منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=203)
-   -   وشوشة الذكريات .. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=21041)

الريحانة 27-09-2010 12:29 AM

وشوشة الذكريات ..
 
http://www.noor22o.net/images/2565680354.jpg

عَلَى رَصِيْف الْمُسْتَحِيْل تَتَصَارَع الْاحْلَام ..
وَعَلَى حَافَة الْشَّوْق يَجْتَمِع رَمَاد الْايّام ..
وَفِي أَزِقَّة الْفَقْد تُوَشْوِش لِي الْذِكْرَيَات ..
وَتـُجَبَّر الْصَّبَاح ان يَكُوْن رَفِيْقِي ..!
..
أ يَا سَمَائِي .. جُوْدِي عَلَي بـ زَخَّة مَطَر
تهْزَم جَيْش الَغُيُوَم ..
وَتـُشبع كِبْرِيَاء الْنُّجُوْم
فَالَحَيَاة أَشْبَه بِشَرَف ٍ لَايَدُوم .. وَعَز ٍ لَايَرُوْم
/
\
مَمْلَكَة الإِحْتِضَارَات ..
لَا أَحَد يَبْحَث عَنْهَا .. وَلَا يُدَوِّن تَارِيْخِهَا
بَل يُهْدِيْهَا الْزَّمَان إِلَى الْمَآقِي الْسَّاهِرَة ..
مَمْلَكَة (يُخَيِّل لِي) أَنَّهَا بِلَا ضَوْء ..
شَمْسُهَا تَنْعَس فِي الْفُؤَاد ..
فـ تَجْعَلُه لَا يُقَاوَم الْحَدَّاد ..
و يُدّون بَوْحَا ً صَامِتْا ً بِلَا مِدَاد ..!
/
فَلْسَفَة أَعْلَم انَّهَا لَا تَعْحب أَحَدا ً ..
لِأَنَّهَا لَاتُعَجِبُنَي ..
بَل تُجْبِرُنِي صلْب نَفْسِي أَمَام بَعْض الْأَقْدَار المُوْشِمّة فِي الْجّبِيِن
مُنْذ أَن كَانَت الْرُّوْح طِيْن ..
وَمُنْذ أَن بَدَأَت صَرَخَاتِي تَتَوَالَى عَلَى مَر الْسِّنِيْن ..!!
....
لَسْت أَعْلَم الَى أَي زَمَن ٍ انْتَمَي
أ تُرَاه زَمَن الْنِّسْيَان ؟ أَم زَمَن الْإِنْسَان ؟
حَقّا ً لَم أَعُد أَدْرِي ..!!
فَكُل مَا أَرَاه انْــدِثَار رُوْح ٍ خَلَف مِحْرَاب الْذِّكْرَى
مُكَـبَّلَة بـ أَرَق وَصُمْت بِاتا يَسْخَرَان مِنِّي ..!!
..............
"وليدة اللحظة "
بقلم / الريحــانــة
18 شوال / 1431 هـ
" هذا النبض يُمنَع إِختِلَاسِه أَو إِقتِبَاسه وَ نِسبَتَهُ بـِلا حَقٍّ مَشرُوعْ "


algokar707 27-09-2010 12:43 AM

رد: وشوشة الذكريات ..
 
سَيِّدَتِي الْفَاضِلَه
الرَيحَانَه
أَشْهَد لَك بِرُقِي وَتُمَيِّز حَرْفِك وَرَقَة تَعْبِيرُك

الْمُزَخْرَف بِمَعَانِي الْجمااال
لَقَد ادَهَشْتَنِي وأبَهُرْتَنِي نَقَاء وَرَوْعَة كَلِمَاتِك
وَانْتَابَنِي رَغْبَه بِقِرَائَتِهَا اكْثَر مِن مُرِّه

الْفَاضِلَه الرَيحَانَه
كُوْنِي دَائِما كَمَا انُتُي

تَحِيَّاتِي

الريحانة 27-09-2010 09:19 PM

رد: وشوشة الذكريات ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر707 (المشاركة 206336)
سَيِّدَتِي الْفَاضِلَه
الرَيحَانَه
أَشْهَد لَك بِرُقِي وَتُمَيِّز حَرْفِك وَرَقَة تَعْبِيرُك

الْمُزَخْرَف بِمَعَانِي الْجمااال
لَقَد ادَهَشْتَنِي وأبَهُرْتَنِي نَقَاء وَرَوْعَة كَلِمَاتِك
وَانْتَابَنِي رَغْبَه بِقِرَائَتِهَا اكْثَر مِن مُرِّه

الْفَاضِلَه الرَيحَانَه
كُوْنِي دَائِما كَمَا انُتُي

تَحِيَّاتِي


توسدت ذكرى أول حرف كتبته
لا أعلم أين هو ..!!
ربما في كومة أوراقي المتجمعة هناك ..!
توسدته .. فـ غفوت لحظات
ثم تذكرت أن استيقظ واُكمل طقوس الأرق

... الفاضل / الجوكر ...

تشرفت بهذا الحضور المزهر ..

سونامي 29-09-2010 06:42 PM

رد: وشوشة الذكريات ..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :

الريحانه

دمتي قلماً يكتب ماتحتويه افادتنا

ماتكضمه انفاسنا .

لقد ابدعتي ، وسرني ماقرأت اليوم

دوم بانتظار زخرفتك


اخوك المخلص سونامي

القيصر 30-09-2010 03:32 PM

رد: وشوشة الذكريات ..
 
من خارج التغطية ..!
وتقطعات الذبذبة الصوتية عبر آثير
إذاعة قيصر المحلية ..!
من شعب اليهود ..!:rolleyes:
تحية ملؤها المطر .. من كل ابناء جالية الِشعب
لهذا الحضور الجميل ..!
كلمات منقعة .. ومنقحة بعناية فائقة ..!
كتنقيع نبيذ العنب الرازقي ..!
ها هو الإرسال ينقطع ثانيةً .. حين يعاود الوصول
سأعود ... وللإنسحاب في حضرة الجمال
في قاموس المحبطين جمالُ

شكراً

الريحانة 18-07-2011 10:31 PM

رد: وشوشة الذكريات ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سونامي (المشاركة 207195)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :

الريحانه

دمتي قلماً يكتب ماتحتويه افادتنا

ماتكضمه انفاسنا .

لقد ابدعتي ، وسرني ماقرأت اليوم

دوم بانتظار زخرفتك


اخوك المخلص سونامي



احيانا يكثر المرء الشكاية
لــ نفسه ..
لا لـ احد من بني البشر
يمطـر ويُمطـر
ذكرى .. ودموع قهر
بدون قيود .. أو نهود تجعل لــ إغتساله حدود
يحــترق .. ويــخـترق ذاته مراتٍ عدة
وقبل ان يهرب من لهيبه يضم نفسه لنفسه
ويمتص الوجع من شفاه المشاعر


..........
الفاضل / سونامي

بداية اعتذر على تأخري في التعقيب


سعيدة كونك كنت بين احرفي

اتشرف بك دوما وابدا ٍ

الريحانة 18-07-2011 10:37 PM

رد: وشوشة الذكريات ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر (المشاركة 207469)
من خارج التغطية ..!
وتقطعات الذبذبة الصوتية عبر آثير
إذاعة قيصر المحلية ..!
من شعب اليهود ..!:rolleyes:
تحية ملؤها المطر .. من كل ابناء جالية الِشعب
لهذا الحضور الجميل ..!
كلمات منقعة .. ومنقحة بعناية فائقة ..!
كتنقيع نبيذ العنب الرازقي ..!
ها هو الإرسال ينقطع ثانيةً .. حين يعاود الوصول
سأعود ... وللإنسحاب في حضرة الجمال
في قاموس المحبطين جمالُ
شكراً


اشفق على نفسي احيانــا
عندما تحتل الذكريات المؤلمة جزء ً كبيرا ً من صمتي ..!
/


أتعلم يا سيدي
اغبط الأطفال انهم مازالو صغارا ً ..
ليس لــ شئ
بل لأن اكبر همومهم ألعابهم .. وكتبهم .. وألوانهم
ولأنهم سرعان ماينســون الدمع بمجرد ضمة حانية ممن يكبرهــم ..!

//

الفاضل /القيصر


ممتنة .. لهذا التواجد الراقي
ولهذه القراءة الخارجة عن التغطيــة

لاتكفيك (شكــرا ً)

الصقر اليافعي 18-07-2011 10:54 PM

رد: وشوشة الذكريات ..
 
ذكريات لا تعرف الطيرق لانها محملها بالكثر
والكثير والقلب ينحرق من الداخل لما يتذكر
الماضي والحاضر ولكن نور اقلمكم هنا تنور قلوبنا
بالكثير لا اعرف اشرح لانه القيصر يقول التقطيه
مو كافيه اعرف لانه المحطه او الشبكه معه غير
صالحه والسبب يعرفها نفسه لا اكثر من الشرح له
لانه خبير يعرف قصدي وانا اعرف قصده المهم
الكتفي هنا واشكر صاحبت الموضوع وذكريتها
وجلوسه على باب لشباك الذي يذكرني بطاقة غرفتي
او مربعتي في بيتي بيافع زمان كنت اتامل منها
كل شي في قلبي وتفرج على كل من يقبل ويبطن واطرح راي
فيه على حسب ما اشوفه واتامل فيه الخير او الشر
منظر جلوسك على الشيباك ابكني لانه ردني الى عمر
17 سنه وهذا العمر عمر الذهب عيار21 لك شكري اكتفي
لا اقدر ادخل اكثر من هذا سلام

احمد اليزيدي 18-07-2011 10:59 PM

رد: وشوشة الذكريات ..
 
وروعهـ مانــثرت اختي الفاضله اريحانه .. وجمال طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاءسلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائعدمت ودام لنا روعه مواضيعكـ
لكـ خالص احترامي اخيكـ احمداليزيدي

الريحانة 18-07-2011 11:07 PM

رد: وشوشة الذكريات ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 311422)
ذكريات لا تعرف الطيرق لانها محملها بالكثر
والكثير والقلب ينحرق من الداخل لما يتذكر
الماضي والحاضر ولكن نور اقلمكم هنا تنور قلوبنا
بالكثير لا اعرف اشرح لانه القيصر يقول التقطيه
مو كافيه اعرف لانه المحطه او الشبكه معه غير
صالحه والسبب يعرفها نفسه لا اكثر من الشرح له
لانه خبير يعرف قصدي وانا اعرف قصده المهم
الكتفي هنا واشكر صاحبت الموضوع وذكريتها
وجلوسه على باب لشباك الذي يذكرني بطاقة غرفتي
او مربعتي في بيتي بيافع زمان كنت اتامل منها
كل شي في قلبي وتفرج على كل من يقبل ويبطن واطرح راي
فيه على حسب ما اشوفه واتامل فيه الخير او الشر
منظر جلوسك على الشيباك ابكني لانه ردني الى عمر
17 سنه وهذا العمر عمر الذهب عيار21 لك شكري اكتفي
لا اقدر ادخل اكثر من هذا سلام


ترهقنا الذكريات ..
تسرق ليلنا .. وتجرح نهارنا

اعلم انها ليست سواء ..
فـ بعض الذكرى تجعل الروح وكأنها طائر
يحلق في سماء الامل

.....
سيدي .. الصقر اليافعي

سعيدة جدا ً كونك تقرأني على الدوام

وتجمل مواضيعي بردودك
اسأل الله ان يجعل السعادة رفيقة قلبك دوما

لك كل احترامي وتقديري


All times are GMT +3. The time now is 06:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM