منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   لقاء ما اخي ابو سالم الدكدكي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=16450)

الصقر اليافعي 05-02-2010 03:43 PM

لقاء ما اخي ابو سالم الدكدكي
 
[align=center]في تمام الساعه 8.45 صباح هذا اليوم وصلني اتصال من جوال اخي العزيز
ابو سالم الدكدكي ورديت عليه وا ذا يخبرني بانه في احد فنادق قطر الحبيبه وعلى الفور تحركت من بيتي باتجاه ا لمنطقه الذي بها الفندق
حسب الوصف وعند وصولي الى قرب الفندق الذي لم اعرفه من سابق
انقطع الاتصال بينا وانا بجنب الفندق ولم اتمكن من معرفت الغرفه وتم البحث
على الغرفه وعلى ابو سالم للاسف الفندق لم يفيدني بوجوده لا اعرف السبب
ولكن مع المحاوله ودخولي وخورجي ولله الحمد وجودته خارج الفندي يدور عني وهنا تم القاء ؟
تبادلنا السلام والتحيه بينا ودخل الى الغرفه الخاصه به في الفندق وطلبت منه بان ياخذ ملابسه من اجل الخروج ورد بان الوقت لا يسمح لنا في الخروج
الى الدوحه وانصدمت ما عرفت ما ذا اقول له ؟ وهنا تدونا الحديث بينا على كبفيت الحال والسفر واخبرني بان معه مجموع من الاخوه والذي تم التعرف
عليهم واحد من الاخوه من اهل يزيد وهوه بن الصكع ولد محسن حيسن الصكع واحد من اهل الصامدي من لبعوس والذي تم الاتفاق الى الذهاب معي الى المطار وقمت بتوصليهم الى مطار الدوحه فقط .
لم نقوم بواجبهم بسبب الوقت ولم نشربهم واحد شاى وهذا ليس ذنبي
الذنب يرجع على ابو سالم الذي لم يتصل من بدري بنا ولك لهم حق علينا
في السفره الثانيه الذي وعدوني بها انهم سوف يتصلون بنا في وقت مبكر
المهم انهم يسلمون على اخوانهم واصدقهم في قطر وكل واحد يعتذر لهم
لعدم الاتصال لا الوقت ضيق ابو سالم يعتذر لاهل بن دكدك قطر الجميع
والصامدي يعتذر لعمه صالح علي الصامدي ولمحمد سالم دهشل
وبن الصكع يعتذر لاهل الصعيد الجميع وعلى راسهم ابو عبد العزيز وابو بدر
وبدر وابو حمد والجميع وهذا ولكم مني كل احترام ابو سالم يبلغ سلامه
الخاص الى كل اعضاء ومشرفين وكبار الشخصيات ومراقبين وادارة هذا الصرح
الف تحيه والف سلام وهذا ولكم شكري واحترامي
[/align]

البرق اليافعي 05-02-2010 04:01 PM

رد: لقاء ما اخي ابو سالم الدكدكي
 
تسلم اخي الصقر اليافعي
على نقل كل معلومات
اعضاء المنتدا
وان شى الله تلتقي بهم اجمعين
ولك خالص تحياتي

الصقر اليافعي 05-02-2010 04:03 PM

رد: لقاء ما اخي ابو سالم الدكدكي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق السماء (المشاركة 138207)
تسلم اخي الصقر اليافعي
على نقل كل معلومات
اعضاء المنتدا
وان شى الله تلتقي بهم اجمعين
ولك خالص تحياتي

[align=center]تسلم على مرورك واتمني يتحقق لنا هذا بس اقول لك

وانته اولهم باذن الله سلامي لك
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 06:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM