![]() |
الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;backgrou nd-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gif مساء المحبه والطيبه وجعل الله أوقاتكم عامرة بالفرح عابقة بالمسك والريحان يسر إدارة منتديات سما يافع أن تزف لكم خبر افتتاح الركن الهادي وكما تعودنا وعودناكم على المستجدات والمفاجآت التي تقدمها لكم ادرة سما يافع وكذلك حرص إدارة المنتدى على تقديم الأفضل من أجل التواصل بين المبدعين من شعراء وكتاب وإجميع الاعضاء http://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gif لكم أحبتي وضع مايعجبكم من ابيات وعبارات منقوله مما ينتقيه اختياركم بعلو ذائقتكم من مختلف انواع الشعر والنثر كان هذا الركن الهادئ مساحة حرة للجميع قبل البدء يجب ان يراعي الجميع قوانين المنتدى واحترام أعضاءه والبعد كل البعد عن الأبيات والمشاركات التي تحمل رسائل مقصوده واتمنى من المشرف وضع قوانين لهذا الركب الجميل شكرا من الاعماق للاخت شمس يافع والوالد الصقر اليافعي على الاتاحه لتنفس هنا لجميع الاعضاء و حياكم الله اخيكم ومحبكم الجوكر 707 http://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gif[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
تسلم ولد الجوكر والف مبروك للجميع بهذا القسم الذي سوف يكون للجميع وكل واحد يطرح له ملفه حسب ما يريد تسلم والفالف مبروك للجميع واشكرك واشكر بنتي شمس يافع واخي ابو احمد اليزيدي على مجهودكم الجميع لكم مني الف شكر وتقدير |
رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
اخي الغالي الجوكر 707
اولاً الف مبروك علينا كلنا افتتاح هذا القسم الذي يتيح لنا فرضة المحاكاة مع النفس دون ازعاج وجو هادئ يريح الاعصابا ثانياً اشكرك على تهنئتك هذه ومبروك علينا جميعاً وانشاء الله نتمنى من الكل المشاركة وطرح مدوناتهم ليجمعو فيها فيض مشاعرهم ايا كانت اخيراً جزيل شكري لوالدنا الغالي صقر اليافعي واخونا احمد اليزيدي واختنا الفاضله شمس يافع على تلبية طلباتنا وثقتهم فينا ولكم خالص تحياتي |
رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
مبرووووووووووكين القسم الجديد
بس اخترتوا المشرف مرسول وهوا أكبر مشاغب ومزعج إختيار غير موفق هههههههههههههه كانت مزحه بمناسبة الأفتتاح وألف مبروك وأتمنى أن يضيف هذا الركن للمنتدى الكثير وبالتوفيق |
رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
اقتباس:
ههههههههههههه الله يرج ابليسك يانقيب انا بنفسي انا مشاغب ذنا غلباااااااااااااااااااااااااان هههه اقول اخوي تراني المشرف يعني سلطه لازم تدق برش عشان اعتني بمدونتك اما تقول عني مشاغب ترى بعملك عراقيل ههههههههه مزحه كمان حبيبي خالص ودي |
رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
الف مبروك اخواني لافتتاح هذا القسم الجديد وكذالك الف مبروك اخوي الغالي مرسول الحب على المنصب ونقول الله يعينك <
ولكن اخواني ترى اريد اسال والسؤال مو عيب ابي اعرف لاني والصراحه راحه ماافتهم لي شي ماذا يعني الركن الهادي ابي اعرف كيف نكتب وماذا نكتب وعن من نكتب او نوجة كلامنا في هذا القسم لاني قريت الشروط ولكن مفتهم لي مضبوط وياريت التوضيح حتى اكون على بينه قبل لاكتب او اشارك بالقسم ودمتوا سالمين |
رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
اقتباس:
هلا وغلا بالغالي يماني اصيل برضه ممكن تنحط فيه خواطر للاعضاء واحاسالله يبارك بعمرك وايامك اخوي القسم يالغالي هو بيكون عباره عن متنفس للاعضاء يطرحو فيه الاشيئ الخاصه بهم مثلاً يعملو لهم مدونات خاصة وبعدين العضو يجي يسجل في مدونته كل مايخطر على باله وكل مشاعره من فرح وحزن وتظل يوميا تتردد على هذه المدونه وتصير هي المكان الذي تجد فيه الهدوئ والخلوه مع النفس وسمي هادئ لانه مش مسموح للاخرين مشاركتك والرد على ماتكتبه فقط يحق لهم المشاهدة وبس الركن الهادئ يختلف من منتدى الى اخر بعض المنتديات يكون خاص بمدونات الاعضاء فقط وبعضها يحطو فيه كمان صور الاعضاء خواطرهم التي كتبوها باقلامهم وهكذا وانا شايف انه حلو انه ركننا الهادئ يضم خواطر الاعضاء وصورهم ان وجدت واي شي خاص يتعلق فيهم ارجو ان اكون قد وفقت في ايضاح الصورة عزيزي وان وجد اي استفسار انا تحت الخدمة تحياتي الك ولمرورك العطر |
رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
الف الف الف مبرووووووك منتدى سماء يافع على القسم الجديد
وان شاء الله نشوفه متحرك مثل ما باقي الاقسام مع خالص التحيه |
رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
سلمت أخي الجوكر707 على اعلان التهنئة والشكر موصول لإدارة المنتدى والله الموفق
|
رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
ياسلام ياسلام..
تغيب الصنعانيه وانتم تلعبوا بالمنتدى لعب طييييييييب<مسويه شديده الاخت,,, جوكر..اش دي التهنئه كنت بفتكرها تهنئة لنجاحي<خلصي اختباراتك اول انت ووجهك!!!!!!!!!!! وامرسول ابي قد قلك فينك مارسلتنا الشهر دا الزلط .. وانت بتترفل بالركن الهادي<قال هادي قال!!!!!!!!! الف الف مبروووووووووووك لنا جميعا هدا الشي الجوناان.. وانتظروووووووني بمدوناتي المصرقعه<هع هع تستخف دمها ع الصبح!!!!!!!!!!!! |
| All times are GMT +3. The time now is 06:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM