![]() |
O?°'¨ ( لا تنصـدم فــي بسمتــي يـوم احاكيــڪ ) ¨'°?
صبآحكم | مسآئكم .. حب ووفآء ..
:: مابيـــك تستغـرب إذا قـلـت مابـيـك قلبـي مـن اللـي صـار غيّـــر [ كـلامـه ].. 000 تـدري وش اللي حدنـي يـوم اناديـــك بـودعـك واقــوووول [ مــع السـلااااامـه ] .. 000 بودعـك وانسـى زمانـــك وماضـيـــــك وداع مــن ذاق الجـفـــــا و [ الـمـلاااامـه ] .. 000 لكـنّ , ودي أسألــــــك قـبــــل اخلـيـــك وابيـك تعـــــطـي للـسـؤال [ اهتمـــــامــه ].. 000 فـي ذمتـك... وشلـون غيرتنــي فـيـك وخليـــتنـي انسى غــلاك و [ نظـــــامـه ] .. 000 وانـا عشانـك كـل ماتطلـب يجـيــــــــك رفعتـــــــلـك هـامـه و [ نـزلـت هـامــــه ] .. 000 ما عاد لـك فـي داخلـي حـــــيّ يبكيـك صـدري قِبَـر كـل الحـوااااس بـ [ عظـامـه ] .. 000 اغليك صـح اشهد.. إن كنت انا اغليك والحيـن راس المـال مـنـك.. [ السـلامـه ] .. 000 لا تقول ليه..وكيف..وشلون..وشفيـك ماضيـك يعطيـنـي لبــــكـره [ عـلامـــــــه ] .. 000 مـا ودي اضـيّــــع حيـاتـي بأيــــــاديـك دام إن مــن عـــــزك [ تـنــــــزل مقــامـه ] .. 000 غـلاك \ ماعلمـــــك تكسـر تغلـيـــــــك وغـلاي \ اثبتـــــلـي [ الـوفـا والشهـامـه ] .. 000 كاااافـي نضيـع وقتنـا فــي بـلاويــــــك مـا يِرجِـع اللـي راح كثـر [ النــــــــدامـه ] .. 000 وإن ضاقـت الدنيـا بزحمـة طواريـك الليـل الأسـود , مايــــــــطـول [ ظــلامـه ] .. 000 والحين تعـرف ليـه انـا قلـت مابيـك و قلـب ٍ يحبـك ليـه [ غيـــــــر كـلامـه ] .. 000 ودعـتـك الله لاتجيـــــــنـي ولا اجـيــك ولاعـاد تسـأل خاطـري وش [ عـلامـه ] .. 000 ولا تنصدم فـي بسمتـي يـوم احاكيـك أحيـان تلـقـى بـ [ الجـريـح ابتسـامـه ] .. :: ودي لـــكم,,, * منقول |
رد: O?°'¨ ( لا تنصـدم فــي بسمتــي يـوم احاكيــڪ ) ¨'°?
ااااااااااااااه فتحت جرووووح ما تبي لها طاري
سلمت يمناك على هالنقل المميز والذوووق الحلووو فالاختيااااار تقبل مرووووووووووري اختك طعن الوفي |
رد: O?°'¨ ( لا تنصـدم فــي بسمتــي يـوم احاكيــڪ ) ¨'°?
سلمت مشرفنا العزيز
والقالي الجوكر707 عافك الله |
رد: O?°'¨ ( لا تنصـدم فــي بسمتــي يـوم احاكيــڪ ) ¨'°?
طعن الوفى !!
حياج الله اختي الكريم مشكوره لمرورج العطر وانااسف والله ما كان قصدي اذكركم بحروكم السابقه بس الواحد تمر عليها هفوات حزينه الضباعي حياك يالغالي على راسي والله مرورك الكريم تحيتي لك |
رد: O?°'¨ ( لا تنصـدم فــي بسمتــي يـوم احاكيــڪ ) ¨'°?
يعاطيك العافية
كلمات في قمة الروعه واختيار جميل مروري وتقديري |
| All times are GMT +3. The time now is 12:34 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM