![]() |
عناصر تخريبية تعتدي للمرة الثالثة خلال اسبوع على خط نقل الكهرباء
[justify]قال مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة أن عناصر تخريبية أقدمت مساء أمس السبت على ارتكاب عملا تخريبيا استهدف فصل خط النقل 400 كيلوفولت بين البرجين 399 ـ 400 بمنطقة الدماشقة محافظة مأرب, ضمن خطوط النقل للتيار الكهربائي مأرب ـ صنعاء التابع لمشروع محطة مأرب الغازية،وذلك للمرة الثالثة خلال أسبوع . وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذا الإعتداء على خط النقل وقع في وقت كان فريق فني يستكمل عملية اصلاح الأعطال التي تعرض لها خط النقل جراء أعمال تخريبية وقعت الأيام الماضية والتي تم إنجاز عملية إصلاحها ظهر اليوم . وأكد بأن المؤسسة العامة للكهرباء تبذل قصارى جهدها لإعادة التيار في أقرب فرصة ممكنة.. مبينا أن فريق فني يقوم حاليا بعملية إصلاح الأضرار للأعطال التي لحقت بخط النقل جراء الإعتداءات التي استهدفته أمس السبت في منطقة الدماشقة. ولفت إلى أن هذه الإعتداءات المتكررة تسبب إرباكا في تشغيل المنظومة الكهربائية ، فضلا عن مفاقمة العجز في الطاقة الكهربائية والذي ينتج عنه زيادة فترة الإنطفاءات الكهربائية المبرمجة للمنازل والمنشآت المرتبطة بالشبكة الوطنية الموحدة. وقدر المصدر المعاناة الكبيرة التي تلحق بالمواطنين في عموم المحافظات وخصوصا المناطق الحارة منها .. مشيرا إلى أن هذه الأعمال التخريبية تسبب خسائر كبيرة تتكبدها وزارة الكهرباء والطاقة بجانب الخسائر جراء تكاليف الإصلاح وإعادة التشغيل وغرامات مالية تدفع كتعويضات للشركة المنفذة للمشروع، يضاف إلى ذلك الخسائر التي تلحق بالمنشئآت والمنازل والمحال التجارية المرتبطة بالشبكة فضلا عن ما يسببه انقطاع التيار الكهربائي من إرباك كبير لعمل تلك المنشئآت. وأهاب المصدر بالسلطة المحلية وأجهزة الأمن في محافظة مأرب بإتخاذ إجراءات عاجلة لمنع هذه الأعمال التخريبية والتصدي الحازم لمرتكبيها وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع إزاء ما ارتكبوه من أعمال إجرامية أضرت بالمصلحة العامة وبمصالح المواطنين. [/justify]
|
رد: عناصر تخريبية تعتدي للمرة الثالثة خلال اسبوع على خط نقل الكهرباء
اقتباس:
حياك الله ولدي ابو عادل والله هذا شي يزعج الجميع لانه يستهدف المصلحه الوطنيه للشعب اليمني عامه وليس الدوله وحده وهذا من العمال الذي لا يقبل بها ربنا لانه في اطفال ونساء وعجزه لا يقدرون يتحمون الجو الحار والرطوبه وما ذنبهم مثل هذه المجموعه المهم ولدي لك شكري على تنزيل هذا الخبر ومصلتنا بما يدور في اليمن لك احترامي ونتمني من الجميع الكف عن العبث بحقوق الشعب اليمني ومصلحته الخاصه سلام |
رد: عناصر تخريبية تعتدي للمرة الثالثة خلال اسبوع على خط نقل الكهرباء
الله يعينهم كئنهم ناقصين تخريب قدهي بتطفي لظعفها
ووعادهم زودو الطين بله وخربوها يعطيك العافيه |
رد: عناصر تخريبية تعتدي للمرة الثالثة خلال اسبوع على خط نقل الكهرباء
اقتباس:
والدي العزيز شكرا لمرورك وتعليقك على الموضوع وأبشرك بأنه تم الانتهاء من أصلاح الكهرباء يومنا هذا 1/6/2010م وتم الإعلان عن عدم انقطاع الكهرباء على فكرة محطة مأرب الغازية هذه لها دور كبير في التخفيض من معدلات انطفاء الكهرباء تقبل حبي وتقديري ولدك أبو ع ـادل الس ع ـدي |
رد: عناصر تخريبية تعتدي للمرة الثالثة خلال اسبوع على خط نقل الكهرباء
اقتباس:
اختي العزيزة شكرا لمرورك وربنا يسمع منك ويعين أهل اليمن على كل شيء مش بس الكهرباء تقبلي احترامي وتقديري اخيك أبو ع ـادل الس ع ـدي |
| All times are GMT +3. The time now is 11:28 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM