منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   طفل يافعي يتدلى بقدميه في نافذة الطابق الرابع (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=23750)

النقيب911 21-01-2011 10:33 PM

طفل يافعي يتدلى بقدميه في نافذة الطابق الرابع
 
طفل يافعي عمره 18 شهرا تقريبا يقطن امارة عجمان كان مع امه في غرفة النوم ووالده في العمل وبينما الام تعمل في مهام المنزل في فترة الصباح .. انشغلت عنه حيث صعد الى نافذة الغرفة في الشقة الكائنة بالطابق الرابع والمطلة على الشارع الرئيسي بامارة عجمان فجلس على بروز النافذة التي تتميز ببروز بسيط جدا لا يزيد عن 40سم تقريبا وكان يتدلي بقدميه الى الهواء ومن الحظ السيء ان الستارة منسدلة فالام لم تنتبه للولد خاصة انه كان صامتا يشاهد الى الشارع والسيارات والمشاة فلم ينزعج او يخاف حتى انه كان يحرك قدميه معبرا عن سعادته .. واذا بصاحب البقالة الكائنة في نفس البناية يشاهد الطفل وتتدلى قدميه حتى هرع مسرعا الى الشقة دون اغلاق البقالة خوفا على الطفل وقام بطرق الباب بصورة مخيفة حينها فزعت ام الطفل منزعجة وتسأل من الطارق ..؟ قال الهندي انا ماما صاحب بقالة.. افتحي بسرعة في مشكلة جلدي ماما افتحي .......................

للحديث بقية ان شاء الله فالقصة لم تنتهي هنا ...........

اليـ ورد ـمن 21-01-2011 10:53 PM

رد: طفل يافعي يتدلى بقدميه في نافذة الطابق الرابع
 
ممممممممممم

قصة شيقه

عجل بالباقي بسررررررعه ههههه

يعطيك العافيه

الوعدالقاطع 21-01-2011 11:22 PM

رد: طفل يافعي يتدلى بقدميه في نافذة الطابق الرابع
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخينا واستاذنا الغالي نشفت ريقي ..!!
وأنا أقول لا تعليق حتى تكتمل القصة خليت قلبي يرجف على الولد ..!!
لا تعليق ..!!
أخيك الوعد القاطع

الوادي 22-01-2011 06:27 AM

رد: طفل يافعي يتدلى بقدميه في نافذة الطابق الرابع
 
كنك وانقيب بتلعب بأعصاااااااابنا

الله يسااااااامحك بس

ان شاااااااء الله النهاااااااايه سعيده,,,

النيزك 22-01-2011 08:04 AM

رد: طفل يافعي يتدلى بقدميه في نافذة الطابق الرابع
 
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]يا جماعه النقيب

اصبح يتخذ اسلوب روائي بحت

والي يبي باقي القصه يروح المكتبه ويشتريها من هناك

باسم الكاتب الكبير النقيب هههههههههههههههه

صح ايها النقيب

تحيه من

النيزك[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

طعن الوفي 22-01-2011 09:25 PM

رد: طفل يافعي يتدلى بقدميه في نافذة الطابق الرابع
 
النقيب

وينك وين تكملت القصه


عيب عليك تعرف انك تحرق اعصابنا جيه

الله يستر

بانتظارك اخي الكريم

ابو سماء 23-01-2011 08:14 AM

رد: طفل يافعي يتدلى بقدميه في نافذة الطابق الرابع
 
مااعاد فيني للصبر حدود
بلا حرق اعصاب

الصقر اليافعي 23-01-2011 08:29 AM

رد: طفل يافعي يتدلى بقدميه في نافذة الطابق الرابع
 
احرقة اعصاب الجميع لو انا غريب منك لشليتك
الى فوق الجهاز وخليتك تكمل الموضوع وبعدين بعطيك
على قفاك كف ههههههه المهم اسرع واكمل الموضع
الجميع معصبين عليك ههههههههههههههههه وانا اول واحد

الوادي 23-01-2011 12:12 PM

رد: طفل يافعي يتدلى بقدميه في نافذة الطابق الرابع
 
انشهد انك بااااااااارد ثلج

وينك يانقيب حرااااااام عليك

النااااااس على اعصااااابها

وانت ناااااايم يا زووووول

لكن قلي الصبي عااااااده معلق ولا نزلووووووووه هههههههههههههه,,,

زين اليزيدي 23-01-2011 12:25 PM

رد: طفل يافعي يتدلى بقدميه في نافذة الطابق الرابع
 
طيب وبعدين يانقيب كيف سوو بالصبي
شي التفوه ولا قفز قبل يوصلو عنده

رعنا اعينك هنا لما تكمل عشان اشوف باقي القصه
لي رجعه

كنكم وجماعه معصبين على النقيب ؟؟
النقيب كان يبقاء يكمللكم القصه بس خلص عليه القلم ماتشوفو اخر شي كيف يقطوع الكلام ماهل بينقط نقاط هههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 10:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM