منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف لا يكللها الجفــاف (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   سيد شعوري.. مات بي ذاك الشعور.. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=18042)

عمر اليافعي 05-05-2010 09:04 PM

سيد شعوري.. مات بي ذاك الشعور..
 
[align=right]
http://upload.7bna.com/uploads/379f09529b.bmp

سيد شعوري ..
مات بي ذاك الشعور ..
ودفنته داخل حشاي
بتراب جرحي والأسى ..
في مقبرة صدري الحزينه ..
عند أطراف المواجع بالمدينه ....


هي قصة الرمق الأخير ..
ببطولة القلب المحب
يوم تضرج في دماه..
في ساحة العشق الجنوني
آه.. آآآآآه.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
أوقفت يا قلبي عن الخفقان
أم طعنة الحظ التعيسه
تقتل الأحلام
ترميك في صحراء من الأحزان
مات الشعور.. بداخلي
والحبر يتقدم يواسيني.. فهل هذا عزاء
أم ذاك أستهزاء
ستعيش يا حبري
ويتناقلك كف الوقت والاصداء
ستكون عند الميتون رداء
هذه طقوس العاشقون..
جنون.. جنون.. جنون
يهذون
في ليل الظلام
ويسبحون
في بحر متراكم من الأوهام

سيد شعوري
مات بي ذاك الشعور
جسدي حطام
وتمزقت تلك الحقيقه
ليست حقيقه أنها أحلام..
تتراقص الأحزان في قلبي
ويجرفني التعب
إلى محطات العذاب ..
إلى السراب..
عالم كئيب
مظلم.. حزين
مؤلم..
جريح
واليأس.. يضحك في صدور الوقت..
وتهب عاصفة الظلام
لتلتطم في جرحي النازف
على جدران احزاني
في عالمي المغلق
فليس له أبواب ...
أغلق باب النور ..
عن عيني
وتذبل كل أوراق المشاعر داخلي
ستموت دون النور
سيد شعوري
مات بي ذاك الشعور
[/align]

الريحانة 06-05-2010 12:34 AM

رد: سيد شعوري.. مات بي ذاك الشعور..
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر اليافعي (المشاركة 159824)
[align=right]
سيد شعوري
مات بي ذاك الشعور
جسدي حطام
وتمزقت تلك الحقيقه
ليست حقيقه أنها أحلام..
تتراقص الأحزان في قلبي
ويجرفني التعب
إلى محطات العذاب ..
إلى السراب..
[/align]




عجبا ً لتلك الابتسامة التي تحشوها الف آآه و آآه
عند شاطئ الامل اجمع اصداف البقاء
وعلى قمة الموج تصرخ ذاتي .. وتنادي
اي من طقوس الموت تمتلك الشجاعة
اي منها ستقترب لتطوق خاصرة الجرح
وتدمي جفون الحياة ..
بقطرات من الدم تلون خدود الورد
وتشق فؤادها بخناجر الاه المسمومة
لـ يضج العالم بصوت الروح المبتورة

الاستاذ والشاعر / عمر اليافعي

كم يسعدني ان اكون أول المارين هنا ..

عندما تعجن الحروف بخلاصة الوجع .. تكون كالشهد الذي
يطفئ حرقة الآه

رائع .. وكفى


"الريح ــانة"



[/align]

algokar707 06-05-2010 01:39 AM

رد: سيد شعوري.. مات بي ذاك الشعور..
 
عمرين
اتمنى الابداع لقلمكـ اللي يتحفنا ويؤرقنا
بكلمات رنانه تصل الى القلب قبل قراتها العيون
كلمات جميله ومشآعر تفيض بالاحاسيس
ادام الله الحُب في قلبك..
دمت ودام قلمك الدافئ ...
تقبل مني أعذب التحايا.....



صنعانيه مغتربه 06-05-2010 02:41 AM

رد: سيد شعوري.. مات بي ذاك الشعور..
 
هو هكدا..

القلب المحب...

يبدع بأعدب الالفاظ.

وارقها!!!

تعزف على مسامعنا

سمفونيات الحب الجميله..

عمر الروعه!!!!!

ازا انت ماتكتب الكلمات دي زات الاحاسيس الفياضه..فمن دا سيكتبها!!!!!!!!!

خالد ابوناصر 06-05-2010 01:40 PM

رد: سيد شعوري.. مات بي ذاك الشعور..
 
يالروعة الابداع........ ويالقسوة العذاب .
ممكن ان يموت الشعور .
البعد ....القسوه....التلذذ في جرح الشعور
والتمتع والسعاده عن رؤية القلب وهو
يتحسر على حظه العاثر
يموت الشعور عندما بفقد الامل
شعورك ينبض باجمل الاحاسيس
ويرسل لنا اجمل الصور
الى الامام واترك الشعور يصارع
الاّهات حتى النصر .
تقبل شكري واعجابي

عمر اليافعي 07-05-2010 08:27 PM

رد: سيد شعوري.. مات بي ذاك الشعور..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريحانة (المشاركة 159882)
[align=center]

عجبا ً لتلك الابتسامة التي تحشوها الف آآه و آآه
عند شاطئ الامل اجمع اصداف البقاء
وعلى قمة الموج تصرخ ذاتي .. وتنادي
اي من طقوس الموت تمتلك الشجاعة
اي منها ستقترب لتطوق خاصرة الجرح
وتدمي جفون الحياة ..
بقطرات من الدم تلون خدود الورد
وتشق فؤادها بخناجر الاه المسمومة
لـ يضج العالم بصوت الروح المبتورة
الاستاذ والشاعر / عمر اليافعي
كم يسعدني ان اكون أول المارين هنا ..
عندما تعجن الحروف بخلاصة الوجع .. تكون كالشهد الذي
يطفئ حرقة الآه
رائع .. وكفى
"الريح ــانة"

[/align]

[align=right]ستثور رياح الشوق
على صحاري الاحساس
لتهب زوبعة النسيان
على اراضي الرحيل
هناك كانت مدن للحب
أنتهت
وما تبقى
منها

الا
الاطلال

الريحانه
اسعدني هذا المرور العاطر

أرق التحايا
[/align]

عمر اليافعي 07-05-2010 08:32 PM

رد: سيد شعوري.. مات بي ذاك الشعور..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر707 (المشاركة 159894)
عمرين
اتمنى الابداع لقلمكـ اللي يتحفنا ويؤرقنا
بكلمات رنانه تصل الى القلب قبل قراتها العيون
كلمات جميله ومشآعر تفيض بالاحاسيس
ادام الله الحُب في قلبك..
دمت ودام قلمك الدافئ ...
تقبل مني أعذب التحايا.....


[align=right]انت كما انت
ابجديات وحروف ترتسم على شفاه الصفحات
لتنطق أعذب الكلمات وارقها
الجوكر707
سعيد بتواجدك وبصمتك الرائعه على صفحتي
أرق التحايا
[/align]

عمر اليافعي 07-05-2010 08:37 PM

رد: سيد شعوري.. مات بي ذاك الشعور..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه (المشاركة 159913)
هو هكدا..
القلب المحب...
يبدع بأعدب الالفاظ.
وارقها!!!
تعزف على مسامعنا
سمفونيات الحب الجميله..
عمر الروعه!!!!!
ازا انت ماتكتب الكلمات دي زات الاحاسيس الفياضه..فمن دا سيكتبها!!!!!!!!!

[align=right]ستعيش يا قلبي باقفاص الحنين
وتذوق لوعات التغرب والأنين
ستكون ك العصفور يقتل هاربا
برصاص ذاكرة الليالي والسنين

صنعانيه مغتربه
سعدت بتواجدك العذب
وحروفك المطرزه بابها الحلل

أرق التحايا
[/align]

عمر اليافعي 07-05-2010 08:48 PM

رد: سيد شعوري.. مات بي ذاك الشعور..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابوناصر (المشاركة 159972)
يالروعة الابداع........ ويالقسوة العذاب .
ممكن ان يموت الشعور .
البعد ....القسوه....التلذذ في جرح الشعور
والتمتع والسعاده عن رؤية القلب وهو
يتحسر على حظه العاثر
يموت الشعور عندما بفقد الامل
شعورك ينبض باجمل الاحاسيس
ويرسل لنا اجمل الصور
الى الامام واترك الشعور يصارع
الاّهات حتى النصر .
تقبل شكري واعجابي

[align=right]ينام القلب في كفين قاتل
وتبكيه الليالي والقبور

فسيف العشق لا يعرف عزيزا
ولا يرحم اذا نزف الشعور

ابو ناصر
سعيد بمعانقة تواجدك
وحروفك ذات اللوان البنفسجي

أرق التحايا
[/align]

سونامي 16-05-2010 02:26 PM

رد: سيد شعوري.. مات بي ذاك الشعور..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :

عمر اليافعي

نثر متقن تلاعبت به

اناملك السحرية لتنقلهُ لنا

عبر الاريج ليكون مستقره القلب

بوركت ، دمت بود

تقبل تحيات اخوك

المخلص سونامي


All times are GMT +3. The time now is 09:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM