![]() |
مجموعه من الذكريات الحزينه
جموعة من الذكريات الحزينة تتراكم فوق بعضها بتراص غريب أشعر أني عاجز عن هدهدت ذلك البنيان في كل لحظة أشعر بالقهر الحقيقي يمزق أحشائي وأنا أرى أياماً تمر وأنا قاعد في مكاني في دائرة قطرها أنت ومحيطها سواد قاتم لا يولد إلا أحزان لا ادري لما أصرخ بكل هذا اعتقدت أن عذاب لحظة بكاء لحظة قد يخلصني من هذا الألم ظننت ...أن البكاء في المطاف الأخير تطهير للروح والقلب معاً لكن ذلك ما عاد يجدي فما أن انتهى حتى يبدأ من جديد |
رد: مجموعه من الذكريات الحزينه
ياهلا والله وغلا فيك اخوي بعودتك الجميله
اخوي الحزن حلو والحياة بدون حزن لا طعم لها وحلاوة الحياة باحزانها وفرحها اسعدك الله وفك ضيقك وحزنك كلماتك طيبه وجميله تشكر ولا حرمنا الله طلتك |
| All times are GMT +3. The time now is 05:33 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM