منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بـــوح الـصــور (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=119)
-   -   هديه لبناااااات المنتدى. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=24288)

الوادي 11-02-2011 02:16 PM

هديه لبناااااات المنتدى.
 
هذي اغرب شنط بالعااااااالم ،،،



أخليـكم معها ..


..


..


..

..


..


..

http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111862.imgcache.jpg

http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111863.imgcache.jpg

http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111864.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111865.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111866.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111867.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111868.imgcache.jpg



http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111869.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111870.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111871.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111872.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111873.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111874.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111875.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111876.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111877.imgcache.jpg


http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/111878.imgcache.jpg

ღهاويــ حنانكـღ 11-02-2011 02:40 PM

رد: هديه لبناااااات المنتدى.
 
جني خطففففففففففففففففففففك ..

الوادي 11-02-2011 09:40 PM

رد: هديه لبناااااات المنتدى.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسـ (يافع) ـيم (المشاركة 248052)
جني خطففففففففففففففففففففك ..

تبقى لك جمااااااع هديه للحررررريوه

مسكينه الحريوه لك عشر سنوات خاااااطبه

وعااااادك مطوووول ههههههههههههههههه,,,

زين اليزيدي 11-02-2011 10:22 PM

رد: هديه لبناااااات المنتدى.
 
ههههههههه
حلوه الشنط بس ماقلت لنا كيف اسعارهن عشان مانتورط ونطلب منها كميه هههههههههه




وين البنات يله طلعو فلوسكم بسرعه

اخوي الوااادي ترى المكسب نصين ولا بخرب عليك البيعه

يماني اصيل 12-02-2011 09:07 PM

رد: هديه لبناااااات المنتدى.
 
هههههههههههههههههههه والله انك تستاهل صميل من البنات
خربت عليهن سمعة الموضة خخخخخخخخخخخ
حشرات وحيوانات ايش من موضة بلاش محد ياخذهن هههههههههاي
المشكله الان اني اشكرك ع التعب بالتنزيل
وتسلم يدينك ابو محمد
بس مره ثانية جيب شغل عدل موضة تنطح موضة
عشان البنات يشترين <لاتموت السوق

الوادي 15-02-2011 12:33 PM

رد: هديه لبناااااات المنتدى.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 248206)
ههههههههه
حلوه الشنط بس ماقلت لنا كيف اسعارهن عشان مانتورط ونطلب منها كميه هههههههههه
وين البنات يله طلعو فلوسكم بسرعه
اخوي الوااادي ترى المكسب نصين ولا بخرب عليك البيعه

والله يا ضمااااااار اخووووووك

شكل السوووووق ميت والبناااااااات

ما يتااااابعون آآآآآآآخر الموضه يعني بدو

آآآآآسف على التعب

زين صرف البضااااااااعه والمكسب لك ابقى رااااااس مااااااااالي وبس,,,

بنت يافع الشامخ 30-03-2011 05:06 AM

رد: هديه لبناااااات المنتدى.
 
كنك عجبك منين برق انه الوادي يجيب هديه للبنااات اول ماااشفك الموضوع قلك القناعه

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

بس صرراااحه حلوه وغريبه واحلى شي عجبني ابو الكعب اكرمكم الله



All times are GMT +3. The time now is 06:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM