منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19430)

الملكي 08-07-2010 09:03 PM

لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها
 

بسم الله الرحمن الرحيم



لو كاانت حياتك قصه فما هو عنواانها




لو اعتبرت حياتك بكل تفاصيلها وايامك




التي عشتها في الماضي وتعيشها



في الحاضر ومابها من طموحات وتطلعات
المستقبل الذي يمكن ان تتصوره :





بمثابة " قصة "يا ترى ما هو العنوان الذي سوف تختاره لتعنون به " قصة حياتك " ؟



يالله نبي نشوف المبدعاات في العنوان






بوسلطان الغيلي 08-07-2010 09:55 PM

رد: لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها
 
يجب ان نفكر في احداث يومنا ونقول الحمد لله على كل حال


لان المكتوب على جبين لازم تشوفه العين طال الزمان ام قصر
والحكيم الذي يعرف ان يسير حياته ببتسامه لاتفرقه

عنوانها راح يكون ......
(لاحياة مع الايأس ولايأس مع الحياة

يسلمووو عالموضوع والله يعطيك العافيه



طعن الوفي 09-07-2010 02:02 PM

رد: لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها
 
الله موضوووعك وااااااااااايد حلووو


عنوان قصتي بيكوووون


نحاااااااااااااااااااااااااسه بمعنى الكلمه

algokar707 09-07-2010 02:26 PM

رد: لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها
 
حياك ربي الملكي ملكي بعد بمواضيعك

موضوع حااااااالي

هنوان قصتي ""

I love good life

ابوسماء 09-07-2010 08:00 PM

رد: لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها
 
عنوان قصتي بيكون البارشا
يعني يعني كتلوني

مرسول الحب 09-07-2010 08:35 PM

رد: لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء (المشاركة 180429)
عنوان قصتي بيكون البارشا
يعني يعني كتلوني

هههههههههههههه
ياحليلك عنوان قصتك اخي سماء يافع
ياهيك التشجيع يابلاش ههه

محمد ألنقيب 09-07-2010 09:18 PM

رد: لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي (المشاركة 180356)
الله موضوووعك وااااااااااايد حلووو


عنوان قصتي بيكوووون


نحاااااااااااااااااااااااااسه بمعنى الكلمه



وش التشائم هذا كله
أختي ترى أكيد في اشياء كثير بحياة الواحد حلوه بس ما يشوفها

أما نحاااااااااسه مره وحده...؟؟
ههههههههه
قويه


أما أنا عنوان حياتي هو


<< ليس العيب أن تفشل ولكن العيب ألا تحاول>>

مرسول الحب 09-07-2010 09:20 PM

رد: لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها
 
اخي الغالي اولا اشكرك على موضوعك الجميل

طبيعة الحياة وسنتها
انه فيها يوم حلو ويوم مر فرح وحزن ظلام ونور
عشان كذا قد نظلمها لو اعطيناها عنوان واحد

انما بشكل عام ممكن نطلق عليها عنوان وقد لايكون هو ملخص الحياة بكلها

انا بطلق عليها

رحلة أمل وسط الامواج العاتيه

طعن الوفي 10-07-2010 10:44 PM

رد: لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها
 
عنوان قصه حياتي اليوم هي


لا يوجد شي فهالدنيا مستحيل الا المستحيل والمستحيل هو اناااا

طعن الوفي 10-07-2010 10:46 PM

رد: لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ (المشاركة 180444)
وش التشائم هذا كله
أختي ترى أكيد في اشياء كثير بحياة الواحد حلوه بس ما يشوفها
أما نحاااااااااسه مره وحده...؟؟
ههههههههه
قويه
أما أنا عنوان حياتي هو

<< ليس العيب أن تفشل ولكن العيب ألا تحاول>>



ههههههههه

شسوووي كل ما احط شي فبالي يخترب وما يتنفذ نحسه ههههههههههههههه


بس الحمد الله على كل حال هذا حال الدنيا يوم لك ويووم عليك رغم اني اشوووفها دايما ضدي


الله كريم خيوووو


حلووو عنوان حياااتك خلك جذيه متفائل


All times are GMT +3. The time now is 03:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM