منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   نسبة سعادتك اليوم (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=22554)

النقيب911 08-12-2010 07:04 PM

نسبة سعادتك اليوم
 


السلام عليكم


ترى كم نسبة سعادتك اليوم ..



انا


100%

دواء القلوب 08-12-2010 07:08 PM

رد: نسبة سعادتك اليوم
 
ونا
نسبه سعادتي
0

الصقر اليافعي 08-12-2010 07:09 PM

رد: نسبة سعادتك اليوم
 
وعليكم السلام
وانا نسبت سعادتي اليوم منخفظه لاسباب كثيره بس ربك كريم
يعني كم 97 % والباقي لمن كان السبب لك شكري

بنت يافع الشامخ 08-12-2010 07:10 PM

رد: نسبة سعادتك اليوم
 
ميه على ميه



هههههههههههههههههحسبت اول وحده ترد على موضوووعك

عنتريهر 08-12-2010 07:15 PM

رد: نسبة سعادتك اليوم
 
0ـــــــــــــــــــــــــ

النقيب911 08-12-2010 09:21 PM

رد: نسبة سعادتك اليوم
 
دواء القلوب : يا اخي انت دواء القلوب ونسبته صفر هذا امر محزن كيف تداوي قلوبنا هههههههه


الصقر 97 يعني ممتاز جدا الله يكمل النسبة الليلة ..

ناااني .. جميل الله يديمها يا رب..

عنتر يهر: ليش برضة صفر يمكن متخاصم مع دواء القلوب هههههه

الله يسعد الجميع .. وين الوادي .. وين الصنعانية .. وين الجوكر.. وين زين اليزيدي.. وين نسيم يافع.. وين ابو ناصر .. وين الحربي.. وين بكلمتي اميرة.. وين ورود يافع.. وين السعودية .. وين الفارس الملثم .. وين البيرق اليافعي.. وين قمر الدار.. وين طعن الوفي ..

نفسي اشوق مقدار سعادتهم خاصة اليوم ..

مقصد نبيل 09-12-2010 05:47 AM

رد: نسبة سعادتك اليوم
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحه يا نقيب 911 انت عسل , وطرقتك حلوه بجسّ نبض الأعضاء

وموضوع ايضاً رشيق وأنيق وخفيف على النفس ,, وهذا عايد لمتذوّقه ( النقيب 911 )

نبض سعادتي لهذا اليوم 88 %

بس وش رأيكم ان ينتقل الموضوع لقسم ( الصحة والأسره ) عشان تحتسب المشاركات وينتعش ذاك القسم ؟؟

دامت سعادتكم بالدرجه الكالمه بإذن الله





>>> مقصد نبيل <<<

بنت يافع الشامخ 09-12-2010 09:17 AM

رد: نسبة سعادتك اليوم
 
الحمدلله نفس امس بالزبطططططططططططططططط

والله يسعد الجميع وانشااء الله تكووون اليوووم نسبتكم لللسعااادتكم ميه ع ميه

سعودية تحب يافع 09-12-2010 10:48 AM

رد: نسبة سعادتك اليوم
 
ماشاء الله عساها دووم نااااني

نسبة سعادتي 100%
وإن شاء الله على طووول ياارب

النقيب911 09-12-2010 12:07 PM

رد: نسبة سعادتك اليوم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقصد نبيل (المشاركة 229775)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراحه يا نقيب 911 انت عسل , وطرقتك حلوه بجسّ نبض الأعضاء
وموضوع ايضاً رشيق وأنيق وخفيف على النفس ,, وهذا عايد لمتذوّقه ( النقيب 911 )
نبض سعادتي لهذا اليوم 88 %
بس وش رأيكم ان ينتقل الموضوع لقسم ( الصحة والأسره ) عشان تحتسب المشاركات وينتعش ذاك القسم ؟؟
دامت سعادتكم بالدرجه الكالمه بإذن الله
>>> مقصد نبيل <<<


مرحبا بالغالي .. انت رائع .. انت نبيل بجد ..

اشكرك على الاطراء .. بس زعلت ليش 88 الله يتمم سعادتك ودوم وانت سعيد مثل بعض الناس ..


بشأن اقتراحك ارى على مشرفي القسمين هنا وهناك بالنظر .. فليس لدي مانع لكنني اخشى ان يقلل من مشاركات قسم الاسرة لربما يغلب طابع المشاركات ..

مودتي يا احلة مقصد...


All times are GMT +3. The time now is 12:07 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM