منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   الحب الصآمت اطهر انوآع الحب...~ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=22679)

الفارسـ الملثمـ 13-12-2010 08:27 PM

الحب الصآمت اطهر انوآع الحب...~
 
الحُب الصَامِت
افضل مِن الكَلام في كثيَر مِن الاوقِآتٍ
لأن
الفرَد مِنَـــنآ قَد يتَحمل جَرح الهَوى والعَشق
ولكنَه باِلتاكيد لاَ يتحَمل جَرح الكرَامهِ


يُقَـآلِ ,
أنَ الحُبِ الَصامِت أسْمَى أنوآعِ الحُب
واكًثرها عِفه
ولكنَه انتحَار بَطيءِ !,


ما أصعب أن تشتاق لمن لا يدرك سرَّ الأشواق ..
ما أصعب أن تنتظرهم وأنت لا تدري أيعلمون بانتظارك إياهم ؟ .. وهل يأتون ؟


ما أصعبَ أن تحبهم (بِـ صمت) !
أن تبوح لهم (بِـ صمت)
أن تعُدَّ الأيام في غيابهم (بِـ صمت) !
أن تكابد آلام الحنين إليهم (بِـ صمت)


هل أخبرتكم من قبل أن (الصمت) أحياناً يكونُ مخيفاً جداً ..
يكون موحشاً جداً ..
يكون قاسياً .. وجارحاً .. ومؤلماً ..


عندما يتسعُ لكل احتمالاتنا ..
يغدو متاهةً تَـتُوهُـ فيها ظنوننا ومخاوفنا وآمالنا


الصمتُ مخيفٌ لأنه كالمساحة الرمادية بين الأبيض والأسود ..
كالأحرف الواقعة بين الـ( نعم) والـ( لا )


ومُتعِبٌ هو الصمت ..لأنه لا يبتُّ ولا يقطعُ أمراً
لأنه يبقينا معلقين بين كل الخيارات ..نسألُ بـ(صمت) ونجيب بـ(صمت)
ولا نجِدُ لصمتنا أيّ صدى ..


نتحسَّسُ مواضع قلوبنا ..
لنكتشف أخيراً أنها تحترق

مما أعجبني ،،،

algokar707 13-12-2010 08:47 PM

رد: الحب الصآمت اطهر انوآع الحب...~
 
الفارس الملثمم!!
دائما تبدع في البوح بما ترتجف به مشاعرك ومشاعري
ويالهو من حب ها الصامت انصحك بعدم استعماله لاني خبيره فيه ماينفع
ما أصعب أن تنتظرهم وأنت لا تدري أيعلمون بانتظارك إياهم ؟ .. وهل يأتون ؟
ما أصعبَ أن تحبهم (بِـ صمت) !
أن تبوح لهم (بِـ صمت)
أن تعُدَّ الأيام في غيابهم (بِـ صمت) !
أن تكابد آلام الحنين إليهم (بِـ صمت)

أحياناً يحدث بين المحبين ما يؤدي إلي الفراق لكن القلب يظل ينبض بالوله والحنين لسماع صوته فيود لو استطاع سماعه دون أن يدري كم نحتاجه
عاد اصعب شي لما تعاتب حبيبك بصمت خوفا على جرحه من عتابك اذا كان معاك حبيب يفهم اشاراتك العتابيه نجت فيه اما اذا كان كركر جمل ياااااااااااااربي

دمت بود محبة



الفارسـ الملثمـ 13-12-2010 10:11 PM

رد: الحب الصآمت اطهر انوآع الحب...~
 
يسلمكـ ربي أخي الغالي الجوكر ويعطيكـ مليون عافية ..

مروركـ دائما ينور صفحاتي ويبهج خاطري..

يالغالي القضاء والقدر ليس للإنسان أمامهما حيلة ولا خيارات ..

فقط عليه أن يرضى بماقسمه الله له ..

ولكن تكمن المشكله إذا كان الطرف الآخر لايعرف مشاعركـ تجاهه إطلاقا ..

ففي هذهـ الحالة يكون الشخص كمن ينحر نفسه ويشرب السم بيديه ..
بل عليه أن يبوح بمشاعرهـ فلو علم من تحب أنكـ تحبه بعد فوات الأوان فإن الجرح يصعب أن يشفى وخاصة إذا كان هو يكن لكـ ماتكنه له وأكثر ..


أتمنى لكـ يالغالي حياة جميلة وسعيده مع من تحب ..

كما أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكـ بمن تحلق في سماء خيالكـ ..

مشكور على مروركـ الرائع ..

خالص تحياتي وتقديري لكـ ..

الوادي 13-12-2010 10:13 PM

رد: الحب الصآمت اطهر انوآع الحب...~
 
الفاااارس الملثم,,,




انا لن اقولها لك بصمت بل بملء الفم


وبأعلى صوت انك ابدعت كلمات جدا رائعه

سلمت اناملك


دمت بحفظ الرحمن


تحيه


من




(((الوااااادي)))

الفارسـ الملثمـ 13-12-2010 11:15 PM

رد: الحب الصآمت اطهر انوآع الحب...~
 
يسلمكـ ربي أخي الغالي الوادي ويعطيكـ مليون عافيه ..

مشكور على مروركـ الأكثر من متألق ..

دائما تحرجني بإطرائكـ لي ..

أتمنى لكـ التوفيق والسعادهـ في الدارين ..

خالص تحياتي وتقديري لكـ ..


All times are GMT +3. The time now is 07:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM