منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف لا يكللها الجفــاف (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=17101)

طعن الوفي 12-03-2010 01:04 PM

لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!!
 
[align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم خاطره من خواطري اتمنى انها تجبكم
[/align]



[align=center]لحظة صمـــــــــــــــت .. ظلام دامســــــــــــ ...

وخوف قاتل ... يجتاحني كل ليلة ..

أشعر بالبرد ...

رغم النيران التي في داخلي تحرقني ... اشم رائحه تفحم قلبي...

وألم يهلك جسدي ...

كنت زهرة متفتحه حتى التقيته واحببته ....

عشت الحب بلذااااته ... وتجرعت مرااارة عذاااابه...

حتى اصبحت مثل الارض الجرداء... التي تنتظر رحمه الغيث...

لتروي عطشها...

كان الماء الذي يرويني .. كلما عطشت ...

كان الاكسجين الذي اتنفسه ....

كان الدم الذى يجري بعروقي وشراييني...

كان العالم باسره في عيني ...



وفجأأأأأأأه


اغضمت عيني للحظه وفتحتها لارى ظلم غدره ...


فعلااا ...



لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام





بانتظار انتقاداتكم [/align]

عزي ايماني 12-03-2010 01:18 PM

رد: لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!!
 
حبي نفسك الذي كرمها الله ولا تجعلينها ملك لاحد ولا تحت سيطرات احد الا الله

اجعليها حُره كما خلقها الله اجعلي الله رقم واحد في حيا تك استسلمي لقدره

فترين العجايب با ذن الله لا تتوقعين ان احد يحبك اكثر من الله لا ولله

طعن الوفي 12-03-2010 01:33 PM

رد: لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده النادره (المشاركة 147341)
حبي نفسك الذي كرمها الله ولا تجعلينها ملك لاحد ولا تحت سيطرات احد الا الله
اجعليها حُره كما خلقها الله اجعلي الله رقم واحد في حيا تك استسلمي لقدره
فترين العجايب با ذن الله لا تتوقعين ان احد يحبك اكثر من الله لا ولله

والنعم بالله
تسلمين حبيبتي على المروور والرد
لا عدمناج

سونامي 12-03-2010 06:30 PM

رد: لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!!
 
[frame="8 80"][align=center]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :

طعن الوفي

بوركتي على الموضوع الجميل

وانفاس القلم تذرف الحبر

من الصميم دون عنا

تنقل المشاعر الصادقة المكنونه في الجوف

مقوله :

إذا كنت تحب فربما يابه وربما لا يعبى بك ولكن

اذا كنت تكره فتاكد بان الكراهية لا تقتل سوى قلب صاحبها

تقبلي تحياتي الاخوية

المخلص سونامي

[/align]
[/frame]

طعن الوفي 13-03-2010 10:13 AM

رد: لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سونامي (المشاركة 147459)
[frame="8 80"][align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :
طعن الوفي
بوركتي على الموضوع الجميل
وانفاس القلم تذرف الحبر
من الصميم دون عنا
تنقل المشاعر الصادقة المكنونه في الجوف
مقوله :
إذا كنت تحب فربما يابه وربما لا يعبى بك ولكن
اذا كنت تكره فتاكد بان الكراهية لا تقتل سوى قلب صاحبها
تقبلي تحياتي الاخوية
المخلص سونامي
[/align]
[/frame]


تسلم اخويه سونامي على المروور اللي شرف صفحتي

وتسلم على الرد والكلماااات الراائعه

الحمد الله مصطلح الكراااهيه غير موجود في قامووووسي الشخصي

الله لا يحرمني تواصلك الدااائم

خاطف القلوب 16-04-2010 05:11 PM

رد: لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!!
 
يلاه جاكم خطوف فديت روحه

<<< اول انسان بهالكون يتفدى روحه ههههههاي

طــــ ع ــــن ألــــوفــــى

صدقيني بهالزمن ياكثر القلوب الي تخون تعطينها كل ماعندك تحبينها بصدق وبالاخر تخون يمكن

لانها متعوده على الخيانه ومو متعوده تشوف قلب صادق بس مهما يصير مهما يصير خلي قلبك

وفي وصادق بحبه للانسان الي يستاهله ..

مررت من هنا غاليتي لاانهل من بحر ابداعك العذب بكلمات بحق من وحي الخيال


طعن الوفي 16-04-2010 09:08 PM

رد: لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!!
 
خطاااااااااااااااااف انت وينك من زمان ما شفناك فالمنتدى

يا هلا ويا مرحبااا برجعتك

وتسلم ع المرووور اللي اسعدني

شو نسوووي الطيب طووول عمره يتم طيب ويداوي روحه بروحه

بس الله كريم

وكما تدين تدان

لا عدمناك خيووو

الريحانة 24-04-2010 09:51 PM

رد: لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!!
 
[align=center]
العذاب الذي تستلذ به .. هو الحب ..
طعن الوفي ,, جميلة روحك فا نتبهي عليها
[/align]

طعن الوفي 27-04-2010 10:41 PM

رد: لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريحانة (المشاركة 157055)
[align=center]
العذاب الذي تستلذ به .. هو الحب ..
طعن الوفي ,, جميلة روحك فا نتبهي عليها
[/align]

\\

تسلمين الغاليه على المروور اللي اسعدني

الله يعطيج العافيه واتمنى تواصلج الدائم

خالد ابوناصر 29-04-2010 03:16 PM

رد: لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!!
 
الحب هواء اسمى المعاني التي يحتضنها القلب وتسمو بها الروح وتمارسها الجوارح
بالحب كل شىء جميل فلانسان بدون حب جسدا بلا روح السعاده من الحب النجاح مقترن بالحب
حب الله وحب رسوله يدخل الجنه .
لامعنى للحياة بدون حب حب الحياة..الأهل..الوطن...الخير.. الاخوان...الاولاد...الزوجه....
اما للقدر فهوا من شيمة القاسيه قلوبهم ولو تظاهرو بلحب فلايام تكشف زيفهم..
الذي يحب لايعرف الغدر...........والذي يغدر لايعرف الحب
خاطره جميله يعطيك العافيه....


All times are GMT +3. The time now is 06:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM