منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   O?°'¨ ( لا تنصـدم فــي بسمتــي يـوم احاكيــڪ ) ¨'°? (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=16462)

algokar707 05-02-2010 08:15 PM

O?°'¨ ( لا تنصـدم فــي بسمتــي يـوم احاكيــڪ ) ¨'°?
 
صبآحكم | مسآئكم .. حب ووفآء ..

::

مابيـــك تستغـرب إذا قـلـت مابـيـك
قلبـي مـن اللـي صـار غيّـــر [ كـلامـه ]..



000
تـدري وش اللي حدنـي يـوم اناديـــك
بـودعـك واقــوووول [ مــع السـلااااامـه ] ..

000

بودعـك وانسـى زمانـــك وماضـيـــــك
وداع مــن ذاق الجـفـــــا و [ الـمـلاااامـه ] ..


000


لكـنّ , ودي أسألــــــك قـبــــل اخلـيـــك
وابيـك تعـــــطـي للـسـؤال [ اهتمـــــامــه ]..


000

فـي ذمتـك... وشلـون غيرتنــي فـيـك
وخليـــتنـي انسى غــلاك و [ نظـــــامـه ] ..


000

وانـا عشانـك كـل ماتطلـب يجـيــــــــك
رفعتـــــــلـك هـامـه و [ نـزلـت هـامــــه ] ..


000


ما عاد لـك فـي داخلـي حـــــيّ يبكيـك
صـدري قِبَـر كـل الحـوااااس بـ [ عظـامـه ] ..

000
اغليك

صـح اشهد.. إن كنت انا اغليك
والحيـن راس المـال مـنـك.. [ السـلامـه ] ..
000
لا تقول ليه..وكيف..وشلون..وشفيـك
ماضيـك يعطيـنـي لبــــكـره [ عـلامـــــــه ] ..


000


مـا ودي اضـيّــــع حيـاتـي بأيــــــاديـك
دام إن مــن عـــــزك [ تـنــــــزل مقــامـه ] ..


000


غـلاك \ ماعلمـــــك تكسـر تغلـيـــــــك
وغـلاي \ اثبتـــــلـي [ الـوفـا والشهـامـه ] ..



000


كاااافـي نضيـع وقتنـا فــي بـلاويــــــك
مـا يِرجِـع اللـي راح كثـر [ النــــــــدامـه ] ..


000


وإن ضاقـت الدنيـا بزحمـة طواريـك
الليـل الأسـود , مايــــــــطـول [ ظــلامـه ] ..



000


والحين تعـرف ليـه انـا قلـت مابيـك
و قلـب ٍ يحبـك ليـه [ غيـــــــر كـلامـه ] ..


000

ودعـتـك الله لاتجيـــــــنـي ولا اجـيــك
ولاعـاد تسـأل خاطـري وش [ عـلامـه ] ..


000


ولا تنصدم فـي بسمتـي يـوم احاكيـك
أحيـان تلـقـى بـ [ الجـريـح ابتسـامـه ] ..

::





ودي لـــكم,,,





* منقول

طعن الوفي 05-02-2010 08:21 PM

رد: O?°'¨ ( لا تنصـدم فــي بسمتــي يـوم احاكيــڪ ) ¨'°?
 
ااااااااااااااه فتحت جرووووح ما تبي لها طاري
سلمت يمناك على هالنقل المميز والذوووق الحلووو فالاختيااااار
تقبل مرووووووووووري
اختك
طعن الوفي

عبد اللاه محمد الضباعي 05-02-2010 09:21 PM

رد: O?°'¨ ( لا تنصـدم فــي بسمتــي يـوم احاكيــڪ ) ¨'°?
 
سلمت مشرفنا العزيز
والقالي الجوكر707
عافك الله

algokar707 05-02-2010 10:20 PM

رد: O?°'¨ ( لا تنصـدم فــي بسمتــي يـوم احاكيــڪ ) ¨'°?
 
طعن الوفى !!

حياج الله اختي الكريم

مشكوره لمرورج العطر

وانااسف والله ما كان قصدي اذكركم بحروكم السابقه

بس الواحد تمر عليها هفوات حزينه

الضباعي

حياك يالغالي

على راسي والله مرورك الكريم

تحيتي لك

ساهر الليل 06-02-2010 01:52 AM

رد: O?°'¨ ( لا تنصـدم فــي بسمتــي يـوم احاكيــڪ ) ¨'°?
 
يعاطيك العافية

كلمات في قمة الروعه واختيار جميل

مروري وتقديري


All times are GMT +3. The time now is 12:34 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM