى السكري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق السماء (المشاركة 138017)
اللهم يشفي مرضانا ومرضا المسلمين
ويعطيك العافيه اخي عبدالله على المعلومات القيمه ولمفيده
ولك خالص تحياتي وشكري



[frame="7 80"] امـــــــــــــــــــين
ويعافيك ولدي العزيز برق السماء
شكرا على المرور والدعاء
بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء
وغفر لك والوالديك امين
[/frame]


All times are GMT +3. The time now is 09:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM