منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ ) (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=23401)

طعن الوفي 09-01-2011 07:34 PM

عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ )
 

عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ )




عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ

 
أن أفرْض عڷے ـآڷجَميع إحترْـآمي ,,

 
 ,‘
  
عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ


أن ـآڷإنعزْـآڷ عن ـآڷنـآّس , عذـآْب ممتِع !!

 
 ,‘



عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ


أن ڷـآ أجرْح مشـآعر ـآڷآخِرين ڷأنْ ـآڷإنسِـآن يُشبه ـآڷصٍۈرـﮧ تمْـآمـآً إذـآ مزقْتهـآ يتحَطم ,,

 
 ,‘



عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ

 
أن ـآڷتفڪْير ـآڷذِي ڷـآ ينتهَي يجعْڷڪ تۈْصڷ إڷے مـآ تَۈد ـآڷۈُصۈڷ إڷْيه .

 
 ,‘



عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ

 
أن أسڪتْ ۈـآڷنـآَس يتحدثْۈن ۈڷـآ أتدْخڷ بينْهم
فـ ـآڷسُڪۈت من ذهْب ,,,

 
 ,‘



عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ

 
أن أتحمڷ مـآ يأتيْ من ـآڷصْديق ۈـآڷِجـآر ۈـآڷآخرْۈن ربمَـآ يبذر منْهم ڪڷ ذڷڪ بسْبب ـآڷغضَب

ۈـآڷقهْر ۈيجْب أن أسَـآمح من ظڷمِني ,

 
 ,‘



عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ

 
أن أڪۈن فخْۈرـآً دـآئمـآًِ بڪْڷ أفرَـآد عـآِئڷتي ,, ۈَأن أڪْۈن عڷے ثقْـﮧ ۈأمڷْ برۈَعـﮧ ۈجۈْدهم في ـآڷْحيـآـﮧ

أن ڷـآ أظڷم أحدـآً بڷ أْڪۈن عْـآدڷـآً ۈڷـآ أميڷ ڷأحد ,,

 
 ,‘



عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ

 
أن أڪۈْن دـآئْمـآً متۈـآْضعً ۈڷيْس متڪَبرـآً ,,

 
 ,‘



عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ

 
أن ڷـآ أهديْ قڷبي ڷمنْ ڷـآ يستحِقه ,,


 ,‘
 

عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ

 
أن ـآڷمشْـآعر ۈـآڷأحـآسَيس هي من أڷ صفْـآت ـآڷإنسِـآن ,,

 
 ,‘



عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ

 
أن أڪۈنْ عضۈـآً فعـآڷـآً في ـآڷمجْتمع حتے

 ,‘

عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ

 
أن ڪڷ ِشخص ڷـه طـآبِع خـآْص يختڷَف تمـآمـآً عن طۈْـآبع ـآڷآخرْين


 ,‘
 
عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ


أن ـآڷثقـﮧْ بـآڷْنفس تجعڷڪَ دـآئمـآً في ـآڷعڷْـآڷي ۈڷـآ تجعڷَڪ من أدنٍے ـآڷمستۈيَـآت ,,

 
 ,‘



عَڷــمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ

 
أن إحترْـآم ـآڷغير ڷيْس خۈفـآً منه ۈـآڷمْيڷ ڷڷمصڷَحـﮧ ڷـآ إنْمـآ ڷإحتْرـآمه ڷي أيَضـآً ,,

ابو السفر 10-01-2011 12:43 AM

رد: عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ )
 
علمني سكوتي
أن أشكرك أختي طعن الوفي على هذا الموضوع الرائع
علمني سكوتي أن أتشرف بكوني أول المارين في هذا الموضوع المفيد
سلمت أختاه على الإنتقاء الجيد

مقصد نبيل 10-01-2011 12:47 AM

رد: عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ )
 
الوفي يسعد اوقاتك بكل خير

موضوع حمل الكثير من الأشارات والتنبيهات الجميله

وكانت كلّ نقطة تنساب بأحرفها انسياب العليل

ولكن أسمحي لي أن أضيف الى موضوعك الراقيه نقطة مهمّه

عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( أن الساكت عن الحقّ شيطانن أخرص )

فيجب أن لا يكون السكوت عن الحقّ محموداً أبداً

نعم السكوت في كل النقاط التي ذكرتي طعن الوفي سكوت رائع وراقي جدّاً ولكن

علينا ايضاً أن لا نسكت حتى لا نأكل في اليوم الذي اُكل فيه الثور الأبيض

دمتي سعيده





>>> مقصد نبيل <<<

بوسلطان الغيلي 10-01-2011 06:19 AM

رد: عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ )
 
.......رائعة كلماتك بروعة قلمك الذي سطر تلك الاحرف الجميلة....
مبدعه كلمة قليلة.بحقك....سلمت يدك
اتمنى لك كل خير
وتقبلى باقة من الورد

طعن الوفي 10-01-2011 11:04 AM

رد: عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر (المشاركة 238828)
علمني سكوتي
أن أشكرك أختي طعن الوفي على هذا الموضوع الرائع
علمني سكوتي أن أتشرف بكوني أول المارين في هذا الموضوع المفيد
سلمت أختاه على الإنتقاء الجيد



علمني سكوووتي

انس اتشرف بكونك اول شخص يمر علي موضووعي

اخوويه ابو السفر نورت صفحتي وشرفتني بهالمروور

الله لا يحرمني من هالطله اخي الكريم

طعن الوفي 10-01-2011 11:12 AM

رد: عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقصد نبيل (المشاركة 238829)
الوفي يسعد اوقاتك بكل خير
موضوع حمل الكثير من الأشارات والتنبيهات الجميله
وكانت كلّ نقطة تنساب بأحرفها انسياب العليل
ولكن أسمحي لي أن أضيف الى موضوعك الراقيه نقطة مهمّه
عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( أن الساكت عن الحقّ شيطانن أخرص )
فيجب أن لا يكون السكوت عن الحقّ محموداً أبداً
نعم السكوت في كل النقاط التي ذكرتي طعن الوفي سكوت رائع وراقي جدّاً ولكن
علينا ايضاً أن لا نسكت حتى لا نأكل في اليوم الذي اُكل فيه الثور الأبيض
دمتي سعيده
>>> مقصد نبيل <<<



مروورك هو الاروع اخووويه مقصد نبيل

الله لا يحرمني هالطله

نورت متصفحي اخي الكريم

طعن الوفي 10-01-2011 11:18 AM

رد: عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي (المشاركة 238859)
.......رائعة كلماتك بروعة قلمك الذي سطر تلك الاحرف الجميلة....
مبدعه كلمة قليلة.بحقك....سلمت يدك
اتمنى لك كل خير
وتقبلى باقة من الورد


يا هلا ويا مرحبااا بالعوده

منور المنتدي وصفحتي

مروورك وتواجدك هو الاروع

الله لا يحرمني تواصلك الدايم

عنتريهر 14-01-2011 12:02 AM

رد: عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ )
 
علمني سكوتي انه لازم اقول
تسلم اليدات
وصح بدن
وعاش
وارتقاء
صاحب الاحساس الجميل
والموضوع الهادف
واللغة الصامته
لصاحب الموضوع
علمني سكوتي ان اشكرك اختي على هذا الموضوع الرايع
فراشة ربيع سماء يافع
اجمل تحية مني

http://fohadi.com/gif/data/media/4/259773286.gif
تقبلي مرور اخوك
عنتريهر

طعن الوفي 14-01-2011 12:39 AM

رد: عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر (المشاركة 239995)
علمني سكوتي انه لازم اقول
تسلم اليدات
وصح بدن
وعاش
وارتقاء
صاحب الاحساس الجميل
والموضوع الهادف
واللغة الصامته
لصاحب الموضوع
علمني سكوتي ان اشكرك اختي على هذا الموضوع الرايع
فراشة ربيع سماء يافع
اجمل تحية مني

http://fohadi.com/gif/data/media/4/259773286.gif
تقبلي مرور اخوك
عنتريهر


تسلم اخويه عنتريهر ع المروور اللي اسعدني وشرفني

الله لا يحرمني هالطله اللي دايما تسعدني

رامي الهندي 14-01-2011 08:16 AM

رد: عَڷـمنٍيَ سْـڪَـۈتيْ ( إذَـآ نَطَقَ ـآڷسَّفِيهُ فَڷـآَ تُجَبْهُ )
 
يعطيك الف عافيه
فعلا موضوعك روعه وكلماته عميقة وجميلة

تحياتي لك بالشكر وخالص الاحترااااااااام


All times are GMT +3. The time now is 11:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM