منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   ســطور الزهــور بكل الفـصـول(مدونتي الخاصة) (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19452)

زهرة المفلحي 10-07-2010 12:59 AM

ســطور الزهــور بكل الفـصـول(مدونتي الخاصة)
 
هاااااااااااااي مدونتي الحبيبة في ركني الهادئ...
حابة ابدأ بخواطر لها تأثير كبير على نفسيتي....
[[ مؤلم أن ]]
تضحك وعيناك تصرخ بالدموع
[[ ولكن.. ]]
رائع أن تبتسم عندما ينتظر منك الآخرون البكاء
****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~****
[[ مؤلم أن ]]
تجلس بين الناس تضحك تبتسم ....... وأنت تختنق
[[ ولكن.. ]]
رائع أن تحضر لتمنح الآخرين ضحكة صافية وابتسامة مشجعه
****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~****
[[ مؤلم أن ]]
تنتظر كلمة تشجيع ... أو ابتسامة حنان .. وتحيا بدون حبيب
[[ ولكن.. ]]
رائع أن تشجع وتقف بصف كل انسان وتكون حنونا معطاء متضامنا مع كل بشر
****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~****
[[ مؤلم أن ]]
تعطيهم ما كان ملكك و كان بيديك .... برضاك و رغما عنك
[[ ولكن.. ]]
رائع طعم التضحية في سبيل من تحب ومن لا تحب
****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~****
[[ مؤلم أن ]]
تبكي بمفردك .. وأشد إيلاما أن لا تجد من يفهم سبب بكائك ويقدره
[[ ولكن.. ]]
رائع الإيمان بالفرج القريب والرب الرحيم
****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~****
[[ مؤلم أن ]]
تسافر مبتعداً ولا تجد من يودعك ولا تظن أن أحدا ينتظر عودتك
[[ ولكن.. ]]
ما أروع أن تلقاهم ناسين مسامحا صافحا متجاهلا غدرهم فأنت اكبر من حماقاتهم
****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~****
[[ مؤلم أن ]]
يموت حلمك وتنتحر آمالك ...
[[ ولكن.. ]]
ما أروع الإيمان والتسليم بالقدر والتأكد من رحمة الله بالبشر
****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~****
[مؤلم أن ]]
تعاندك الدنيا......و متعب أن تتحداك الظروف
[[ ولكن.. ]]
تأكد أن الحياة تركع أمامك عندما تجدك تبتسم لما تفعله بك
****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~********·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~****
[[ ابتسم ]]
بوجه الحياة تفهم العالم وتقبل الناس كما هم لا كما تريدهم أنت...
تحدى ألازمات.. وقاوم الصفعات
[[ واخيرا ]]
ابتسم بوجه الكوارث مهما..... كانت مؤلمه
فهي بالكاد ستخجل منك ...... وتولي مدبره

ღهاويــ حنانكـღ 10-07-2010 12:25 PM

رد: ســطور الزهــور بكل الفـصـول(مدونتي الخاصة)
 
زادك الله الهاما سلمت يدك ...

الوادي 10-07-2010 01:48 PM

رد: ســطور الزهــور بكل الفـصـول(مدونتي الخاصة)
 
كلمات هامسة ... أبدعتي ..
لك كل الشكر على الكلمات الاكثر من رائعة ..
وفي انتظار المزيد من نبض قلمك ...
تقبلي تحياتي ...

مرسول الحب 10-07-2010 03:33 PM

رد: ســطور الزهــور بكل الفـصـول(مدونتي الخاصة)
 
ماشاء الله عليك اخت زهرة

سنكون في متابعة الزهور في كل الفصول
وسنظل دائماً نمربجانبها لتنعشنا بروائحها
http://www.up-00.com/xbfiles/SvP27874.jpg
اختي الغاليه
مبروك عليك افتاح عالمك الخاص
واسمحي لي في المرور في مدونتك الخاصة
اتمنى ان لايكون مروري قد ازعج هدوائك وسكينتك

اتمنى لك اوقات سعيدة
تقبلي تحياتي

http://www.3bir.com/web/a/24265_<fon... ) </font>.jpg

زهرة المفلحي 10-07-2010 03:48 PM

رد: ســطور الزهــور بكل الفـصـول(مدونتي الخاصة)
 
اسعدتوني بمروركم اخواني** نسيم يافع** مرسول الحب* *الوادي** ربي يسعدكم

زهرة المفلحي 10-07-2010 04:06 PM

رد: ســطور الزهــور بكل الفـصـول(مدونتي الخاصة)
 
قريتي يافع
يكاد حنيني وشوقي اليك يقتلني

اشتقت لنسمات هوائك العليل
اشتقت لسمائك الصافية
اشتقت لجبالك المكسوة بالخضرة
اشتقت لمنازلك المنثورة على سفوح جبالك ووديانك
اشتقت للمعان نجومك في ليلك الساكن
اشتقت لأهلك الطيبين أخوة في السراء والضراء
ما اجملك ايتها الحبيبة!!
لطالما هلت دموعي قبل وداعك ياغالية...
تمنيت لو أن لي جناحين لأحلق في سمائك الصافية بلهفة
آه ما اصعبك ايتها المسافات!!!
قريتي الحبيبة ...انت عزتي وفخري, وادعو الله جلت قدرته ان يديم عليك الأمن والأمان وعلى اهلك الطيبين


حلمي الأخير :........



أن يضمني ثرى أرضك الطيبة بعدموتي ضمة الأم الحنون لابنتها التي عشقتها بكل ما فيها....


ابنتك

زهرة المفلحي 10-07-2010 09:51 PM

رد: ســطور الزهــور بكل الفـصـول(مدونتي الخاصة)
 
http://tinypic.com/idg7xw.jpg

زهرة المفلحي 11-07-2010 05:00 PM

رد: ســطور الزهــور بكل الفـصـول(مدونتي الخاصة)
 
http://img292.imageshack.us/img292/9...2dbbd7cyt6.gif
دمعتي.......
لماذا تنزلين رغما عني؟؟
وان منعتك تخنقينني ..!!

هل انت دليل نزف قلبي الذي يعتصر ألماْ لبعد احبته أومن جرح اقرب الناس اليه؟؟!!


عجيب امرك!!
كم اشعر بالراحة حين تلمسين خدي لتخففي آلامي ..ولكن ...
حين أكون وحيدة في خلوتي ..

ارجوك ...
لا تنسكبي أمام من يقسو علي ...لأنك حينها ستصبحين رخيصة لديه..

انت لست دليل ضعفي !!
بل انت الشلال الذي يغسل قلبي من احزانه ...

احترت في أمرك,,
هل امسحك براحة يدي؟؟
أم أمسحك بمنديل احمله في يدي الاخرى؟؟

؟؟

؟؟

؟؟

؟؟

لن امسحك ...!!
فلتنسابي على خدي حتى تجفي وتتبخري وتحملي معك حزنا أبكاني..







ان كان دمع العين بايشفي الصوب..........لاتبخلي بالدمع ياعين صبي

زهرة المفلحي 04-08-2010 08:30 AM

رد: ســطور الزهــور بكل الفـصـول(مدونتي الخاصة)
 
حياك اميرة بكلمتي نورتي المدونة يالغالية...

زهرة المفلحي 04-08-2010 10:39 AM

رد: ســطور الزهــور بكل الفـصـول(مدونتي الخاصة)
 
رأيتك ايتها الدنيا عابسة...

ولكنني قابلتك بابتسامة ترغمك على اللين...

http://images.abunawaf.com/2007/03/srr.jpg

رايتك ايها البحر هائجا....

لم اخش غدرك !!...بل تخيلتك ساحة وهديرك اغنية وامواجك المترامية في انحائك راقصات في حفلة من الجنون والابداع...

http://thumbs.bc.jncdn.com/95df5c85a...c0f4c8c_lm.jpg


رأيتك ايتها السماء مظلمة في غسق الليل ....

لم أنظر لسوادك الموحش ...لكني نظرت لنجوم تتلألأ مزينة صفحتك وكأنها لآلئ انتثرت على ثوب مخملي جميل..

http://i25.tinypic.com/35jjka1.jpg


رأيتك ايتها الشمس تغربين معلنة انتهاء يوم من حياتي...

لم احزن لغيابك او لذهاب يوم من عمري بل انتظرتك في يوم جديد بأمل وعزيمة أقوى فقابلتني بخيوط من النور تصافح أجفاني...

http://img121.imageshack.us/img121/2...inetrees06.jpg


لست انا من ينتظر السعادة...
.
.
.
انا اصنع سعادتي بنفسي....


All times are GMT +3. The time now is 02:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM