منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=18694)

بنت ياااافـع 03-06-2010 01:35 AM

ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
 
بسم الله الرحمن الرحيم
يًآرٍب ●●
آللهُمٍ إنٍگ عُفٍوٍ گرٍيًمٍ تِحِبُ آلعُفٍوٍ فٍآعُف عُنٍيً }●~
ܔلاترحل و ذنوبگ معگܔ
وصلنا الى هذه الدنيا ونحن أطهار نظيفون من الخطايا والذنوب
حتى أذا بلغنا مرحلة الرشد ، وبدأت الأقلام في الكتابه ،
أخذنا نتلطخ بالأوساخ الروحيه ، نكتسب السيئات و ننساها
ولكنهافي الصحف لا تنسى ، خطيئة تتبعها خطيئه ، وذنب ٌ يتبعه ذنب
ونحن ُ >>> غارقون في بحرِ الشهوات "إلا من رحم الله" ،
الى متى ؟؟؟>>> ونحن ُ نغرق بهذه الخطايا ، لقد أقترب القدومُ على الله
ولم يبقى في العمر ِ إلا أيام ٌ يعلمها الله ، قد تمر ُ سريعا كما مرت
إنها دعوه لكل مسلم ، هلم إلى التطهر ،إلى النظافه ، قم واغتسل
من تلك الأدران ، لتقابل الله وانت نظيف ، فلا تعلم متى اللقاء،،،
هيا الى التسبيح ( سبحان الله وبحمده )
هيا الى التوبه ( بالإقلاع عن الذنب )
هيا الى الحج والعمره ( فإنها كفاره)
هيا الى الصلوات ( فإنها كفاره )
أكثر من السجود ( فكل سجده تمحو خطيئه وترفع درجه )
أمشي الى المسجد ( فالخطيئة تمحو الذنوب)
أحتسب عند الله المصائب ( فإنها كفارات)
أكثر من الحسنات والصدقات ( فإنهنّ يذهبن السيئات )
أدعو للمؤمنين بالمغفره (فدعوتك لهم في ظهر الغيب مستجابه)
واحرص على نظافتك أمام الله قد يكون الموعد قريب واعلم ان اللقاء مهيب ..
مـ / ن

قطرات الندى 03-06-2010 06:02 PM

رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
 
جزاك الله خير وبارك فيك


اختي العزيزهـ بنت ياااااااااافع





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يماني اصيل 03-06-2010 09:14 PM

رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
 
http://www.kwtup.com/uploads/images/KwTuPb222621de6.jpg

موضوع رائع اختي بنت يافع

تشكري على مثل هذه المواضيع
من باب
فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين

الصقر اليافعي 03-06-2010 09:22 PM

رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
 
سلمتي بنتي بنت يافع موضوع طبي ولك اجره وجزاءك الله الف خير

وكتبه في ميزان حسناتك باذن الله ونتمني من الله ان يمسح ذنوبنا قبل

رحيلنا من هذه الدنيا الذي اشقلتنا عن اشياء كثيره ولكن الله غفور رحيم

لك احترامي وجزاك الله خير

بنت ياااافـع 04-06-2010 03:23 PM

رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
 
أسعدني تواجدكم ... لكم وحــشه يالغاليين

البرق اليافعي 04-06-2010 04:39 PM

رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
 
جزكي الله خير اختي وجعله في ميزان حسناتك

ودمتي بحفظ المولى ورعايته

البرق اليافعي

خالد ابوناصر 04-06-2010 05:35 PM

رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
 
جزاك الله الف خير وجعله في ميزان حسناتك


وجعلنا الله ممن يستمع القول فيتبع احسنه


تقبلي مروري اختي مع التحيه.

ابو عادل السعدي 05-06-2010 10:02 AM

رد: ܔلاترحل وذنوبگ معگܔ
 
جزاكي الله خيرا
وجعله في ميزان حسناتك
تقبلي مروري وإحترااااامي

أخيك
أبو ع ـادل الس ع ـدي


All times are GMT +3. The time now is 05:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM