منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   حصري للاحبه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=20651)

ابوسماء 07-09-2010 11:34 PM

حصري للاحبه
 
[FONT="Comic Sans MS"][/FON
بسم الله الرحمن الرحيم ..~
مدخــل •••
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله "
القلوب الصادقة والأدعية الصالحة
هي العسكر الذي لا يغلب ".
بسم الله نبدا~
•••
أبي .{
ماذا اقول ؟ وقد زرعت بمهجتي
أن المنيه حكمها ربآني
يا نفس توبي واستعدي للفناء
حتى تنالي جنــة الرحمـــن ..
وتجاورين يوم القيامة صحبة
جازوا الصراط ورهبة الميزآن .~
•••
اللهم أظلنا في ظلك يوم لا ظل إلا ظلـك ..~
فاخوة في الله تجمعنــآ ..
•••
على العهد نبقى في مودتنــا ..
إلى أن يأذن الله في تلاقيـنـا ..
•••
يا نادياً شع في الأفاق مزدانا..
حان الوداع ودمع العين يغشانا..
حـان الفرآق فتاهت أحرف الكلـِم.!.
والحزن خيم في الأجـواء هيـمانا ..
•••
عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قال : "
كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوما ، فقال :
* يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ،
إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ،
واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ،
لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ،
وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء
قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف ) .
رواه الترمذي وقال :" حديث حسن صحيح "
***
***
لنــا عودةT]


All times are GMT +3. The time now is 12:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM