منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   اشراقات همس القوافي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19740)

البيرق اليافعي 25-07-2010 11:04 PM

اشراقات همس القوافي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بما اني انشد الهدواء واكره الضجيج واحب حياة
الارياف الهادئه كريف يافع
الساحر في منتصف اليل الحالك عند ما اجلس
بجانب شرفة الدار العامر وانضر الى السماء فاجد
شهبها المتلئلئه بالوميض الاخاذ وسيطرت الهدوئ
بعتمة اليل المضلم الذي ينتابني به الشعور بالرهبه
تارتنا والنشوه بالانفراديه تارتنا اخر وانا احتسي كاس
من الشاي واستنشق النسم العليل باجواء الصيف الرائعه
فعليه فقد قررت ان افتح هذ الصفحه البسيطه بجور حبيب
قلبي اخوي مرسول الحب وبما ا ني وعدته فلا بد لي الا ان
اوفي بوعدي له واعتمد صفحتي في ركنه الهادىْ وعلى بركنت الله
طبعاً صفحتي باسم (اشرقات همس القوافي )

وفالمشاركه التاليه سابداء بهذ البدايه البسيطه انشال الله تعالى
[poem=font="simplified arabic,5,limegreen,normal,ital ic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="solid,1,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سابداء حديثي واول عدد =بهمس القوافي ونبض الحروف[/poem]

البيرق اليافعي 26-07-2010 08:31 PM

رد: اشراقات همس القواق
 
من هنا نبتدي بموجب العنوان السابق
نزف قلمي

[poem=font="simplified arabic,5,green,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="solid,1,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سابداء حديثي واوال عدد=بهمس القوافي ونبض الحروف
وانشد عن الود في ما اجد=بلحناً شجياً وقلبً رئؤف
واحلم بيروماًجميلً وغد=يكون له السبق رغم الضروف
وما الصبر الارديف الجلد=وللكبرياء عز شم الانوف
فما زلت في بيرقي محتشد=وفالمقدمه في رعيل الصفوف
فمن يخشى الحرب فل يستعد=بحشد الكتائب وحد السيوف
ولا باس ان للخير ان نتحد=وللشر ننضر بوجهاً عزوف
وللكره رجم الرداء للابد= وللحب نسمو بقلبً شغوف
وما النار الا لزيم الحدد=وما للغناء غير ضرب الدفوف
وما الغاب الا عرين الاسد=وما الشمس الا رديف الكسوف
فمن جد في شي دوماً وجد= وان اينع الشي حان القطوف[/poem]

البيرق اليافعي 27-07-2010 05:50 PM

رد: اشراقات همس القواق
 
نزف قلمي
[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
دق ناقوس الهواء والقلب من سهمه تاثر!!=واستكن عضم الجواء في خافقي رغم التدابير!!!
نجم محبوبي ضواء والقلب من اسره تحرر!!=والفؤاد اصبح هواء والعقل مشلول التفاكير!!!
كل ما هاج النواء رسمت له صفحه مسطر!!=والجوارح تنشد اوصاف الهلي باحلاء تعابير!!!
ون اتاني ذكر طيفه مرهف احساسي تعثر!!= والفرح ينتابني بين اضلعي وكائني أطير!!!
قلتها واعيدها واقولها مليون واكثر!!=له بقلبي والحنايا حب ما جاء بالاساطير!!!
طول الغيبه ورمش العين عنه بيتخر!!=والمقل تشكي فراقه دمعها مثل النواعير!!!
باهوئه من خاطري واسرها بالقول واجهر!!=نبض قلبي يعشُقه والحب ما يعرف محاذير!!!
هو قدر حبي وقلبي يعتبر حبه مقدر!!=ما اتاء فيه القدر مقبول يازين المقادير!!!
ما علا قلبي ملامه من فراقك لاتكدر!!=وانته اسرع باللقاء ارجوك لاتكثر معاذير!!!
قارب الخطوات واسرع لان قلبي لا تدمر!!=بايهز الكون واتقذف بلامواج الاعاصير!!![/poem]

مرسول الحب 27-07-2010 06:13 PM

رد: اشراقات همس القواق
 
همسات خالجت مسامعي تناثرت بين الاركان وسط الهدوئ الذي يسيطر على المكان
تتابعت خطواتي تابعتً صدى الهمسات وتركض في اتجاهها بكل شغف لمعرفة
المصدر النابض بها... فكانت تتعثر تاره وتسرع تارات اخر بغيت الوصول الى منبع الهمس
وماهي الا لحظات حتى وجدت نفسي اغوص في نهر الهمس ونهر الاحاسيس النابضه
بعبق الحب ورهف الاحساس بـــ سيمفواننية الشوق والعشق.. وكل ماتحويه معنى كلمة
~~جمال~~
ساعتها من على بعد قصير قعدت اختلس المسمع والنظر في بحر القوافي وقلمي بتحلحل
في مكانه بكل شغف للتعبير عن اعجابه وكلما حاول الطلوع من مكانه نهرته كوني لم ارد
ان اثير الضجه بين المشاعر المتناثره في المكان
انما هيهات ف الاعجاب قد يتفوق على العقل في اغلب الاحيان فهاهو قلمي قد صار
وسط النهر يضع بصمت اعحابه بمياه هذا النهر وحلاوتها
ارجو ان لاتكون ثرثرة قلمي قد ازعجت سكينتك
اخي ابو سالم كلماتي لن تكن كافيه لوصف اعجابي
تقبل مروري في صفحتك واتمنى ان لا اكون قد ازعجت سكينتك

البيرق اليافعي 27-07-2010 06:47 PM

رد: اشراقات همس القواق
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب (المشاركة 186564)
همسات خالجت مسامعي تناثرت بين الاركان وسط الهدوئ الذي يسيطر على المكان
تتابعت خطواتي تابعتً صدى الهمسات وتركض في اتجاهها بكل شغف لمعرفة
المصدر النابض بها... فكانت تتعثر تاره وتسرع تارات اخر بغيت الوصول الى منبع الهمس
وماهي الا لحظات حتى وجدت نفسي اغوص في نهر الهمس ونهر الاحاسيس النابضه
بعبق الحب ورهف الاحساس بـــ سيمفواننية الشوق والعشق.. وكل ماتحويه معنى كلمة
~~جمال~~
ساعتها من على بعد قصير قعدت اختلس المسمع والنظر في بحر القوافي وقلمي بتحلحل
في مكانه بكل شغف للتعبير عن اعجابه وكلما حاول الطلوع من مكانه نهرته كوني لم ارد
ان اثير الضجه بين المشاعر المتناثره في المكان
انما هيهات ف الاعجاب قد يتفوق على العقل في اغلب الاحيان فهاهو قلمي قد صار
وسط النهر يضع بصمت اعحابه بمياه هذا النهر وحلاوتها
ارجو ان لاتكون ثرثرة قلمي قد ازعجت سكينتك
اخي ابو سالم كلماتي لن تكن كافيه لوصف اعجابي
تقبل مروري في صفحتك واتمنى ان لا اكون قد ازعجت سكينتك

هلا والله الفالف الف الف مين مين يزود مين يزود
بالغالي مرسول الحب هههههههه
اانورت صفحتي او انئست وحشتي بركني المضلم ياضالم
رمتيني بالمكان الموقطوع ذا وروحت لك مكان مهجور ما تحصل به
صريخ ابن يومين كائننا في مدينة اشباح كل واحد معلج على نفسه وهيه
ياراجل حرم عليك بلا هادىْ بلا بطيخ بلامحلبيه المكان مسكون وما حد
مستغني عن عمره شف لي لا حدمستئجر ويعطيني حق الديكور بس
وبا روح لي احسن ههههههههههههههههههه
وعلى العموم اسعدني مرروك الكريم واطرئك الرائع
بس تراني عارف ايش المقصود منه ع شان ما بعزل من البسطه
حاضر احاول اتحمل ولو ان الامر ما يطمني خخخخخخخ
سلام ياعسل

ابوسماء 27-07-2010 08:26 PM

رد: اشراقات همس القواق
 
ماشاء الله
عععععععع روعه الكلمات واحلاها
مابي اعكر عليكم الجو والهدو الحلو كملو حتى نتمكن من الاستمتاع بقرائت الاحرف الغاليه

البيرق اليافعي 28-07-2010 09:57 PM

رد: اشراقات همس القواق
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء (المشاركة 186636)
ماشاء الله
عععععععع روعه الكلمات واحلاها
مابي اعكر عليكم الجو والهدو الحلو كملو حتى نتمكن من الاستمتاع بقرائت الاحرف الغاليه

يامرحباء ومسهلا بالحبيب ابو سماء
شرفت ونوورت صفحتي البسيطه
وما الروعه الا تواجدك المهيب
ومرورك الكريم الذي عطر صفحتي
بريحة اريجك الفواح اسعدني
تواجدك سيدي الفاضل فلك
الشكر والتقدير ولاحترام مني
وتغشاك مودتي اين ما تكن
اخوك ابو سالم

البيرق اليافعي 28-07-2010 10:46 PM

رد: اشراقات همس القواق
 
نزف قلمي
[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يامطول الغيبه على درب لافراق!!= يمكن تناسيت ان في لك حبايب!!
لوكنت مثلي تسهر اليل مشتاق!!=لاجيتني مع النواء والسحايب!!
رميتني في سهم مسموم حراق!!=وسبتني من دون ايت سبايب!!
قد قلت لك جرح الهواء ما بينطاق!!=ونا جروحي من لضاها لواهب!!
وقلت لي باغليك واحميك باصداق!!=واجعلك ما بين السبل والهدايب!!
والائن يمكن الغلاء ضاق بي ضاق!!=وجيت اخاطب ون ما حد مخاطب!![/poem]

البيرق اليافعي 29-07-2010 10:22 PM

رد: اشراقات همس القواق
 
نزف قلمي
[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
بدايتها بيداتك ذبحتني وكملتي بتاليها!!=ضربتيني بصارم يقسم اعناد الجبل نصفين!!
سقيتني المراره كلها من مُر واردها وحاليها!!=طعنتيني بخنجر صارمه مسموم ابو حدين!!
كسرتي خاطري واضحيت بالحسره اصاليها!!=ودمعي في خدودي نار حمراء تجرح الخدين!!
تخليتك ونا ذاك الملك ذي هو بعليها وعاليها!!=وكنتي لي رفيقه والجواري حوالها يسدين!!
شكيت الحزن والقسوه ونفسي مات ساليه!!ا=وساجات المقل عن مرقدي اضنهن صدين!!
اراء شي بالا فق ينذر بقادم من حواليها!!=بداء المشهد بواحد وانقسم واحد وصار اثنين!!
ولكن الصبر طيب وليلي من خواليها!!=مصير المقفي بيلفي وتوصلنا العلوم الزين!![/poem]

البيرق اليافعي 31-07-2010 10:42 PM

رد: اشراقات همس القواق
 
نزف قلمي
[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
الدكدكي قال ليه الضيق يانفسي!=بخلص من الضيق والحقتي بعقبه ضيق!
اتعبني الضيق وانتي مصبحه ممسي!=نصبح على ضيق وامسينا بوارد ضيق!
فقدت صافي شعوري وانطفى حسي!=من كثرت الضيق سموني حبيب الضيق!
ابقاء لها الخير وهيه دائماً تقسي!=بينشرح بالها لو شفتني في ضيق!
ياريتها تعتبرني صافحه منسي!=من شان بارتاح من جور العنا والضيق!
من شانها باحتمل وغيرها يخسي!=لو جاء معه ضيق بصده وصد الضيق!
واقص عنقه بصارم عنتر العبسي!=واحط حد المهند فوف عنق الضيق![/poem]


All times are GMT +3. The time now is 01:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM