منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   أدت إلى مقتل وإصابة ما لا يقل عن 34 شخصا،، (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=20694)

الوادي 08-09-2010 11:20 PM

أدت إلى مقتل وإصابة ما لا يقل عن 34 شخصا،،
 
أدت إلى مقتل وإصابة ما لا يقل عن 34 شخصا
الحادثة كانت بين قاطرة وحافلة للنقل السياحي تحمل معتمرين من مكة إلى عدن،


ذكر مراسل "مأرب برس" في محافظة عدن أن حادثة التصادم التي وقعت عصر اليوم الأربعاء في مدينة الرباط التابعة لمحافظة لحج, والواقعة على مدخل مدينة عدن كانت بين حافلة سياحية تحمل اسم "ابن الحاج" للنقل البري الدولي وبين إحدى القاطرات.

وأضاف الزميل عبد الرحمن أنيس أن ما لا يقل عن 14 شخصا كانوا قد لقوا حتفهم في الحادثة, فيما أصيب نحو عشرين شخصا آخرين, مشيرا إلى أنه من ضمن المتوفين 12 شخصا من ركاب الحافلة السياحية, فيما توفي اثنان كانا على متن القاطرة.

وأوضح أن الحافلة كانت تقل معتمرين كانوا في طريقهم من مكة إلى عدن, مبينا أن الجرحى تم إسعافهم إلى مستشفيي "درة الدار" بمدينة دار سعد, و"الجمهورية" بمدينة خور مكسر.

يماني اصيل 08-09-2010 11:41 PM

رد: أدت إلى مقتل وإصابة ما لا يقل عن 34 شخصا،،
 
لاحول ولا قوه الا بالله
الله يرحم الموتى ويشفي الجرحى
اعتقد ان السرعه هي سبب كل شي

مشكور غالينا الوادي ع النقل

يونس المشوشي 09-09-2010 08:38 PM

رد: أدت إلى مقتل وإصابة ما لا يقل عن 34 شخصا،،
 
لا حولاة ولا قوة الى با لله
حادث مأساوي


All times are GMT +3. The time now is 11:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM