منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   فـــي قــــدومــــك (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=22182)

أسير الشوق 25-11-2010 01:27 PM

فـــي قــــدومــــك
 
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/26.gif" border="double,4,crimson" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
مرحبا نوّرت يا بـدر التمـام=في قدومك نوّرت كُل الظـلام
والبلابل أنشدت لحن السـلامَ=زيّنك ربـي بحبـات الوشـام
بسمتك تذبح ووجناتك غـرام=والرشاقة في تعاريج القـوام
يا حبيبي عود لي بُعدك حرام=لا تخلي عاشقك بَعدك حُطـام
نظرت إعيونك تنسيني الصيام=انسى العالم ولا عندي مـلام
كلما إتذكرت ساعات ألوئـام=تطلع الآهات من صدري سهام
يا حبيب الروح يا عذب الكلام=لا تجرعني مرارات الخصـام
دمعتي مدرار في بحر الهيـام=واعذب الأحلام طيفك بالمنـام [/poem]

طعن الوفي 20-12-2010 12:12 PM

رد: فـــي قــــدومــــك
 
صح اللسانك اخويه

كلمات حلووووه

تسلم الانامل اللي خطتها

تقبل مرووري وتطفلي علي مدونتك

اختك

طعن الوفي

طعن الوفي 22-12-2010 02:00 PM

رد: فـــي قــــدومــــك
 
برنامج القرآن الكريم لاكثر من قاريء
http://www.4shared.com/get/NqLe9-vQ/..._________.html

أسير الشوق 22-01-2011 10:05 AM

رد: فـــي قــــدومــــك
 
طعن الوفي


أنرتي لحروفي دروبها


واطربتيها برنين طيف مشاعرك الوهاج


كوني بالقرب دائماً
فحضوركِ يعني لي الشيى الكثير
لكِ ودي ووردي وفائق تقديري

عزي ايماني 26-01-2011 09:55 PM

رد: فـــي قــــدومــــك
 
http://www.youtube.com/watch?v=ATN1t...yer_detailpage


All times are GMT +3. The time now is 05:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM