![]() |
ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
بسم الله الرحمن الرحيم يًآرٍب ●● آللهُمٍ إنٍگ عُفٍوٍ گرٍيًمٍ تِحِبُ آلعُفٍوٍ فٍآعُف عُنٍيً }●~ ܔلاترحل و ذنوبگ معگܔ وصلنا الى هذه الدنيا ونحن أطهار نظيفون من الخطايا والذنوب حتى أذا بلغنا مرحلة الرشد ، وبدأت الأقلام في الكتابه ، أخذنا نتلطخ بالأوساخ الروحيه ، نكتسب السيئات و ننساها ولكنهافي الصحف لا تنسى ، خطيئة تتبعها خطيئه ، وذنب ٌ يتبعه ذنب ونحن ُ >>> غارقون في بحرِ الشهوات "إلا من رحم الله" ، الى متى ؟؟؟>>> ونحن ُ نغرق بهذه الخطايا ، لقد أقترب القدومُ على الله ولم يبقى في العمر ِ إلا أيام ٌ يعلمها الله ، قد تمر ُ سريعا كما مرت إنها دعوه لكل مسلم ، هلم إلى التطهر ،إلى النظافه ، قم واغتسل من تلك الأدران ، لتقابل الله وانت نظيف ، فلا تعلم متى اللقاء،،، هيا الى التسبيح ( سبحان الله وبحمده ) هيا الى التوبه ( بالإقلاع عن الذنب ) هيا الى الحج والعمره ( فإنها كفاره) هيا الى الصلوات ( فإنها كفاره ) أكثر من السجود ( فكل سجده تمحو خطيئه وترفع درجه ) أمشي الى المسجد ( فالخطيئة تمحو الذنوب) أحتسب عند الله المصائب ( فإنها كفارات) أكثر من الحسنات والصدقات ( فإنهنّ يذهبن السيئات ) أدعو للمؤمنين بالمغفره (فدعوتك لهم في ظهر الغيب مستجابه) واحرص على نظافتك أمام الله قد يكون الموعد قريب واعلم ان اللقاء مهيب .. مـ / ن |
رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
جزاك الله خير وبارك فيك
اختي العزيزهـ بنت ياااااااااافع سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
http://www.kwtup.com/uploads/images/KwTuPb222621de6.jpg
موضوع رائع اختي بنت يافع تشكري على مثل هذه المواضيع من باب فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين |
رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
سلمتي بنتي بنت يافع موضوع طبي ولك اجره وجزاءك الله الف خير وكتبه في ميزان حسناتك باذن الله ونتمني من الله ان يمسح ذنوبنا قبل رحيلنا من هذه الدنيا الذي اشقلتنا عن اشياء كثيره ولكن الله غفور رحيم لك احترامي وجزاك الله خير |
رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
أسعدني تواجدكم ... لكم وحــشه يالغاليين |
رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
جزكي الله خير اختي وجعله في ميزان حسناتك
ودمتي بحفظ المولى ورعايته البرق اليافعي |
رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
جزاك الله الف خير وجعله في ميزان حسناتك وجعلنا الله ممن يستمع القول فيتبع احسنه تقبلي مروري اختي مع التحيه. |
رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
جزاكي الله خيرا
وجعله في ميزان حسناتك تقبلي مروري وإحترااااامي أخيك أبو ع ـادل الس ع ـدي |
| All times are GMT +3. The time now is 05:37 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM