منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   للصوتيات والمرئيات الاسلامية (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=130)
-   -   فرشي التراب انشودة (فلاش)!!!!!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=1797)

ابوحلا 30-07-2006 12:22 AM

فرشي التراب انشودة (فلاش)!!!!!!
 
[align=center]

الفلاش
777
77
7

[flash=http://saaid.net/flash/Frshy_eTurab.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



ويا اخواني علينا بزرع الخير وحصاد الحسنات

لان اخرتنا بالتأكيد الى التراب (((( القبر المظلم )))))

دمتم بحسنات
[/align]

جنة الاسلام 21-08-2006 02:08 PM

رد: فرشي التراب انشودة (فلاش)!!!!!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز ابو حلا
الفلاش مش راضى يفتح
ياريت تشوف ليه
جعله الله فى ميزان حسناتك

درب يافع 21-08-2006 02:29 PM

رد: فرشي التراب انشودة (فلاش)!!!!!!
 
الفلاش شغال


شاكر لك اخي الكريم

ابوحلا 25-08-2006 02:04 PM

رد: فرشي التراب انشودة (فلاش)!!!!!!
 
اختي عاشقة نصيحة غير لك الجهاز اللي معاك قديم من ايام الوحدة


وهذا الفلاش شغال


يمكن ما عندك برنامج تشغيل الفلاش

ارجو تحميله من اي مكان

هذا شيء راجع لك

اخيك في الله

ابو الحلا

ابوحلا 25-08-2006 02:37 PM

رد: فرشي التراب انشودة (فلاش)!!!!!!
 
اختي جنت الاسلام الفلاش شغال

اكيد ما عندك برنامج تشغيل الفلاش

وشكرا على المرور

وياليت تكتبين اسمك بالعربي


بدل Ganataleslam


ودمت بحفظ الله تعالى

مسك الختام 26-08-2006 02:09 AM

رد: فرشي التراب انشودة (فلاش)!!!!!!
 
تسلم اخي الحبيب

ابوحلا 26-08-2006 12:12 PM

رد: فرشي التراب انشودة (فلاش)!!!!!!
 
شكرا على المرور

اخي مسك الختام


ومبروك على التوقيع الذي ملئ الصفحة

ودمت بعز


All times are GMT +3. The time now is 01:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM