منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=21066)

الفارسـ الملثمـ 27-09-2010 10:11 PM

ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
[glow1=#820c0c]
بِسَم الله الرَحمَن الرحِيم
.. ,, ..
لــكُل لحَظة .. واقَعة ..
كَلمات تُعبر عمايجول في فَكرُنا .. مَشاعِرنا .. هُمومَنا
والكَثير من الأسرار التي تَجبرُنا ظُروفَنا عَلىٌ عَدم البَوحٍ بِهَا
هُنا .. سَيكْونَ للــ ـحَظاتِي نَبض .. ولــ كَل نَبضْ .. حكَاية ..
سَأعبِر عْن اللحَظة بِكُل مَاتَحمِلهٌ مِن فَرح .. حُزن .. إنكِسَار وهُمْوم .. إبتِسامَات وتَفاؤل ..
هُنا .. ستَكُون الذكِرىٌ .. نبَض .. يحَمل فيِ داخَله مًــصاعِب أو أقَدار .. سعادة أو طًمُوح ..
لٍـــٍـ تَرسُم مَلامِحِيِ بَينكُم
بِلاتَكلف .. بِلا غُروٍر .. وٍبِلا مُجَامَلة ..
دُمَوٍعَ قَد تَكَوٍن حَاضِراً .. وأفَرآح قَد تَكُوٍن بِالغْد .. !!
هُنا ..
مَالمَ يَتحَملَه قَلبِيٌ .. فَيكُتبه قَلمِيٌ .. لـِـِـ يخَفف مِن الالآم ..
هُنا ..
مَــَـاأفرَحنِي .. فأردت أن يُشَارِكَني بِه العَالمَ أجَمَع ..
رٍوٍحَــ هُـنـ ღ ــآ ــي..{
..
أكَتُبهَا نَزفْ .. أوٍ عَزَفْ ..
ولتبقى ذكرياتي هنا منحوتة بينكم
..[/glow1]

الفارسـ الملثمـ 27-09-2010 10:44 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
هبّ النسيم وخاطري وده يقول
يسعد مساء منهو على البال طاري


اعذر رفيقك لو حصل منه تقصير
واصبر ترى مابه من الخلق كامل



لا والذي تركع له النااس وتصوم
انك عزيز ودايم الدوم غاالي

ألحربي 27-09-2010 10:47 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
الله الله وينك يالملثم من زمان فكره رائعه وممتازه

مشكوررررررر على هذا الموضوع

الفارسـ الملثمـ 27-09-2010 10:55 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
تدري و ش اكبر حظ ؟ إن أنت خلي
وتدري وش أسعد شي فالكون
لقياك

و تـدري وش مخلـي شموخـي متعلـي
و أشوف نفسـي فـوق هالنـاس يـا ذاك
إنه بداخـل جـوف صـدرك
محلـي
!!!
و إني أحبك و أعشقك حيـل و أهـواك








الفارسـ الملثمـ 27-09-2010 10:57 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
ياهلا فيكـ أخي الحربي ..

نورت متصفحي وفاح عطركـ في أرجائه ..

أقف أنا ومدونتي إحتراما وتقديرا لكـ..

تحياتي لكـ من الأعمااااق ..

الفارسـ الملثمـ 28-09-2010 12:57 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
عـلى ذاك الـطـريـق الـلي يـســـمـونه غــرام احـبـــــاب
وطـت رجــلـي عــلــى دربــه ولا أدري وش نوى فينـي


تــبـعــتـه لآخــر دروبه لــيـــن إن الـقــمـر قـــد غـــاب
تـعــب قــــلبي ولا تـعـــبت مــســـافــــــــات تـــوديـنـــي


لــقــيـت الـلـيــله الـجرده هــدب وظـل وسما واعـشـاب
بــعــد ذاك الــغــرام الـلــي تــوهــنـــي عــــنـــاويــنــي


صــدفـتـك مــعجــبه فـيـنـي ويـالـيت الــغـرام إعــجــاب
وتــراكـي إنـتـي الـهـنـوف الـلي هــقـيتـك تـستـحـقينـي


عـطـيتـك عـشـق مــن قـلـبي وســلـمت لـلـغلاك رقـاب
وغـــيرك يـحـــترق قــلـبـــه ولا يـقـــدر يـحـــاكــيــنــي


أنا قـبلـك صـدفـت عـيــون لــكــن ويش جـــــاب لجـاب
تــرى كـــــل الـعــــيون الــلي لـقـــتنــي مـا تـكــفـيـنـي


رمــاني حـظـــي الـعـــاثـــر عـلــيـك وجيـتـــلـك طــلاب
ولا إنـتـي الـلي عـشـقـتـيـني ولا إنـتـي الـلي عتقتينـي


تـعالـي وارحــمـي ذاك الـخـفــوق الـمولــع الـمرتــاب
مـوهــو بـلـجـلـي عـشــان الله يـجــازيـك ويـجـازيـنـي


تـعـدي في سما عشـقي ولـو عـشـقي خــراب أصحاب
وصـونـي بالـهـوى نـفـســك قـبل لا إنـتـي تـصـونـينـي


وشـيـليـني عـلى مـتـنك خـفــوق ٍ بـــاري ومـنـــصـاب
ومــن فــوق الــغـــرام الـعـــذب شـيـلـيـني وحـطـينـي


ولا مـــنـك هقـيــتـيـني شـجــاع ومـا يـطـيــق يــهــاب
أنـا لك بـالهــوى والله مـــثــــل مـا إنــتـي هـقـيـتـينـي


أنا مـامــشي ورى غـيــرك ولـو إنــه يــطــق الـبــاب
وتــرى عـيــبٍ عــلي أطـعــن ولـو كـثــرت سكاكينـي


زهــــودٍ مــا يـطـيــق الـــــدم لا دايــــنٍ ولا طــــــلاب
شــجـــاع وعـــارفٍ نـفـسـي وأظـــن إنـــك تعرفينـي


غــيور مـا عـرفت أضحك مع الغـدر ببرود أعصـاب
أبـيع عــيـوني الثـنـتين قــبــــل إنـــــــك تـخــونـيـنـي


وإذا شــــد الغــــرام أحـــط قـلـبي بـيـن نــاب ونــاب
الـفــرقـــا تـكسـر ضـلــوعي ولا عـشــقٍ يـوطـيـنـي


أنا رجـــلٍ ولـي غـيـــره وإذا شــفـت الـهوى كــذاب
تــثــور بـقـلبـي الـفــزعا ولا تـهـــدى شـيـاطـيـنـــي


سـؤالـك لـو يـزعــزع بـي كيــاني مـا قــبلت عتـاب
وجـيـتــلك وأسـألـك نـفـس الســؤال اللي سألتينـي


عـن الـعـشق الـقـديم ..أبـواب وتقفيها كثير أبـواب
بعــد ذاك الحـبـيـب الـلي خـدعــني وانـخدع فـيــني


أبـي عـشـقٍ تـحـسب له كل نظرات العيون حسـاب
وأبي قــلبٍ عــلى قــلـبي وأبـي ديــنٍ عــلـى ديـني


وأبـي كـلـمة عهد تـوفي ولا تـخـلف بــدون أسباب
وأبي مـنــك قــــبــل لا إنـتـي تــصــديـنــي تـودينـي


وأبي دربٍ على العذال صــعــب ومتــعـب وغـلاب
وأبي نـفــس الـطـريق الـصـعب يبعـــدهم ويدنيلـي


تــرى لو الـقـلوب عيــون ودمـوع العيون أهداب
حــشـا ما تـنزل الـدمعــة لـغـيـرك لــو تـتـركـيـنـي


أنا أول من عـرف قـدرك وأنـا توي صغير وشاب
وأبـي منــك ما دام إنـــك تــعــرفــيـنـي تـحـبـيـنـي


ما دام إني لقـيـتــك في طريق اسمه غرام احباب
دخــــيـل الله وبـعــــد الله دخـــيـــلك لا تـخـلـيـنـــي

حنآيآ الروح 28-09-2010 01:03 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
الفارس الملثم -سنباي

ربي يعطيك كل العافيه ..
شدني متصفحك فولجت فيه ..
وراق لي مادون بين ثنايآه ..
فسلمت يمناك ..
وسلم قلبك الطاهر ...
وادامك الله كما تحب وتتمنى ...

الفارسـ الملثمـ 28-09-2010 01:09 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
يسلمكـ ربي أختي حنايا الروح ويعطيكي مليون عافية ..

مروركـ هنا في متصفحي زاد من موضوعي جملا وبهاءً ..

وأقف أنا ومدونتي إحترما لكـ ..

أشكركـ من أعمااااااااااااق قلبي ..

دمتي بود وكما تتمنين ..

ودي وتقديري لكـ ..

الفارسـ الملثمـ 28-09-2010 01:28 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
http://www.up.hmsal5wafy.com/uploads...ef70aeb25d.jpg


أى قدر رائع ..!!
ذلك الذى ألقى بكـِ فى طريقى
لتوقظيني من سباتي ..
وتسكنين خلاياي وتعبرين مساماتي
وتعيدين الروح فى رفات حلمى
وتشعلين شمعه بوجودي..

أمشي بها في دربي..
فأعيش حياتي برفقتكـ سعيدا ..
بعد أن كنت إنسانا وحيدا ..

الفارسـ الملثمـ 28-09-2010 01:30 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
http://www.7ayr.net/imguser/34445/11231841928.jpg

عمري .. ماحبيت كلمة" إنتظار "
إلا ..
يوم إني " عرفتك "
عشت معنى الـ " إنتظار "
ذبت فيه .. و .. ذاب فيني
و.. صرنا واحد ..!!نعشقك ..~ ليل و نهار ~..


All times are GMT +3. The time now is 01:01 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM