منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   انت في قلبي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=21106)

همس يافع 30-09-2010 02:10 AM

انت في قلبي
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انت في قلبي
أنت نور دربي وصدري
أنت من به ينشرح صدري
أنت من يذهب همي وغمي
أنت من احببته وعشقته
أنت فأرس احلامي وعشقي وغرامي

أنت يا أغلى مافي الدنياويا كنز ماله مثيل
انت من رباني وعلمني

أنت اثقل من الجبال وأخف من الريش وأسود من الليل وأبيض من النهار
أنت من أضمه إلى صدري وينسيني كل هموم الدنيا
أنت شفاءالصدور ومذهب الهموم والغموم
أنت من اتغنابه باجمل صوتي وكيف لا أتغنا بك وانت اجمل ما سمعت أذاني
أنت من اوصاني به سيدالمرسلين
أنت يا اغلى من نور عيوني وروحي وفؤادي
يا أغلى من أنفاسي وأهلي
أنت أقصاما اتمنى انتكون شفيعي وأنيسي في قبري

اسأل الله ان يرزقنا حفظ كتابه وان يكون شفيعنا يوم القيامة بالله ادعولي ان ربي يرزقني حفظه

يوسف اليافعي 30-09-2010 02:30 AM

رد: انت في قلبي
 
http://www.abu-hamza.com/jepg/Quran1.jpg
شكرا على الوضوع الرائع

الوادي 30-09-2010 03:22 AM

رد: انت في قلبي
 
اختي الفاضله

حسناء الورد،

بااااارك الله فيك

وجزاااك الله الف خير

نفع بك الاسلااااام والمسلمين،،،

الصقر اليافعي 30-09-2010 07:41 AM

رد: انت في قلبي
 
ندعي لك بحفظه بكل ما فيه من خيره وندعي لك تفدين به غيرك
وانتي ادعي لنا ان الله يكرمنا بخيره ويرشدنا بحمله بقلوبنا وبين ايادينا
وتلاوته لك شكري وجزاك الله خير الجزاء


All times are GMT +3. The time now is 12:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM