![]() |
رشاد يحيى ناصر في ذمة الله الله يرحمه ويغفر له
بسم الله الرحمن الرحيم
رشاد يحيى ناصر السعدي في ذمة الله الله يرحمه ((يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي)) صدق الله العظيم أعزي نفسي وأعزي أخواني واقارب المغفور له وهم جدي سالم ناصر وابنائه والجد الغالي محمد احمد عبد القوي وعبد الهادي احمد عبد القوي والى ابناء المغفور له واولاد عمه العقيد حكيم السعدي وغسان محمد السعدي واهلهم وذويهم وكافة اقارب المغفور له رشاد يحيى ناصر الذي وافته منيته اليوم الصباح بعد معاناه مع مرض عضال ألم به مؤخرا حيث عاد من الهند بعد رحلة علاجية لم يكتب له الله الشفاء ورجع الى اهله في عدن وتوفي هذا الصباح وسوف ننزل سيرته ورحلة حياته غفر الله له اللهم انك عفوا كريما تحب العفو فاعفوا عنه انا لله و انا اليه راجعون و لاحول ولاقوة الا بالله |
رد: رشاد يحيى ناصر في ذمة الله الله يرحمه ويغفر له
الله يرحمة
نسأل الله عز وجل له الرحمه والمغفرة وإن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذوية الصبر والسلوان إن لله وإن اليه راجعون |
رد: رشاد يحيى ناصر في ذمة الله الله يرحمه ويغفر له
عظـّم الله أجركم أخوي ياسر وألهمكم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار. لا اله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله نسأل الله لجميع الموتى الرحمة والمغفرة .. اللهــــــــــم آميـــــــــن .. |
رد: رشاد يحيى ناصر في ذمة الله الله يرحمه ويغفر له
انا لله وانا اليه راجعون .. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
قال تعالى: وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون .. نرفع اسمى تعازينا الى اسرة المغفور له باذن الله سائلين الله ان يدخله فسيح الجنان ويلهم آهله الصبر والسلوان .. لفتة كريمة منك اخي الحبيب بارك الله فيك.. |
رد: رشاد يحيى ناصر في ذمة الله الله يرحمه ويغفر له
الله يرحمة
نسأل الله عز وجل له الرحمه والمغفرة وإن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذوية الصبر والسلوان إن لله وإن اليه راجعون |
رد: رشاد يحيى ناصر في ذمة الله الله يرحمه ويغفر له
الله يرحمه ويدخله فسيح جناته وإنا لله وإنا اليه راجعون عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم |
رد: رشاد يحيى ناصر في ذمة الله الله يرحمه ويغفر له
اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار. |
| All times are GMT +3. The time now is 03:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM