![]() |
بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية
يسرني ان اتقدم باصدق التهاني والتبريكات
الى خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله ابن عبدالعزيزال سعود ملك المملكه العربيه السعوديه والى صاحب السمو الملكي وولي عهدة الامين الامير سلطان بن عبدالعزيز ال سعود والى صاحب السمو الملكي والنائب الثاني ووزير الداخلية الامير نايف بن عبدالعزير ال سعود والى الشعب السعودي كافة بمناسبه هذه الذكرى العيد الوطني للمملكة العربية السعودية وندعو الله ان ينعم على قيادتها وشعبها وارضها بالصحة والامن والامان |
| All times are GMT +3. The time now is 01:27 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM