منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=24069)

زهرة الموت 04-02-2011 06:05 PM

ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
 
جبت لكم اليوم مواضيع حلوة ... ياربي تعجبكم ...




اذا فيك حرة على أحد وتبي تبردها اضغط عالرابط وخذ راحتك فيه




الي حاب يكتب اسمه باحرف البسكويت يتفضل .......

http://bokstavskex.framtid.nu/


الي حاب يكتب اسمه بالدم يتفضل.......

http://bloodyfingermail.com/message.php?id=184713

كالعادة ملطوووووووووووووووووووووووووش

النيزك 04-02-2011 06:46 PM

رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
 
سلمتي اخيه بس كان ودي اشوفك اول واحد تبدئي بلمشاركه كان احسن عشان

اتعلم منك كيف تسوي واسوي زيك لاني حاولت بس للاسف ماعرفت

ابو رامي 04-02-2011 07:10 PM

رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
 
تسلمي اختي الفاضله على الموضوع بس صعب ماعرفت كيف الطريقه ياريت تشرحي لنا

النيزك 04-02-2011 07:18 PM

رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
 
ههههههههههههههههههههههه اخي ابو رامي يعني انا وانت خجف ههههههههههههههه زي بعض

اقول خلنا نشوف واحد حاذق يروينا ههههههههههههههههههههه

طعن الوفي 04-02-2011 08:44 PM

رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
 
الله عيبتني الكتااابه بالدم

تسلمين الغااااليه ع الروابط

بانتظار يديدج

تقبلي مرووري واحترامي

اختج

طعن الوفي

صلاح السركال 04-02-2011 09:33 PM

رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
 
http://www.y4yy.net/images/51033497743037946334.gif
http://www.y4yy.net/images/37899040282783723652.gif
http://www.y4yy.net/images/23989840799666422156.gif
http://www.y4yy.net/images/45814917899860662733.gif
http://www.y4yy.net/images/04559580773510906021.gif
Flower of death
tanks for you

ابو رامي 04-02-2011 11:36 PM

رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك (المشاركة 245654)
ههههههههههههههههههههههه اخي ابو رامي يعني انا وانت خجف ههههههههههههههه زي بعض
اقول خلنا نشوف واحد حاذق يروينا ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههه الظاهر ان رحنا كذا بس جابها السركال وهو رجل طيب القلب اعرفه وما يقصر معانا سوف يعلمنا ويشرح لنا وانكتب له شهاده بالبسكت هههههههههههه

صلاح السركال 05-02-2011 07:29 AM

رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رامي (المشاركة 245710)
هههههههههههههههه الظاهر ان رحنا كذا بس جابها السركال وهو رجل طيب القلب اعرفه وما يقصر معانا سوف يعلمنا ويشرح لنا وانكتب له شهاده بالبسكت هههههههههههه

ابشر ابو رامي غالي والطلب رخيص
احنا بالمرصاد للبنات نخليهم يظهروا لنا مهاراتهم ههههههههههههه
اخوك عنده شهادة دبلوم للكمبيوتر
من معهد new horizons نيو هو رايزن البريطاني بجده
الطريقه كالاتي :
اضغط على الرابط
تطلع لك نافذه جانبيه
في الاعلى ارقام من واحد الى ثمانيه
اضغط رقم 2 - 1997
تطلع لك صوره بها احد الاحرف الانجليزيه بشكل بسكت
اذا كان هذا الحرف الذي تريده
او تستمر لتغيير الحرف بالضغط على (previous معناها السابق) (او next التالي)(او random عشوائي)
الحرف الذي تريده اشر عليه بالماوس اضغط على اليمين
حفظ الصوره باسم
احفظ جميع الاحرف في مكان واحد ومن ثم قم بتنزيلهم بالترتيب حسب الكتابه ك صور الى المنتدى

واذا انت جيعان هات لك ملىء دله شاهي احمر واضغط على
رقم 6 -the buskt تلاقي بالدي ملئه بسكت وكل لما تشبع واعطه معك النيزك
وسلامتكم

ابو رامي 05-02-2011 11:42 AM

رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
 
اشكرك اخي صلاح على الافاده وين النيزك يدخل يتعلم منك
مشكور اخي ماقصرت

النيزك 05-02-2011 02:06 PM

رد: ادخل واكتب اسمك بالدم او البسكويت
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رامي (المشاركة 245784)
اشكرك اخي صلاح على الافاده وين النيزك يدخل يتعلم منك
مشكور اخي ماقصرت


النيزك موجود ههههههههههههههههههه بس بدور دله اسوي شاهي اصلي جوعان

لانت تبي هات لك صيني وتعال جمبي هههههههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 09:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM