منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   نــــــــــــــــهى هنـــــــــا!!!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=21207)

سعودية تحب يافع 06-10-2010 05:28 PM

نــــــــــــــــهى هنـــــــــا!!!!
 
هنآآآآ فقـط سآآآكـون أأنـا و حـرووفـي
ونبـض قلبـي
هنـآآآ فقـط سـ تـزوررنـي مشـآآآعـري كلـهااا
هنـآآآ مسـآآآحتـي الخآآآصـة
سآآتـواجـد هنآآآ دومـآآآً ..

وآآآهـلاً بـ كـل مـن يــزورصفحتـي
وعـآآآلمـي المتـوآآضـع

سعودية تحب يافع 06-10-2010 05:40 PM

رد: نــــــــــــــــهى هنـــــــــا!!!!
 
ودِي آضضَم آنسآااان ح’ـيل وآبكَيَ ~
وآغ’ـفى بح’ـضنهُ من آلتع’ـب ويخ’ـلينَيَ }
يخ’ـليَنَيَ على ـآ صصدرهـ وآنـآ بح’ـكى ـآَ
آبح’ـكي لهُ وآبي قلبهُ يح’ـآكيَنَيَ ~
آنـآ م’ـن ج’ـد تع’ـبآااانهُ آبي آششك’ـيَ ؟
آبـششكَيَ لهُ وآبي قلبهُ يـوآسسينَيَ

مرسول الحب 06-10-2010 06:59 PM

رد: نــــــــــــــــهى هنـــــــــا!!!!
 
البحر امتداد واسع ودرر منثورة لا تنبظ مهما انتشل منها
وها هوبحرجديد قد طل علينا وبدت امواجه بالتدافع علينا
وسنكون في انتظار لنبض خفقاته وجزره ومده
اختي الغاليه سعوديه
دعيني احييك وارحب بيك في بيتك وبين اخوانك الذي حبهم لك لا يقل عن حبك لهم ولاهل يافع
مع ان المكان ليس المكان المناسب للترحيب الا اني وجدتها فرصه للترحيب عند مروري في مدونتك
بداية رائعة خيتو اتمنى لك اوقات ممتعه وسعيدة في بيتنا الثاني(سماء يافع)
وارجو ان لايكون مروري قد ازعج ركنك الهادى او خلخل سكينتك
تقبلي تحيااااتي
وخااالص
ووودي

سعودية تحب يافع 06-10-2010 07:01 PM

رد: نــــــــــــــــهى هنـــــــــا!!!!
 
والله الغربة عذاااااب
الساعة 3 الفجر
والنوم محاربني
الله يرحم ابوي وامي
ليت تشوفوووني وين وصلت

سعودية تحب يافع 07-10-2010 05:25 AM

رد: نــــــــــــــــهى هنـــــــــا!!!!
 
ليــــه صاحي ؟؟!!
أدري فيك ...إنتْ مو عارف تنام !!
جاك " طيفي " ..وإنكسرتـ !!
وإبتدى فيك الذهول ...وعيَّا صبرك لا يطول ...!!
وإكتشفت إنِّك تبيني !!بس ..تعال ..آنا ويني !!آنا ويـني ؟
وإنت وين !!؟
آآآهـ يا طول " المسافه "آهـ يا بُعد الطريق ..!!
الدروب اللي جمعتنا ..ليه ضاقتــ ؟
وليه بس قلوبنا صارت تخافــ !!والأماني اللي رويناها أمستــ " جفافــ " ..!!
والله ضاااايقة يا بشر ..وضاق فيني هالصبر ..!!
وماتغير أي شي ..هذا إنتـ وهذا آنا ..
وبيننا كومة مآسي
جرح / ياس / خوف / ألم
وإحتضااار ...! أنتــ صاحـي ؟؟

Abeer Alward 07-10-2010 02:28 PM

رد: نــــــــــــــــهى هنـــــــــا!!!!
 
منوره يا غلاتي

ربي يوفقك

سعودية تحب يافع 07-10-2010 07:58 PM

رد: نــــــــــــــــهى هنـــــــــا!!!!
 
لَيس َذَنِبي/ أنَ اَلِعُقُول "صغِيرَة أَمَآم فَهِمِي "
وَليَس ذَنبُهم/ أَن"فَهِمِي صَعب"
كُل مَآ أدُركًه أنّ ليُ َقنَآعَآتَيِ التي " لآ تقِبَل " اَلِقسِمَه عَلَى2

الذهبي 07-10-2010 08:47 PM

رد: نــــــــــــــــهى هنـــــــــا!!!!
 
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تعليق امام السعوديه هههههههههه

سعودية تحب يافع 08-10-2010 05:44 AM

رد: نــــــــــــــــهى هنـــــــــا!!!!
 
ليست فقط مجرد مشاعر انما احاسيس تخفق بقوة !!!
وتساااأل ماذا ينقصني انااا؟؟..........
:rolleyes:

سعودية تحب يافع 08-10-2010 05:21 PM

رد: نــــــــــــــــهى هنـــــــــا!!!!
 
الله ما أجمل هذا الأحساااااااااس

ياااليتني من زامااااااان

وعوووووووه أنا


All times are GMT +3. The time now is 01:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM