![]() |
لاتمنح قلبك لمن ...
لا تستغرب إذا بحثت عن قلبك ولم تجده وبحثت عن مشاعرك ولم تجدها وبحثت عن احلامك ولم تجدها واكتشفت أن السارق هو أقرب الناس إليك ~~~~~~~~~~~ لا تستغرب إذا ماتت أحاسيسك أمام عينيك وماتت امانيك امام عينيك ولفظت حياتك أنفاسها أمام عينيك واكتشفت أن القاتل هو أقرب الناس إليك ~~~~~~~~~~~ لا تستغرب إذا حكموا عليك بالشنق حياً وبالضياع حياً وبالموت حياً واكتشفت أن القاضي هو أقرب الناس إليك ~~~~~~~~~~~ لا تستغرب إذا تحدثوا بالسوء عنك ورموك بما ليس فيك من الصغائر والكبائر واتهموك بما لم ترتكب من الجرائم واكتشفت أن الظالم هو أقرب الناس إليك ~~~~~~~~~~~ لا تستغرب إذا استغلوا ثقتك بهم وملئوا ظهرك بخناجر الغدر وافقدوك ثقتك بنفسك وبالأخرين واكتشفت أن الخائن هو أقرب الناس إليك ~~~~~~~~~~~ لا تستغرب إذا دمروك داخلياً واقتلعوا ورودك الحمراء وعاثوا بالخراب في بساتين عمرك واكتشفت أن المدمر هو أقرب الناس إليك ~~~~~~~~~~~ لا تستغرب إذا سقوك الحزن قطرة قطرة وسرقوا سنواتك لحظة لحظة ومزقوا أحلامك شريحة شريحة واكتشفت أن المعذب هو أقرب الناس إليك ~~~~~~~~~~~ لا تستغرب إذا علموك الكراهيه بعد الحب والقسوة بعد الحنان والغدر بعد الوفاء واكتشفت أن المعلم هو أقرب الناس إليك ~~~~~~~~~~~ لا تستغرب إذا أصبحت علكة مهترئة تحت أسنان الآخرين ولقمة سائغة في أفواههم وحديثاً دسماً في مجالسهم واكتشفت أن الفاعل هو أقرب الناس إليك ~~~~~~~~~~~ لا تستغرب لا تندهش مهما خسرت من الأشياء ومهما اكتشفت من الأشياء فقدرك أن تعيش في زمان كل ما به ممكن وجائز ومعقول ~~~~~~~~~~~ لذلك لذلك لذلك لاتمنح قلبك لمن لايقدّر قربك |
رد: لاتمنح قلبك لمن ...
بارك الله فيك ياشيخ رامي وجزاك افضل الجزاءويعطيك العافيه |
رد: لاتمنح قلبك لمن ...
فعلااااا
كلامك صحيح اخويه لا تمنح قلبك لمن لا يقدره تقبل مرووري اخي الكريم اختك طعن الوفي |
رد: لاتمنح قلبك لمن ...
الغالي رامي الهندي شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا الصرح ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر تقبل مروري |
رد: لاتمنح قلبك لمن ...
جميلة كلماتك اخي رامي الهندي فى زمان تاهت فيه القلوب وهامت الارواح فى ابار الظلمات القاسية فاصبحت تظلم حتى اقرب الناس اليها وتقسو على احبابهاوايامها إذا علموك الكراهيه بعد الحب والقسوة بعد الحنان والغدر بعد الوفاء واكتشفت أن المعلم هو أقرب الناس إليك ااعجبني طرحك المتميز لك كل الاحترام دمت بالف خير تحياتى |
رد: لاتمنح قلبك لمن ...
تسلموووووووووووووووو ع المروووووووووووووووووور بارك الله فيكم وفي ميزان حسناتكم تحياتي لكم بالشكر وخالص الاحتراااااااااااااااااام |
رد: لاتمنح قلبك لمن ...
شكرا لك اخي رااااااااامي -
على المووووضوع الرائع والحياة فيها كل شئ الاهل منهم الحقود -- ومنهم العاصى ومنهم الصالح -- ومنهم المؤمن القوى - ومنهم النفوس الضعيفة نسئل الله ان يهدينا ويهديهم سواء السبيل ويصلح احوال المسلمين تحيـــــــــــه من (((الواااااادي))) |
رد: لاتمنح قلبك لمن ...
بارك الله فيك اخي الوااااااااااادي ع المرووووووووووووور الذي عطر متصفحي مت بحب |
| All times are GMT +3. The time now is 04:04 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM