![]() |
سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
احلى مساء / لكم ياأحلى اعضاء ممكن اسألكم سواااااااااااااااال بسيط ..... بس الكل يجاوب بصرااااااااااااحه وبجديه !!!لوكان عندك3 صناديق !!! * الصندوق الاول فيه الحظ * الصندوق الثاني كان فيه الحب * الصندوق الثالث كان فيه ملايين من المال اي واحد من هذا الصناديق راح تختار بكل صرااحه !!!! وسبب اختيارك ؟؟؟؟ الرجاء من الكل التفاعل مع الموضوع دمتم بحب ...........وبانتظاااااااار ردودكم ............ |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
تسلمي اختي
اختار صندوق الحب لان صندوق الحظ لا تعرف مابداخله وصندق الما ل لا يجيب الجب بل يولد الكراهيه وهذا رائيي ولك خالص الاماني |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
اولاً اشكرك طعن الوفي على الموضوع الطيب
وانا اختارها كلها والله محتاج لها كلها هههههههههه |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
يعطيك الف عافية اخت طعونه
سؤال رهيب انا بختار الحب لان الحب هو الوحيد الي يجلب السعادة والمتعه للحياة عمر المال مانقدر نشتري فيه السعادة مهما كثر بالنسبه للحظ برضه مهم بس اقدم الحب عليه لاني اعتبر الحب هو اوفر الحظوظ وتحياتي لكم |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
اقتباس:
الله يسلمك وتسلم اخويه ع المروور والرد وجوابك عجبني لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
اقتباس:
اشكرك على صراحتك اخويه ابن الوردي سعدت بمرووورك وردك لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
مشكوره يالمتألقه على هالأبداع
انا بختار الملايين لأنها بصراحه تسهل أشياء كثيره صح انها ما تشتري الحب والسعاده بس تسهل الوصول لهم بطرق كثيره وشكراً |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
مشكوره اختي الغاليه
فاختياري يكون على الحب اكيد ميه بالميه لان في الحب السر للسعاده في الحياه اما المال فقد يشقل ويعطي الكبريا ووووووووو والحض حلو بس ماتدري مايكون |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
اشكرك اختي طعن الوفي موضوع ممتع وجمل عن نفسي اختار الحب لان االحب يفتح أبوابا لا يفتحها الحظ وهي أبواب السكينة والدفئ والحظ هذا متقلب ممكن أن أجد به ما أحب وومكن لا والمال قد يصلح وقد يفسد لكن لا يشتري حبآ لكن الحب هواساس الحياة |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
اقتباس:
الصراحه انا بختار الصندوق الي فيه الملايين ....عشان نحرر فيه جنوبنا الغالي من مقالب الزباله وتماثيل واقزام صدام....... تسلمين اختي الغاليه على الموضوع....القيم سلملم |
| All times are GMT +3. The time now is 06:50 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM