منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عـــالــم ومـمـلـكـة آدم (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=178)
-   -   ساعات رجالية (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=22489)

ورود يافع 06-12-2010 02:12 PM

ساعات رجالية
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه تشكيله ساعات رجالية اتمنى ان تنال اعجابكم



http://img174.imageshack.us/img174/4...6101049hk3.jpg


http://www.raffaello-network.com/ite...-1-316-72p.jpg


http://www.mistergooddeal.com/partag...0001Q222_N.jpg

http://watches.infoniac.com/uimg/moon-watches-omega.jpg





http://www.lacotedesmontres.com/mesIMG/imgStd/21862.jpg

http://www.7awa2.com/vb/imgcache/478.imgcache.jpg

















*****





شركه سويسريه رائدهـ في صناعة الساعات العالميه المشهورهـ..
وزعت مجموعة ساعات تايتانيكd.n.i الفاخره في الأسواق
وهي مصنوعه من بعض {بقايا حطام الباخره التى تم انتشالها}
وتتراوح اسعار الساعات بين الـ$7.800 الى$173.000
وسيتم صناعة 2.012ساعه فقط بمناسبة مروور 100 عام على غرق السفينه
{وهذه عينات منهاااا}

































حليمه 07-12-2010 11:35 AM

رد: ساعات رجالية
 

ورود يافع 08-12-2010 02:35 PM

رد: ساعات رجالية
 
هلا حلومة

اولا كل الشكر للمرور المنور
ثانيه يعطيك العافية على الساعات الاكثر من رووووووووووعة
بجد ذوق ولا اروع وكل واحدة احلى من الثانية

قعدت افكر لو بختار منهم وش بتكون بس بصراحة ما قدرت اختار وحدة لان كل ساعة احلى من الثانية

مشكورة ويعطيك الف عافية

يماني اصيل 11-12-2010 11:51 AM

رد: ساعات رجالية
 
يسلموووووووووو يابنات ورود وحلومه ع الذوق الرفيع
ساعات ولا احلاااا مناسبه لجميع لذواق
مشكورين لاعدمناكم

ورود يافع 11-12-2010 02:54 PM

رد: ساعات رجالية
 
كل الشكر لك اخي الكريم يماني اصيل على مرورك

وربي يعطيك الف عافية

يونس المشوشي 11-12-2010 03:35 PM

رد: ساعات رجالية
 
تسلمي اختي ورود يافع على هذه الساعات الجميلة كانك دارية اني بدون ساعة ان اشتي واحده بس في خدمة التوصيل الى اليمن ههههههههههههههههه

موضوع مميز مثل صاحب الموضوع

وتقبلي تحياتي

ورود يافع 13-12-2010 02:11 PM

رد: ساعات رجالية
 
هلا فيك ومرحبا اخي الكريم يونس المشوشي

حاضر ابشر ما يهك اختر الساعة واعتبرها هدية من اختك ورود
بس ترا عليك مصروف الشحن والتوصيل
ههههههههههه
سلمت اخي الكريم على مرورك وربي يعطيك العافية

النيزك 14-02-2011 05:46 PM

رد: ساعات رجالية
 
يا جماعه ارحمني تراكم اغريتمني بهذي الاغراض الجميله

لخيه ياريت تحجزي لي هذي تراها عجبتني مره

http://www.raffaello-network.com/ite...-1-316-72p.jpg

ارجو منك عدم التاخير


All times are GMT +3. The time now is 03:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM