منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   صورة ممنوعة للملك وهو طايح ينزف ..!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=1714)

ابوحلا 24-07-2006 01:49 PM

صورة ممنوعة للملك وهو طايح ينزف ..!!
 
[glow1=FF0000][align=center]السلام عليكم ورحمة ورحمة الله وبركاتة


سقط الملك وتم نقله للمستشفى
في وسط اجتماع الملك بالوزراء

والكاميرات كانت موجوده لتصوير الحدث
وبعد انتهاء الاجتماع
وبدأ الجميع بالمغادرة

وفي هذه الاثناء سقط الملك على وجهه
وادى ذلك الى اصابته بنزيف


تم سحب جميع الكاميرات التي صورت الحدث
لكن تم تهريب حاملة هذه الصورة

ماراح ا طول عليكم

شوفوا الصورة
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

انزل شوي

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

بعد
شوي

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

خلاص وصلنا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


http://wrde.jeeran.com/jpg.Folder/king.jpg


تقبلو تحياتي
[/align][/glow1]

عين يافع 24-07-2006 02:06 PM

رد: صورة ممنوعة للملك وهو طايح ينزف ..!!
 
هههههههههههههههههه



يعطيك الف عافيه أبو حلا


فعلا دمك خفيف


وتعرف كيف تشد الواحد لمواضيعك


واشرايك تشتغل معنا في إذاعة إسمع ولا تصدق


ترى عندك مواهب ممكن الإذاعة تستفيد منها


هااااااااااا واشرايك موافق ،،

درب يافع 24-07-2006 02:29 PM

رد: صورة ممنوعة للملك وهو طايح ينزف ..!!
 
لو اشتغل معانا بيكون اكبر خراط بالاذاعه شكله

ابوحلا 24-07-2006 03:33 PM

رد: صورة ممنوعة للملك وهو طايح ينزف ..!!
 
[glow1=000000][align=center]السلام عليكم ورحمة

http://www.la7odood.com/vb/upload/04...1145576554.gif

لكما السررررررررررررر

والعــــــــــــــــــــــــين

سر الغلا اكيد تعرفني

والخرط ما هــوه لي

دمتم[/align]
[/glow1]

درب يافع 24-07-2006 04:06 PM

رد: صورة ممنوعة للملك وهو طايح ينزف ..!!
 
ههههههههههه

الاذاعه الي عندنا لازم تكون اكبر خراط عشان تكون عضو فيها روح منتدى الاذاعه وشوف البلاوي

ابوحلا 24-07-2006 04:24 PM

رد: صورة ممنوعة للملك وهو طايح ينزف ..!!
 
طيب


اذا


كانت



السالفة






هكذا






فلنبدع





معاكم





ان





شاء





الله


دمتم

ابوحلا 10-08-2006 04:39 AM

رد: صورة ممنوعة للملك وهو طايح ينزف ..!!
 
شكرا خيتي على قبولي بين اعضاء الزنط والتشهير بالمشاهير



ولكن هل في :













راتب













حوافز














اكراميات











عطلات سنوية

















+ عطلات اعياد
















سكن موظفين










تقاعد بعد العشرين عام

ابوحلا 10-08-2006 08:55 PM

رد: صورة ممنوعة للملك وهو طايح ينزف ..!!
 
اي مستقبل


كلش عندك الا المحرقة

او الجلوس بالبيت






مافي امل برتبه شاقرة



اقول انا قررت ان اشتغل بياع............. بشارع الحب بتعز


علشان ادخل حق القات على الاقل

والا ايش رأيك


عندك واسطة بمكان اخر وراقي



والمحرقة ليست للحلا انت افهمي


تقبلي نقبات اخي ديك الزبرة

ابوحلا 11-08-2006 06:33 AM

رد: صورة ممنوعة للملك وهو طايح ينزف ..!!
 
الله المستعان ...كان زمان


زمان البصباص على الحلوات

الحين مربوط من رجلي اليمنى لين يدي اليسرى

وقلبي مسكر والمفتاح مع اعز واغلى حبيب

الواسطة منك بعمل مريح

بليييييييييييييييز


حتى ولو في عيادة بالارشيف او الاستقبال

بشرط ما بطفى فيها الكهرباء

علشان الاحتراز من وقوع كارثة .0

ابوحلا 12-08-2006 07:08 AM

رد: صورة ممنوعة للملك وهو طايح ينزف ..!!
 
افااااااااااااااااااااااا

ليش مجنون المقوات00000000000


الله يسامحك ويسامح من اخطأ

وعلى اي خراب تتكلمين عليه


خـــــــــــــــــلاص بطلت اشتغل 00000000000



ليش0000000000000




عقدوني من الشغل ناس طيبين




والسبب0000000000


يقولون : يووووووو ما منك إلا الخراب


اهه اههه اهههه اههههه اهههه واااااااااااااا وووووووواااااااااااا

انا الان بتخذ اسلوب الاعضاء الذين هربوا 0000


وحصلوا لهم زايد 00ناقص 00بالـ...........ة0


والله يسامحني ويحفظني من هذه الشغلة


All times are GMT +3. The time now is 07:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM