منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   مٍٍََشُُڪلـہْ ~ لآصِِرٍٍتِِ نٍٍََقٍٍِِطََـہْ تِِسِِلبُُ آلأنٍٍظِِـآرٍٍ ..{مدونتي ِ آلـخـاصـِة (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=24364)

ارحلي بسكات 14-02-2011 06:12 PM

مٍٍََشُُڪلـہْ ~ لآصِِرٍٍتِِ نٍٍََقٍٍِِطََـہْ تِِسِِلبُُ آلأنٍٍظِِـآرٍٍ ..{مدونتي ِ آلـخـاصـِة
 
فِينِيّ ڪلـِْآمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضـۃّ ] ! . .

.
آلبــلآ..
مـآهو لآني مستضيق ..
البــلآ ..
فيني " فــرح " بس مآشعرت ..
.
.
كنت نـآوي ..
[ مآ أضيق ]
.
[ وَ مآ أضيق ]
.
.
كنت نـآوي ..
كنت نـآوي ..
كنت ..
.
.
لكن / مـآقدرت !
.
.
.
.
.
.
هنــــا ..!
ستكون زآويـه خــآصه
لـ آلـشـيـَخ آرحـلـي بـسـكآتhttp://www.e-rsam.com/vb/images/smil...0%28139%29.png http://www.a1h1.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
< آي شيخ آنت الثاني ِ http://www.a1h1.com/vb/images/smilies/z-4.gif
.
.
هنـــا ..!
احاسيسي ............http://www.77d.com/vb/images/smilies/d4.gif

ارحلي بسكات 14-02-2011 06:28 PM

رد: مٍٍََشُُڪلـہْ ~ لآصِِرٍٍتِِ نٍٍََقٍٍِِطََـہْ تِِسِِلبُُ آلأنٍٍظِِـآرٍٍ ..{مدونتي ِ آلـخـاصـِة
 
هنآ.سأڪـِِِِِـِِِِِون بــ ..
افرآح’ـي ..
اح’ـزآني
الآمي ..
فــ ../ ڪـِِِِِـِِِِِونــِِِِِـِِ ِِِوا بـ «القرب » ان اردتــِِِِِـِِِِِـِِِِِم
..!
http://shevaz.com/vb/images/smilies/1%20%2813%29.gif http://shevaz.com/vb/images/icons/sweatdrop.gif

ارحلي بسكات 14-02-2011 07:02 PM

رد: مٍٍََشُُڪلـہْ ~ لآصِِرٍٍتِِ نٍٍََقٍٍِِطََـہْ تِِسِِلبُُ آلأنٍٍظِِـآرٍٍ ..{مدونتي ِ آلـخـاصـِة
 
آلاســم {آرحـلي بـسـكـآت .. هاا تبون الحقيقي تيب ولا يهمكم {عـادل السـعدي http://shevaz.com/vb/images/smilies/1%20%2895%29.png
.
آلـعـمـر { تـونـي دآخـل بـ 18 صغيرون صوؤح
قولوا ماشاللة http://shevaz.com/vb/images/icons/icon7.gif
.
آلـسـنة آلـدرآسيـ’ـة {آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر < يصيح وبقوة هـع هـع آخر سنة ثانوية http://shevaz.com/vb/images/smilies/1%20%28101%29.png
.
آلـدولـة
{فـدٍيــت عـْـدن http://shevaz.com/vb/images/icons/sweatdrop.gif
.
آلـهوآيآات { الآسـتـطـُلاع + الـًقـراءة + بـلـيأردو+سـبـأحـة +الـقـ،ـنـص
.
نـدـخـل بـ آلتفاصيل المملة
.
.

ـ تبعـآإ طـآإلـبـ
ـ آممم عنيـد واللي أبيــة لآزم يصير بـ القوة ولا بـ آلرضاِ < الرضا احسن صوؤح http://shevaz.com/vb/images/smilies/1%20%2882%29.png
.
ـ"بشـوشـ + ابتسـم دآيـم " امممم يعني معرف شي اسمه تكشيرهـ او زعـل الآ في اغلب الاحيان
ـاعصب على اتفه الاسباب <مشكله http://shevaz.com/vb/images/smilies/1%20%28226%29.gif
.
ـ أكــــــرهـ الكـــذب" ، مآ أقولـكم اني مآ اكـذب لكن نــــآدر اذا كـــذبت ويسمونهآ كذبه بيضآء http://shevaz.com/vb/images/smilies/1%20%28141%29.gif
ـ أحب يكون اي شي اسويـ "متكآمـل ومثآلي ومميـز" واســـــعى قد مآ أقـــدر اني احقق هـ الشـي ..
سـوآ فـْي آلثانوية آو مـ‘ـع آلآهـِل والوعد يـٌـعـرف هآزا الـشـًيء http://shevaz.com/vb/images/smilies/1%20%286%29.png
.
ـإنسـآنـ غير مسآلمــ " حــق مشآكـل http://shevaz.com/vb/images/smilies/1%20%28123%29.gif
ـ صــريـحـ "موب كل وقت بـس أغلب الاحيـآن < لآنة في نـأس تـزعل هــع هــع http://shevaz.com/vb/images/smilies/1%20%28101%29.png
.
ـ مطربـي المفضــل " عبد المجيد عبدالله آنـد آآإبــو بـكرسآلم " بلآ منـــــــآزع [ http://shevaz.com/vb/images/icons/rgf.gif ]
وكمااان آإسـمع للـكل

ارحلي بسكات 14-02-2011 07:10 PM

رد: مٍٍََشُُڪلـہْ ~ لآصِِرٍٍتِِ نٍٍََقٍٍِِطََـہْ تِِسِِلبُُ آلأنٍٍظِِـآرٍٍ ..{مدونتي ِ آلـخـاصـِة
 
http://dc01.arabsh.com/i/00371/zgq9brf5d02g.gif
إبتســمـوآ رعـوا " ـالدونـيــآ " مآتسوى ..

ارحلي بسكات 14-02-2011 07:17 PM

رد: مٍٍََشُُڪلـہْ ~ لآصِِرٍٍتِِ نٍٍََقٍٍِِطََـہْ تِِسِِلبُُ آلأنٍٍظِِـآرٍٍ ..{مدونتي ِ آلـخـاصـِة
 

يا ليتنا نجفـى مثـل باقـي النـاس ...
ونكسر خواطر من كسرنا ونقسى
لكننا من كثر مـا نملـك إحسـاس
... نجبر خواطر من كسرنا وننسـى
http://www.a1h1.com/vb/images/smilies/rose.gif

ارحلي بسكات 14-02-2011 07:27 PM

رد: مٍٍََشُُڪلـہْ ~ لآصِِرٍٍتِِ نٍٍََقٍٍِِطََـہْ تِِسِِلبُُ آلأنٍٍظِِـآرٍٍ ..{مدونتي ِ آلـخـاصـِة
 
http://media.kansan.com/img/photos/2...ssion_t260.jpg
ياضيقتي ماهي بعاده تطولين ؟
يومين ماشفت لرحيلك مواري..!
مدري اعجبك صدري ونويتي تقيمين؟؟
ولا بعد ودك يطول انتظاري..
يكفي علي من الزمن لا تزيدين ..
كل الجهات مسكره في مساري..
بيني وبين الحظ كره لها سنين ..
ومدري منه متى اباخذ بثاري ؟؟؟


|||


الوعدالقاطع 14-02-2011 07:33 PM

رد: مٍٍََشُُڪلـہْ ~ لآصِِرٍٍتِِ نٍٍََقٍٍِِطََـہْ تِِسِِلبُُ آلأنٍٍظِِـآرٍٍ ..{مدونتي ِ آلـخـاصـِة
 
السموحة يا غالي على اختلاس النظر ... بس حبيت أمر على أعز الناس على قلبي ..!!
وأعتقد أنها من أجمل المدونات لأنك سوف تحرص على هذا ونحن في أنتظار البقية ..!!
(....) الوعد القاطع

ارحلي بسكات 14-02-2011 07:54 PM

رد: مٍٍََشُُڪلـہْ ~ لآصِِرٍٍتِِ نٍٍََقٍٍِِطََـہْ تِِسِِلبُُ آلأنٍٍظِِـآرٍٍ ..{مدونتي ِ آلـخـاصـِة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 249457)
السموحة يا غالي على اختلاس النظر ... بس حبيت أمر على أعز الناس على قلبي ..!!
وأعتقد أنها من أجمل المدونات لأنك سوف تحرص على هذا ونحن في أنتظار البقية ..!!
(....) الوعد القاطع

ولكموووووووووووووووا
هـلآ بـ عمي هـلآ بـ آلغالي هـلآ بـ آبو الغالية
نورت المدونة وللة
ولايهـمكـ عمي دامهآ في زيآرآت بـ نواصل لعيونكـ

ارحلي بسكات 15-02-2011 02:44 PM

رد: مٍٍََشُُڪلـہْ ~ لآصِِرٍٍتِِ نٍٍََقٍٍِِطََـہْ تِِسِِلبُُ آلأنٍٍظِِـآرٍٍ ..{مدونتي ِ آلـخـاصـِة
 
قالت ترى منت بحلو قلت رجـال
والزين ماهو من شروط الرجولـه
الزين يلقى عنـد لباسـة الشـال
والرجل زين ان كان زانت فعولـه
قالت علامك تلبس شماغ وعقـاال
انت بدوي؟ قلت بدوي ومن حموله
ما ألبس بناطيل لها الوان واشكال
وامتر الشارع بعرضـه وطولـه
قالت اجل راعـي معاميـل ودلال
شرب القهاوي تحسبونـه بطولـه
كيفي يابنت الحضر دلـه وفنجـال
وحليب خلفـه بالمـراح معقولــه
وحب الكرم والجود وعلوم الابطال
مغروس فينا من زمـان الطفولـه
قالت ترى بنت البدو حظهـا مـال
قلت احذري حذرا تكوني جهولــه
بنت البدو يابنت مضرب للامثـال
فوق الجمال وطاعة الله خجولــه
ماحطة اصباغ ولا حطـت ظـلال
ولا سيرة بالسوق سيـر مهبولـه
هي مهرة تصعب على كـل خيـال
وانتي ومثلك عسفهن بالسهولــه
قالت تغزل بي وشف حبة الخــال
ناظر عيوني والرموش الكسولــه
قلت العفو مايجتمع حـب وهبـال
ولكـل ذوق فالمزاييـن جـولـه
قلتي وقلت وكلمة الصـدق تنقـال
الزين ماهو من شروط الرجولــه
*رآقت لي جداً فأحببت تدوينها هنا ..

ارحلي بسكات 15-02-2011 03:20 PM

رد: مٍٍََشُُڪلـہْ ~ لآصِِرٍٍتِِ نٍٍََقٍٍِِطََـہْ تِِسِِلبُُ آلأنٍٍظِِـآرٍٍ ..{مدونتي ِ آلـخـاصـِة
 
في هـ آلزمن .. تقدَر تقول / آن المثلث [ مستقيم !
شيْ طبيعي لَو تقيس آلدآئرهـ بـ آلمسطرهـ !
وشش بقى؛ دآم ـالرجال .. ( تنقل علوِم آلـבـريـم ) ؟ ~
يعني عاديَ يومَ آلخـبط بين رجآل ومرهَ ..


All times are GMT +3. The time now is 04:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM