![]() |
ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
جبت لكم اليوم مواضيع حلوة ... ياربي تعجبكم ... اذا فيك حرة على أحد وتبي تبردها اضغط عالرابط وخذ راحتك فيه الي حاب يكتب اسمه باحرف البسكويت يتفضل ....... http://bokstavskex.framtid.nu/ الي حاب يكتب اسمه بالدم يتفضل....... http://bloodyfingermail.com/message.php?id=184713 كالعادة ملطوووووووووووووووووووووووووش |
رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
سلمتي اخيه بس كان ودي اشوفك اول واحد تبدئي بلمشاركه كان احسن عشان اتعلم منك كيف تسوي واسوي زيك لاني حاولت بس للاسف ماعرفت |
رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
تسلمي اختي الفاضله على الموضوع بس صعب ماعرفت كيف الطريقه ياريت تشرحي لنا |
رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
ههههههههههههههههههههههه اخي ابو رامي يعني انا وانت خجف ههههههههههههههه زي بعض اقول خلنا نشوف واحد حاذق يروينا ههههههههههههههههههههه |
رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
الله عيبتني الكتااابه بالدم تسلمين الغااااليه ع الروابط بانتظار يديدج تقبلي مرووري واحترامي اختج طعن الوفي |
رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
|
رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
اقتباس:
هههههههههههههههه الظاهر ان رحنا كذا بس جابها السركال وهو رجل طيب القلب اعرفه وما يقصر معانا سوف يعلمنا ويشرح لنا وانكتب له شهاده بالبسكت هههههههههههه |
رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
اقتباس:
احنا بالمرصاد للبنات نخليهم يظهروا لنا مهاراتهم ههههههههههههه اخوك عنده شهادة دبلوم للكمبيوتر من معهد new horizons نيو هو رايزن البريطاني بجده الطريقه كالاتي : اضغط على الرابط تطلع لك نافذه جانبيه في الاعلى ارقام من واحد الى ثمانيه اضغط رقم 2 - 1997 تطلع لك صوره بها احد الاحرف الانجليزيه بشكل بسكت اذا كان هذا الحرف الذي تريده او تستمر لتغيير الحرف بالضغط على (previous معناها السابق) (او next التالي)(او random عشوائي) الحرف الذي تريده اشر عليه بالماوس اضغط على اليمين حفظ الصوره باسم احفظ جميع الاحرف في مكان واحد ومن ثم قم بتنزيلهم بالترتيب حسب الكتابه ك صور الى المنتدى واذا انت جيعان هات لك ملىء دله شاهي احمر واضغط على رقم 6 -the buskt تلاقي بالدي ملئه بسكت وكل لما تشبع واعطه معك النيزك وسلامتكم |
رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
اشكرك اخي صلاح على الافاده وين النيزك يدخل يتعلم منك مشكور اخي ماقصرت |
رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
اقتباس:
النيزك موجود ههههههههههههههههههه بس بدور دله اسوي شاهي اصلي جوعان لانت تبي هات لك صيني وتعال جمبي هههههههههههههههه |
| All times are GMT +3. The time now is 09:27 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM