منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   الف مبروك افتتاخ الركن الهادي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19442)

algokar707 09-07-2010 05:27 PM

الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;backgrou nd-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gif
مساء المحبه والطيبه
وجعل الله أوقاتكم عامرة بالفرح عابقة بالمسك والريحان
يسر إدارة منتديات سما يافع أن تزف لكم خبر افتتاح الركن الهادي
وكما تعودنا وعودناكم على المستجدات والمفاجآت التي تقدمها لكم ادرة سما يافع
وكذلك حرص إدارة المنتدى على تقديم الأفضل من أجل التواصل بين المبدعين من شعراء
وكتاب وإجميع الاعضاء

http://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gif
لكم أحبتي وضع مايعجبكم من ابيات وعبارات منقوله
مما ينتقيه اختياركم بعلو ذائقتكم من مختلف انواع الشعر والنثر
كان هذا الركن الهادئ مساحة حرة للجميع
قبل البدء يجب ان يراعي الجميع قوانين المنتدى واحترام أعضاءه والبعد كل البعد عن الأبيات والمشاركات التي تحمل رسائل مقصوده واتمنى من المشرف وضع قوانين لهذا الركب الجميل
شكرا من الاعماق للاخت شمس يافع والوالد الصقر اليافعي على الاتاحه لتنفس هنا لجميع الاعضاء
و حياكم الله
اخيكم ومحبكم الجوكر 707
http://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gifhttp://smyalz3fran.net/vb/images/smilies/5e55b87aa9.gif[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

الصقر اليافعي 09-07-2010 05:38 PM

رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
 
تسلم ولد الجوكر والف مبروك للجميع بهذا القسم الذي سوف يكون
للجميع وكل واحد يطرح له ملفه حسب ما يريد تسلم والفالف مبروك
للجميع واشكرك واشكر بنتي شمس يافع واخي ابو احمد اليزيدي
على مجهودكم الجميع لكم مني الف شكر وتقدير

مرسول الحب 09-07-2010 08:16 PM

رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
 
اخي الغالي الجوكر 707
اولاً الف مبروك علينا كلنا افتتاح هذا القسم الذي يتيح لنا فرضة
المحاكاة مع النفس دون ازعاج وجو هادئ يريح الاعصابا
ثانياً اشكرك على تهنئتك هذه ومبروك علينا جميعاً
وانشاء الله نتمنى من الكل المشاركة وطرح مدوناتهم
ليجمعو فيها فيض مشاعرهم ايا كانت

اخيراً جزيل شكري لوالدنا الغالي صقر اليافعي واخونا احمد اليزيدي
واختنا الفاضله شمس يافع
على تلبية طلباتنا وثقتهم فينا
ولكم خالص
تحياتي

محمد ألنقيب 09-07-2010 08:56 PM

رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
 
مبرووووووووووكين القسم الجديد

بس اخترتوا المشرف مرسول وهوا أكبر مشاغب ومزعج إختيار غير موفق
هههههههههههههه

كانت مزحه بمناسبة الأفتتاح وألف مبروك وأتمنى أن يضيف هذا الركن للمنتدى الكثير وبالتوفيق

مرسول الحب 09-07-2010 09:28 PM

رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ (المشاركة 180439)
مبرووووووووووكين القسم الجديد

بس اخترتوا المشرف مرسول وهوا أكبر مشاغب ومزعج إختيار غير موفق
هههههههههههههه

كانت مزحه بمناسبة الأفتتاح وألف مبروك وأتمنى أن يضيف هذا الركن للمنتدى الكثير وبالتوفيق


ههههههههههههه
الله يرج ابليسك يانقيب انا بنفسي انا مشاغب
ذنا غلباااااااااااااااااااااااااان هههه

اقول اخوي تراني المشرف يعني سلطه
لازم تدق برش عشان اعتني بمدونتك
اما تقول عني مشاغب ترى بعملك عراقيل ههههههههه

مزحه كمان حبيبي
خالص ودي

يماني اصيل 09-07-2010 10:39 PM

رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
 
الف مبروك اخواني لافتتاح هذا القسم الجديد وكذالك الف مبروك اخوي الغالي مرسول الحب على المنصب ونقول الله يعينك <
ولكن اخواني ترى اريد اسال والسؤال مو عيب ابي اعرف لاني والصراحه راحه ماافتهم لي شي ماذا يعني الركن الهادي ابي اعرف كيف نكتب وماذا نكتب وعن من نكتب او نوجة كلامنا في هذا القسم لاني قريت الشروط ولكن مفتهم لي مضبوط وياريت التوضيح حتى اكون على بينه قبل لاكتب او اشارك بالقسم ودمتوا سالمين

مرسول الحب 09-07-2010 11:15 PM

رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل (المشاركة 180470)
الف مبروك اخواني لافتتاح هذا القسم الجديد وكذالك الف مبروك اخوي الغالي مرسول الحب على المنصب ونقول الله يعينك <
ولكن اخواني ترى اريد اسال والسؤال مو عيب ابي اعرف لاني والصراحه راحه ماافتهم لي شي ماذا يعني الركن الهادي ابي اعرف كيف نكتب وماذا نكتب وعن من نكتب او نوجة كلامنا في هذا القسم لاني قريت الشروط ولكن مفتهم لي مضبوط وياريت التوضيح حتى اكون على بينه قبل لاكتب او اشارك بالقسم ودمتوا سالمين

هلا وغلا بالغالي يماني اصيل
الله يبارك بعمرك وايامك اخوي
القسم يالغالي هو بيكون عباره عن متنفس للاعضاء
يطرحو فيه الاشيئ الخاصه بهم
مثلاً
يعملو لهم مدونات خاصة وبعدين العضو يجي يسجل في مدونته
كل مايخطر على باله وكل مشاعره من فرح وحزن وتظل يوميا تتردد على هذه المدونه
وتصير هي المكان الذي تجد فيه الهدوئ والخلوه مع النفس
وسمي هادئ
لانه مش مسموح للاخرين مشاركتك والرد على ماتكتبه
فقط يحق لهم المشاهدة وبس
الركن الهادئ يختلف من منتدى الى اخر
بعض المنتديات يكون خاص بمدونات الاعضاء فقط
وبعضها يحطو فيه كمان صور الاعضاء
خواطرهم التي كتبوها باقلامهم
وهكذا
وانا شايف انه حلو انه ركننا الهادئ يضم خواطر الاعضاء
وصورهم ان وجدت واي شي خاص يتعلق فيهم
ارجو ان اكون قد وفقت في ايضاح الصورة عزيزي
وان وجد اي استفسار
انا تحت الخدمة
تحياتي الك
ولمرورك العطر
برضه ممكن تنحط فيه خواطر للاعضاء واحاس

زين اليزيدي 10-07-2010 03:00 PM

رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
 
الف الف الف مبرووووووك منتدى سماء يافع على القسم الجديد
وان شاء الله نشوفه متحرك مثل ما باقي الاقسام
مع خالص التحيه

ابو السفر 10-07-2010 06:16 PM

رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
 
سلمت أخي الجوكر707 على اعلان التهنئة والشكر موصول لإدارة المنتدى والله الموفق

صنعانيه مغتربه 11-07-2010 08:50 AM

رد: الف مبروك افتتاخ الركن الهادي
 
ياسلام ياسلام..

تغيب الصنعانيه وانتم تلعبوا بالمنتدى لعب طييييييييب<مسويه شديده الاخت,,,

جوكر..اش دي التهنئه كنت بفتكرها تهنئة لنجاحي<خلصي اختباراتك اول انت ووجهك!!!!!!!!!!!

وامرسول ابي قد قلك فينك مارسلتنا الشهر دا الزلط .. وانت بتترفل بالركن الهادي<قال هادي قال!!!!!!!!!

الف الف مبروووووووووووك لنا جميعا هدا الشي الجوناان..

وانتظروووووووني بمدوناتي المصرقعه<هع هع تستخف دمها ع الصبح!!!!!!!!!!!!


All times are GMT +3. The time now is 06:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM